رامي مخلوف يعلنها حـ.ـربًا حقيقية على الأسد.. (إلعنوني إذا لم تزلزل الأرض من تحت اقدامهم)

كتب رامي مخلوف منشورًا جديداً قال فيه:
لا شك أن هناك يد خفية ذات قوة خارقة تسمح لبعض الأشخاص بالتجرؤ على الملكية الخاصة وبالتهـ.ـديد باتخاذ إجراءات جـ.ـدية ضـ.ـد أعمالنا إذ لم ننـ.ـصاع لطلباتهم.

فمن أولى التهـ.ـديدات التي تم تنفيذها فـ.ـرض مبلغ ١٣٤,٠٠٠,٠٠٠,٠٠٠ مليار ليرة سورية على شركة سيريتل من قبل الهـ.ـيئة الناظمة للاتصالات بدون وجه حـ.ـق وبالرغم من ذلك تم القبـ.ـول بالتسـ.ـديد.

ثانياً: تم رفـ.ـع سقف ‏المطالبات لإرغامنا لرفع حصة الهيئة لتصبح ٥٠% من عائدات الشركة الذي سيؤدي حكماً لإفلاسـ.ـها الأمر الذي لم نقبل به.

‏ثالثاً: تم توجيه تعليمات للمدير التنفيذي لتسيير أعمال الشركة بمعزل عن رئيس ومجلس إدارتها كاملاً وتلقي وتنفيذ تعليمات صادرة عن جهات أخرى لها مصالحها الخاصة.

‏رابعاً: الضـ.ـغط على بعض المدراء بالشركة لمنعهم أيضا من التواصل مع رئيس مجلس إدارتها.
‏خامساً: احتجـ.ـاز مجموعة كبيرة من الموظفين كما تعلمون لتـ.ـرهيب البقية وضمان تنفيذهم للتعـ.ـليمات الموجهة إليهم من تلك الجـ.ـهات بلا اعـ.ـتراض والذي تم الإفـ.ـراج عنهم مؤخراً.

‏سادساً: الحـ.ـجز على أمـ.ـوالنا وأموال زوجتنا وأولادنا المنقولة وغير المنقولة ضمـ.ـاناً لأمـ.ـوال مترتبة على الشركة وليس على أشخـ.ـاصنا إنما من المفترض إلقاء الحجز الاحتياطي على أموال الشركة.

‏سابعاً: طلب فـ.ـرض حراسة قضـ.ـائية على الشركة بالرغم من موافقـ.ـتها على الدفـ.ـع وتأكيد جاهـ.ـزيتها الفورية لذلك قبل يوم واحد على ذلك الطلب الذي جاء خـ.ـلافاً للقوانين والأنـ.ـظمة وذلك كون رفع دعوى الحارس القضـ.ـائي على شركة مساهمة كشركة سيريتل يتم بطلب من قبل أحد المساهمين بها حصراً (وليس من جهة متعاقدة معها مثل الهيئة الناظمة للاتصالات) وذلك بحال دب الخـ.ـلاف على إدارتها ‏بين أعضاء مجلس إدارتها (وليس موظفي الشركة) الأمر الغير منطبق حالته على الشركة.

‏وإن أي إجراء يتخذ خـ.ـلاف لذلك يحمل تصـ.ـدياً صريحاً للقوانين والأنظـ.ـمة وبخلافها، وتعدي واضح على الملكية الخاصة التي صانها الدستور.
‏ثامناً: بعد تبديل المدير التنفيذي بسبب امتناعه عن التعاطي مع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة تم الضغط على المدير التنفيذي المعيّن بديلاً عنه وصولاً للاعتـ.ـذار عن ممارسته لمهمته.

‏فهل كل ما يجري من تجـ.ـاوزات وخـ.ـروقات وتعـ.ـدي على ملكيات وحريات خاصة يسري بمعزل عن المعنيين بالأمر أو حتى علمهم؟!.
‏فكل ما تم ذكره أعلاه ما هو إلا إعلام منا للمعـ.ـنيين بالأمر بهـ.ـدف الإيعاز بوقف كل هذه التجـ.ـاوزات والتعديات وإنصافنا بحق الذي لا نطلب غيره ووفق القوانين والأنظمة النافذة.

‏فالأيام القليلة القادمة حاسمة فإما تطبق القوانين والأنظـ.ـمة لإنصاف المظلوم من خلال عـ.ـدم إجابة طلب فرض حارس قضائي على الشركة لعدم أحـ.ـقيته أو أن لا يتم الاكتراث للحقوق والملكيات التي صانتها القوانين والأنظمة وبالتالي منع مجلس إدارة الشركة من ممارسة صلاحياته بإدارة الشركة و اتخاذ القرارات المناسبة لها كونه المُنْتَخَبْ الشرعي والقانوني من الهيئة العامة للشركة واستبداله بحارس قضائي بغير وجه حق أو داع قانوني لذلك وكونه لا يمثل حقيقة رغبة أي من مساهمي الشركة.

‏نختم بالقول أن هذه الشركة وطيلة العشر سنوات الماضية كانت ومازالت تسخر سبعون بالمئة من أرباح مساهميها لأعمال الخير ولم تقصر يوماً مع كل من كان بحاجة لهذه المساعدة، فالمبالغ التي قُدمت بتلك السنوات أرقام هائلة هو عطاء إلهي لمستحقينه.

‏فمثل هذه الأعمال ليس بمقدور أحد أن يمنعها عن مستحقينها فبكل صـ.ـراحة ووضوح وبكل شجـ.ـاعة وثقة أكرر لا أحد قادر على منع إيصال هذه الأموال إليكم لا أحد لا أحد لأنها بأمـ.ـر الواحد الأحد

فإن أصروا على موقفهـ.ـم بنصـ.ـرة الظـ.ـالم على المظـ.ـلوم فإلعنـ.ـوني إن لم يكن هناك تدخل إلهـ.ـي يوقف هذه المهـ.ـزلة ويزلزل الأرض بقدرته تحـ.ـت أقدام الظـ.ـالمين.
وبعـ.ـزته وبـ.ـجلاله سـ.ـتذهلون.