’’فيصل القاسم’’ يكشف حقيقة المرشحين الطراطير لرئاسة سوريا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-فريق التحرير
تحدث الإعلامي السوري الشهير “فيصل القاسم” عن الأشخاص الذين يروجون نفسهم لرئاسة سوريا، متوقعاً أن تكون المخابرات التابعة لنظام الأسد وراء ظهورهم.

جاء ذلك في منشور له على صفحته في فيسبوك، توقع فيه أن الأشخاص الذين يخرجون إلينا بضكل شبه يومي معلنين ترشحهم لرئاسة سوري، والملاحظ أنهم جميعهم من المصرعين والمهبلين، ماهم إلا صناعة مخابراتية أسدية.

وقال القاسم في منشوره، “لا أستبعد أن تكون المخابرات السورية وراء ظهور موجة المرشحين الجدد للرئاسة السورية، وكلهم حتى الآن من طراز المصاريع والمهابيل والشراشيح”

وأضاف، “وكأنها (المخابرات) تقول للسوريين: على علاته المليارية فإن بشار يبقى أفضل من هذه البضاعة الشرشوحية. بالمقابل، هناك من يرى العكس، وهو أن المرشحين الطراطير الجدد يريدون أن يقولوا للسوريين: ما حدا أحسن من حدا”.

وتسائل القاسم في منشوره، أليس الرئيس الذي يحكمكم منذ عشرين عاماً من طرازنا المهبول؟ ليش ما نجرب حظنا؟ أنتم ماذا تقولون؟ موجهاً الرسالة لمتابعيه.

وفي سياق متصل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسـ.ـخرية مقطعاً مصوراً لشخـ.ـص يدعي أنه مـ.ـفروض من المجتـ.ـمع الدولي لرئاسة سوريا يدعى “محمد صابر شرتح”.

واشتـ.ـهر شرتح في مقاطعه المصورة التي لا تكاد تخلو من صـ.ـيغة التهـ.ـديد للشعب السوري، والوعيـ.ـد بقطـ.ـع الرؤوس ومصادرة الحـ.ـريات في حال أصبح رئيساً.

ووظهر شرتح في تسجيله الأخير الذي ملأ مواقع التواصل الاجتماعي بين مشـ.ـكك بأنه مرسل من قبل المخـ.ـابرات السورية لإيصال فكرة أنه لا يوجد بديل عن الأسد وبين مستـ.ـهزء بعقلـ.ـيته.

وقال شرتح أنه اجتمع مؤخراً مع ترامب، وقال له ترامب إذا لم أر الرؤ.وس بالشـ.ـوارع فأنت لست رئيس، ما أثار سخرية واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مقطع سابق، هـ.ـدد “أحمد صابر شرتح” والذي يصف نفسه برئيس سوريا المقبل الإعلامي الشهير “فيصل القاسم” والسياسي “أحمد الهواس” بحـ.ـساب عسير.

جاء ذلك في مقطع مصور له على فيسبوك، ضمن سلسلة له يقول فيها إنها برنامـ.ـجه الانتخابي، يستـ.ـهلها بتهـ.ـديد السوريين بانتخـ.ـابه بالإكـ.ـراه والـ.ـغصـ.ـب, الأمر الذي اعتبره رواد موتقع التواصل الاجتماعي مادة للضـ.ـحك والتـ.ـسلية

وقال في المقطع الذي تم تـ.داوله بسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، “بالنسبة لأحمد الهواس، إعـ.ـلامك لن يشـ.ـفع لك إن أصبـ.ـحت رئيس أم لا، أنت وخالد العـ.ـنان وفيـ.ـصل القاسم، أنا قادم، وعندما أصـ.ـبح رئيس الجمهوية، سأترك الرئـ.ـاسة على طرف وأحاسبـ.ـكم من طرف آخر”.

وأضاف، “أنتم تنشرون أمي”، في إشارة للمقـ.ـطع المصور الذي شاركه “فيصل القاسم” من أحمد الهواس، والذي تتـ.ـحدث فيه والـ.ـدة شرتح بأنه مجـ.ـنون.

ونشرت والدة شـ.ـرتح والتي تقيم في أحد مخـ.ـيمات الشمال السوري في وقتٍ سـ.ـابق مقطعاً مصـ.ـوراً تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تبرأت فيه من ابنها الذي يدعي نفسه المرشـ.ـح لرئاسة سوريا المسـ.ـتقبلية.

وأشارت أنها تعـ.ـيش في خيمـ.ـة برفقة اثنتيـ.ـن من بناتها وأن ابنها بعد سفره للسـ.ـويد فقد عقله، لافتةً أنها لا تقـ.ـوى على تأمين ثمن الخبز ولم ترَ من ابنها أي مسـ.ـاعدة بالرغم من أنه يعيش حياة رفاهية في أوربا.

يشار أن شرتح خرج في مقـ.ـطع مصور أعلن فيه ترشحه لرئاسة سوريا بالإكـ.ـراه والغـ.ـصب وقال “أنا رئيس سوريا القادم غصـ.ـباً عن شـ.ـواربكم، أنا مفـ.ـروض من المجتمع الدولي، الأمر الذي أصـ.ـبح نهـ.ـفة يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.