عناصر الأسد تبدأ الانتشار في هذه المحافظة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة فريق التحرير
أعادت الفرقة الرابعة التابعة لقـ.ـوات النظـ.ـام انتشارها بريف درعا الغربي بموجب اتفاق سابق مع “لجنة درعا المركزية”.

وقال موقع “درعا 24 “، إن اجتماعاً عقد يوم أمس الاثنين في معسكر زيزون غرب درعا بمشاركة “اللجنة المركزية” وضبّاط من رتب مختلفة من الفرقة الرابعة، بهدف ترتيب جديد للعـ.ـناصر التابعة لها في المنطقة.

وأفاد الموقع أنّ الاجتـ.ـماع ضـ.ـمّ العقيد في قـ.ـوات الأسد ’’ غياث الدلة ‘‘ قائـ.ـد مجموعات “الغيث” والعميد ’’ وائل مروش ‘‘ قائد “الفوج 666” وضبّاط آخرون من “الفرقة الرابعة”.

ولفت إلى أن التوزيع الجديد للفـ.ـرقة سيكون على مـ.ـقرّات وحـ.ـواجز عسـ.ـكريّة في المنطقة الغربية من اليادودة وخـ.ـراب الشحـ.ـم وتل شهاب ونبع الفوار إلى مزيريب ومساكن جلين وسحم الجولان وصولاً إلى الشجرة وقرى حوض اليرموك.

من جانبه نقل موقع “تجمع أحرار حوران” عن عـ.ـضو في “اللجنة المركزية” رفـ.ـض الكشف عن اسمه لأسباب أمنيّـ.ـة قوله إن قـ.ـوات عسـ.ـكرية تتبع “الفرقة الرابعة” وآخرين من عناصر “التسـ.ـويات ” انتشروا في عدة نقاط بريف درعا الغربي في المنطقة المتفق عليها خلال المفاوضات بين الطرفين.

وبحسب “تجمع أحرار حوران” تمركز قوات عسكرية في كل من ” مبنى الري والبحوث، مصلحة النحل على طريق المزيريب- اليادودة، معمل الكونسروة، مفرق العجمي ودوار مساكن جلين “.

وبحسب عضو “اللجنة المركزية” فأن انتشـ.ـار القـ.ـوات سيستمر حتى منتصف شهر حزيران الجاري.

ويوم الخميس الفائت نشرت قوات النظـ.ـام حـ.ـواجز عسـ.ـكرية جديدة بريف درعا الغربي عقب ازدياد عمليات الاغتيـ.ـال ضـ.ـد عناصرها وعناصر “التسـ.ـويات” في المحافظة.

وتشهد درعا توتـ.ـرات متواصلة بين قـ.ـوات النظام وعناصر” التـ.ـسوية” ، وذلك بسبب حملة الاعـ.ـتقالات التي ينفذها النظـ.ـام كل فترة ضـ.ـد عناصر وقادة اتفاق “التسوية”، بالتزامن مع الاغـ.ـتيالات من قبل مجـ.ـهولين ضـ.ـد عناصر من الطرفين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.