بعد توفر صـ ـواريخ مضـ ـادة للطـ ـائرات.. الجـ ـيش البـ ـاسل لطـ ـياريه: اهـ ـربـ ـوا!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال:

قالت مصادر إعلامية محـ.ـلية، يوم الجمعة، إن قـ.ـواعد طـ.ـيران قـ.ـوات النظام طلبت من جـ.ـميع الطـ.ـائرات الحـ.ـربـ.ـية والـ.ـمـ.ـروحية إخـ.ـلاء الأجـ.ـواء والعودة لقـ.ـواعدها بعد إسـ.ـقاط طـ.ـائرة مروحـ.ـية بأجـ.ـواء ريف حلب الغربي.

وأسقـ.ـطت فـ.ـصائـ.ـل المعـ.ـارضة، اليوم الجمعة، طائـ.ـرة مروحـ.ـية في سماء ريف حلب الغربي، عقب استهـ.ـدافها بصـ.ـاروخ مضـ.ـاد للطيـ.ـران.

وقال مرا.ـسل بلدي نيوز بريف حلب؛ إن فصـ.ـائل المعـ.ـارضة استـ.ـهدفـ.ـت بـ.ـصـ.ـاروخ مضـ.ـاد للطـ.ـيران طائـ.ـرة مروحـ.ـية لنظام الأسد أثناء إلقـ.ــائها البـ.ـراميل المتفـ.ـجرة على بلدة قبتـ.ـان الجـ.ـبل بريف حلب الغربي، ما أدى إلى احـ.ـتراقها في سماء المنطقة وسقـ.ـوطها في منطقة “السلـ.ـوم” الواقعة بالـ.ـقرب من الفـ.ـوج “111” قرب مدينة د ارة عـ.ـزة بريف حلب الغربي.

استـ.ــ.ـطاعت فصائل الثوار، اليوم الجمعة، استـ.ـعادة السـ.ـيطرة على مناطق إستـ.ـراتيجية، خلال المـ.ـعارك الجارية مع قـ.ـوات الأسد على جبهات ريف حلب.

وأفادت مصادر ميـ.ـدانية بأن فـ.ـصائل الثـ.ـوار اسـ.ـتعادت السيـ.ـطرة على جمـ.ـعية الفر سان وتلـ.ـة قر طبة في ريف حلب الغربي، بعد معـ.ـارك عنـ.ـيفة مع قـ.ـوات الأسد، كـ.ـبّدتها خلالها خـ.ـسائر بشـ.ـرية وما دية.

ومن جانبه أكد مراسل “شبكة الد رر الشـ.ـامية” أن الثـ.ـوار تمكـ.ـنوا من إسـ.ـقاط طـ.ـائرة مـ.ـروحية لقـ.ـوات الأسد على جبـ.ـهات ريف حلب الغربي.

وإلى ذلك قالت شبكة “إباـء” الإخـ.ـبارية، تمكـ.ـنت فصـ.ـائل الثـ.ـوار من قتـ.ـل وجـ.ـرح عدة عناصر من قـ.ـوات الأسد وتدمـ.ـير عـ.ـر بة  خلال المواجـ.ـهات الدائرة على محـ.ـور المهـ.ـندسين الثاني غرب حلب.

وفي الأثناء دمّر الثوار عر بة ورشـ.ـاش “23 مم” لقـ.ـوات الأسد خلال التـ.ـصدي لمحاولة تقدم على محـ.ـور الفـ.ـوج 46 غرب حلب، كما تمكـ.ـنوا من سيارة “زيـ.ـل” محملة بعنـ.ـاصر ميليـ.ـشيات النظام على محور خـ.ـان العـ.ـسل بالمنطقة ذاتها.

استـ.ــ.ـطاعت فصـ.ـائل الـ.ـثـ.ـوار، اليوم الجمعة، استـ.ـعادة السـ.ـيطرة على مناطق إستـ.ـراتيجية، خلال المـ.ـعارك الجارية مع قـ.ـوات الأسد على جبهات ريف حلب.

وأفادت مصادر ميـ.ـدانية بأن فـ.ـصـ.ـائل الثـ.ـوار اسـ.ـتعادت السيـ.ـطرة على جمعية الفـ.ـرسان وتلة قـ.ـرطبة في ريف حلب الغربي، بعد معـ.ـارك عنـ.ـيفة مع قـ.ـوات الأسد، كـ.ـبّدتها خلالها خـ.ـسائر بشـ.ـرية ومادية.

المصدر: بلدي نيوز ووكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.