’’أيمن رضا’’ يسخر من صاحب الطبل والزمر ’’محمد قبنض’’.. ليس مكانه مجلس التصفيق

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة فريق التحرير
سخر الفنان العراقي الأصلي “أيمن رضا” والذي يعتبر من نجوم الشاشة السورية، من عضو مجلس الشعب التابع لنظام الأسد “محمد قبنض”، واصفا إياه بــ “نجم الكوميديا” اليوم في سوريا، معتبراً أن مكانه ليس في مجلس الشعب.

جاء هذا خلال لقاء مصور لرضا مع وسيلة إعلامية موالية لنظام الأسد، عبر فيه عن رأيه بالكوميديا السورية اليوم، ورأيه أيضا بقانون العـ.ـقوبات الأمريكي “قيصر”.

وخلال رد رضا، على سؤال حول من هو نجم الكوميديا في سوريا أجاب ساخراً أن “قبنض هو نجم الكوميديا في سوريا، وأنا أحبه جداً لكن لا أراه في المكان الذي هو فيه الآن فهو غير مناسب له”.

وأضاف رضا، عن سبب غياب الكوميديا في سوريا، بأن البلد سوداء وفي حال كانت هناك كوميديا فإنها ستكون كوميديا سوداء.

واعتاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل مستمر، على تداول المقاطع الساخرة والمثيرة للجدل التي يتسبب بها “قبنض” عند تعليقه على أي موضوع، بسبب خطاباته الركيكة والمليئة بالأخطاء اللغوية وغير المفهومة.

قانـ.ـون قيصر
وفي سياق آخر، علق الفنان “أيمن رضا” على قـ.ـانون العقـ.ـوبات الأمريكي “قيصر” قائلاً: إن “ردة فعلي مثلها مثل كل العالم، لكن هل نحن أصلا قادرون على اتخاذ أي ردة فعل؟”.
وأضاف “رضا” نحن شعب غير قادر على الفعل نهائيا، نحن فقط نتلقى معلومات وننفذها، حتى في حال هبط علينا صحن طائر فإنه ليس بمقدورنا فعل أي شيء”.

يشار أنه في 17 من شهر حزيران الجاري، دخل قانون “قيصر” للعقـ.ـوبات حيز التنفيذ، وأعلنت وزارتي الخارجية والخزانة الأمريكيتين فرض عقوبات طالت ولأول مرة “أسماء الأسد” زوجة رأس النظام السوري “بشار الأسد”، إضافة لعدد من الشخصيات والكيانات الداعمة له.

وياتي القانون الأمريكي في وقت تشهد فيه سوريا أزمة اقتصادية خانقة، وسط تجاهل واضح من نظام الأسد لتلك الأزمة، داعيا المواطنين في مناطق سيطرته لــ “الصمود”.
المصدر: أوطان بوست

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.