بعد ساعات من تكثيف القـ.ـصف الروسي.. أنباء تتحدث عن نقل نظام الأسد تعزيزات نحو إدلب و”الجيش الوطني” يعلّق

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

تحدثت مصادر إعلامية متطابقة عن نقل نظام الأسد لتعزيزات عسكـ.ـرية من عدة محافظات سورية نحو محافظة إدلب شمال غربي البلاد.

ووفقاً لموقع “البادية 24” فإن نظام الأسد سحب خلال الأيام الماضية حشـ.ـوداً عسـ.ـكرية من فرقه في البادية السورية وتحديداً الفرقة 11 دبابـ.ـات نحو محافظة إدلب.

وقام نظام الأسد أيضاً بسحب آليات وجنود من المناطق الشرقية في سوريا، إضافة لمحافظة حمص نحو إدلب أيضاً، وفقاً لما نقل موقع “دير الزور 24” عن مصادر له.

ولم يصدر من نظام الأسد أي تأكيد رسمي حتى لحظة إعداد الخبر لنقل تعزيزات عسكـ.ـرية نحو محافظة إدلب.

وبدوره أشار المتحدث باسم الجـ.ـبـ.ـهة الوطنية للتحرير النقيب “ناجي مصطفى” في تصريح لـ”نداء سوريا” إلى عدم رصد أي حشـ.ـود عسكـ.ـرية جديدة لنظام الأسد وميليـ.ـشياته في محيط إدلب.

وأوضح أن الفصائل تضع في حسبانها أسـ.ـوأ الاحتمالات، وتواصل إعداد المقـ.ـاتـ.ـلين وتدعيم الجبـ.ـهـ.ـات استعداداً لأي معـ.ـركة قادمة.

وتأتي هذه الأنباء بعد ساعات من تكثيف روسيا وميليـ.ـشياتها للقـ.ـصـ.ـف الجوي والمدفعي على مدن وبلدات ريف إدلب الجنوبي، إثر استهـ.ـداف الدورية “التركية – الروسية” الـ21 على طريق “M4” في إدلب بواسطة سيارة مفـ.ـخخـ.ـة.

وتخـ.ـضع محافظة إدلب لاتفاق تركي روسي قضى بوقف إطـ.ـلاق النـ.ـار فيها بالخامس من شهر آذار / مارس الماضي، كما قضى بتسيير دوريات مشتركة على طريق “حلب – اللاذقية” الدولي.

اقرأ أيضاً: فيديو جديد يُظهر نانسي عجرم إلى جوار زوجها فادي الهاشم أثناء ما حدث للشاب السوري محمد الموسى (شاهد)‏

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد مأخوذ عن كاميرات المراقبة داخل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ‏يُظهر الفنانة إلى جوار زوجها فادي الهاشم لحظة أن أطـ.ـلق النـ.ـار على الشاب السوري محمد الموسى.‏

ويُظهر المقطع المتداول الفنانة نانسي عجرم بملابس النوم تركض بجوار زوجها فادي الهاشم، لحظة إطـ.ـلاق النـ.ـار على الموسى، ‏ثم ظهورها مرة أخرى وهي تتحدث إلى الشرطة، وتقول: “هذا أصعب يوم.. ما بعرف كيف مر علينا.. دقائق كأنها سنة”.‏

المقطع الجديد الذي لم يُعرض من قبل سيكون ضمن الكثير من التفاصيل الجديدة التي ستعرض خلال وثائقي الرواية الكاملة، ‏المنتظر عرضه في 16 يوليو الجاري على منصة “شاهد ‏vip‏” الرقمية.‏

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.