ضابط جديد.. خسائر متتالية للأسد

سوشال-متابعة فريق التحرير
نعت شبكات وصفحات موالية للنظام اليوم الأربعاء، ضابطا وعنصرا من ميليشيا أسد، قالت إنهما قتلا أثناء “تأدية واجبهما”، وذلك خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

وذكرت صفحة “جبلة الآن” في موقع “فيسبوك”، أن الضابط المقتول برتبة ملازم أول ويدعى ” فاطر علي سالم”، وينحدر من ريف حمص، مشيرة إلى أنه قتل بريف إدلب.

من جانبها، أفادت شبكة “أخبار بعرين الحدث” بأن عنصرا من ميليشيا أسد يدعى جميل أمين دويب قتل متأثراً بجروحه التي أصيب بها جراء انفجار لغم أرضي بسيارة بريف محافظة الرقة.

وأضافت الشبكة أن الانفجار تسبب أيضا بإصابة عنصرين هما: “سامر صفوان أبو كرشة، ورفيق كريم فرحة”.

وكانت وسائل إعلام موالية نعت قبل يومين ضابطا برتبة ملازم أول من ميليشيا أسد الطائفية، يدعى جعفر بسام بركات، من محافظة اللاذقية.

وأشارت إلى أن “بركات”، ينحدر من قرية البيطار التابعة لـ “القرداحة”، مسقط رأس بشار أسد، لافتة إلى أنّ القتيل من مرتبات ميليشيا الحرس الجمهوري.

اقرأ ايضا: شاهد بالفيديو.. شاب يركل امرأة مسـ.ـلمة محجـ.ـبة وسط الشارع أمام أطفالها
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لرجل يركل امرأة مسـ.ـلمة محـ.ـجبة بقدمه وسط الشارع،”

وأظهر المقطع الذي ضـ.ـجت به مواقع التواصل الاجتماعي، قيـ.ـام شاب بركل امرأة مسـ.ـلمة ترتدي الحـ.ـجاب وسط الشارع وأمام أطـ.ـفالها قيل إنه في روسيا.

وبحسب التسجيل الذي تم تداوله والذي يظهر بأنه ملتقـ.ـط من أحد كاميرات المراقـ.ـبة فإن الشاب قام بالتـ.ـلفت حوله وثم ركل السيـ.ـدة التي تجر أمامـ.ـها عربة لطـ.ـفلها وبرفقـ.ـتها ثلاثة أطفال.

وظهرت ردة فعل الطفلة الكبيرة غاضبة على إهـ.ـانة والدتها وقامت بالبـ.ـصق على الشاب ولم يتثـ.ـنى لنا التأكد من مصدر الفيديو المتداول.

ولاقى المقطع ردود فعل غاضـ.ـبة جداً في أوساط وسائل التواصل الاجتماعي، حيث علق محمد الحسن غاضـ.ـباً “تف ع حكـ.ـومات لا تحمي اولادها… وبلاخـ.ـص الحـ.ـكومات العربيه”.

وعلق “كريم بسام الشغري” جراثيـ.ـم و قـ.ـاذورات الغرب العنـ.ـصريون، لا يعتدون على النـ.ـساء إلا الأنـ.ـذال و التافـ.ـهين اللقـ.ـطاء”.