موقف محـ.ـرج على الهواء أدهـ.ـش المذيع.. وزير للرياضة يظهر بملابس غير لائقة في برنامج مباشر (شاهد)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

تعـ.ـرض وزير الرياضة في رومانيا جونوت ماريان ستروي، لموقف محـ.ـرج خلال ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية من منزله للحديث عن موعد عودة الدوري المحلي لكرة القدم بعد توقفه كغيره من البطولات في العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتفاجأ متابعو القناة التلفزيونية بظهور وزير الرياضة الروماني في لقطة وهو بسروال داخلي بعد سقـ.ـوط  الكاميرا المثبتة على جهاز الكمبيوتر الذي كان يتواصل من خلاله مع القناة.

وتعـ.ـرض الوزير للإحراج بعد ظهوره بسروال داخلي في الوقت الذي كان يرتدي فيه في القسم العلوي من جسده قميصا أسود. لتظهر سريعا ردة فعل المذيع المحاور، الذي لم يستطع إخفاء ردة فعله واندهاشه مما حصل.

لكن ذلك لم يمنع الوزير من الاستمرار بحديثه، لينتشر المقطع المصور على مواقع التواصل الاجتماعي، التي اختلفت فيها رودو الأفعال على تصرف الوزير وردة فعل المذيع الذي لم يخفِ دهشته.

اقرأ أيضاً: البعض اختـ.ـبأ تحت الطاولات.. ردة فعل غيـ.ـر متـوقعة لرئيسة وزراء نيوزيلندا على زلزال وقع أثناء مقابلة تلفزيونية على الهواء (شاهد)

هز زلزال وقع قرب العاصمة النيوزيلندية ولنغتون، صباح اليوم الاثنين سكانا كثيرين، من بينهم رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن، التي واصلت مقابلة تلفزيونية على الهواء في مبنى البرلمان.

وقال مرصد الزلازل في نيوزيلندا، إن الزلزال الذي بلغت قوته 5,8 درجة وقع على عمق 37 كيلومترا وكان مركزه على بعد 30 كيلومترا شمال غربي مدينة ليفين التي تقع على الجزيرة الشمالية قرب ولنغتون.

وعلى الرغم من عدم تسببه في أضـ.ـرار فقد استمر أكثر من 30 ثانية، وأثار ذعـ.ـرا في ولنغتون، ودفع كثيرين للاختباء تحت الطاولات في مكاتبهم ومنازلهم.

وبدأ الزلزال أثناء وجود أرديرن في مقابلة تلفزيونية على الهواء من مبنى البرلمان.

وقالت مازحة أثناء المقابلة “‭‬‬‬لو رأيتم أشياء تتحرك خلفي.. فهناك هزة خفيفة. مبنى البرلمان يتحرك أكثر قليلا من غيره”.

وطمأنت المذيع بأنها في أمان واستمرت في المقابلة، وقالت: “لست جالسة تحت أي أضواء معلقة ويبدو أنني في مكان قوي من الناحية البنائية”.

وتقع نيوزيلندا في منطقة نشطة زلزاليا في المحيط الهادئ، تعرف باسم “حزام النـ.ـار” وتمتد لمسافة 40 ألف كيلومتر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.