تسريب أمني خاص وصور: وفاة 204 معتقل سوري بسبب كورونا- شاهد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

خـ.ـاص سوشال

حـ.ـصل موقع سـ.ـوشال على تسـ.ـريبات أمـ.ـنية من داخل دائرة النـ.ـظام السوري الأمـ.ـنية في العـ.ـاصمة السـ.ـورية- دمشق، على مـ.ـعلومات واحـ.ـصائيات وصور، تؤكد وفـ.ـاة مـ.ـئات المعتقـ.ـلين داخل سجـ.ـون النظـ.ـام في العاصمة دمشق.

ووفق التسـ.ـريب الأمـ.ـني الخـ.ـاص بمـ.ـوقع سوشال، والذي حصلت عليه اليوم الخميس، فإن العدد الإجـ.ـمالي للوفيـ.ـات والمصـ.ـابين بفـ.ـيروس كـ.ـورونا في سـ.ـجن “عـ.ـدرا” وصل إلى 1084 سـ.ـجينا، في حين لا يزال العـ.ـشرات من المعتـ.ـقلين في حالات صحـ.ـية بالـ.ـغة الحـ.ـرج.

التسـ.ـريب الأمـ.ـني الخـ.ـاص بسوشال، أكد أن الإصـ.ـابات المسـ.ـجلة حتى الساعة بين المـ.ـعتقلين هي 816 إصـ.ـابة، أما عدد الوفيـ.ـات فقد بـ.ـلغ 204 معـ.ـتقلا، أما الحالات الـ.ـحـ.ـرجة، فقد وصلت إلى 63 حـ.ـالة حتى إعداد هذه التقرير.

الكـ.ـارثة لم تنتهي هنا فحسب، بل أكد التسـ.ـريب الأمـ.ـني الذي حصل عليه موقع “سوشال”، أن فيـ.ـروس كـ.ـورونا وصل إلى النـ.ـساء المعـ.ـتقلات، حيث أكد المصدر الأمـ.ـني أن المـ.ـصابات بالفيـ.ـروس من المعـ.ـتقلات بـ.ـلغ 27 حالة، من أصـ.ـل 816 مـ.ـعتقلة في سـ.ـجن عـ.ـدرا المـ.ـركزي.

ووفق المصدر، فإن مــ.ـدير السجـ.ـن، وهو العمـ.ـيد “عـ.ـبدو كـ.ـرم”، أبلـ.ـغ اللـ.ـواء جـ.ـاسم الحـ.ـمد مـ.ـدير إدا.رة السجـ.ـون بأن الوضع مزر.ي للغـ.ـاية داخل السـ.ــ.جن , و العـ.ـدوى منتشرة بين السـ.ـجناء و لايوجد طريقة لعـ.ـزل المصـ.ـابين عن السليمـ.ـين .

ويأتي هذا التـ.ـسريب الأمـ.ني في الوقت الذي ينـ.ـفي فيه النظام السوري ، أي انتشـ.ـار لفـ.ـايروس كـ.ـورونا في البلاد.

يذكر ان وزير الـ.ـصحة وفي تصـ.ـريح له كان قد اكد ان الجـ.ـيش العـ.ـربي السـ.ـوري كان قد قضـ.ـى على الجـ.ـراثيم خلال تسـ.ـع سنين، ليأتي دور و.ـزارة الصـ.ـحة مكملا لما بدأت به و.زارة الدفـ.ـاع…

ونذكر هنا ايضا ان الدكـ.ـتورة بثيـ.ـنة شعـ.ـبان كانت قد اعلمتنا ان الاقـ.ـتصاد السوري الان وبعد تـ.ـسع سنوات من الحـ.ــر.ب هو افضل بخمسـ.ـين مرة مما كان عليه قبل الـ.ـحر.ب.

المصدر: خـ.ـاص موقع سوشال.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.