في بلد عربي.. “الحب” يدفع شاب لدخول امتحانات “التوجيهي” بملابس نسائية.. فما القصّة؟

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

شهد الأردن حـ.ـا دثة طريفة، خلال الامتحانات الثانوية العامة “التوجيهي”، وذلك بعد أن ضبط شاب يرتدي زيا نسائيا يريد أن يمتحن مكان فتاة مغرم بها.

جاء ذلك وفق ما أكده الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن، بأن شابا كان يرتدي زيا نسائيا لتقديم امتحان الثانوية العامة عن فتاة يعتقد أنه مغرم بها، إلا أن أحد مشرفي قاعات الامتحان، ورجال الأمن العام وعناصر من الشرطة النسائية المتواجدين لحماية امتحانات الثانوية العامة في لواء الرصيفة، اشتبـ.ـهوا به وضبـ.ـطوه.

وكان الشاب يغطي وجهه ويرتدي ملابس نسائية، وجرى ضبطه بالتعاون مع مشرفي القاعة وبعد تدقيق هويته تبين أنه شاب انتـ.ـحل شخصية طالبة.

اقرأ أيضاً: آخر مستجدات الاشتبـ.ـاكات بين فصائل الجيش الوطني – تفاصيل

توقفت الاشتـ.ـبا كـ.ـات بين مجموعتين منضويتين في “الجيش الوطني السوري” في رأس العين شمال غربي الحسكة، بعد تدخل من قبل قيادات الفصائل والمجالس المحلية.

وقال رئيس المجلس المحلي في رأس العين لعنب بلدي اليوم، السبت 4 من تموز، إن المحاولات جارية لإجراء صلح بين الطرفين من قبل الأتراك وبقية الفصائل والمجالس المحلية.

واشتبـ.ـكـ.ـت أمس مجموعتان عسكـ.ـر يتان، الأولى من “عشيرة الموالي” التابعة لفصيل “الحمزات”، والثانية مجموعة “حمزة شاكر” التابعة لـ “فرقة السلطان مراد”، لكن تدخل قيادات الفصيلين أوقفت الاشتـ.ـبا كـ.ات.

وتم تسليم المتسببين بالمـشـ.ـكلة للمـ.ـحاسبة، بحسب ما قاله الإعلامي في “الفيلق الثاني” ضمن “الجيش الوطني”، محمد نور، لعنب بلدي.

ونشر ناشطون أمس، فيديو لاشتبـ.ـا كـ.ـات دارت بين الطرفين، استخدما فيها الأسلـ.ـحـ.ـة الخفيفة والمتوسطة.

وأصـ.ـيب مدنيون نتيجة الاشتـ.ـبا كـ.ـات، بحسب ما أكده اليوسف، لكن لم تتمكن عنب بلدي من التأكد من وجود مـصـ.-ا بين من مصدر طبي رسمي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.