الكشف عن اتصالات بين الشاب السوري وزوج نانسي عجرم .. مفاجأة مـ.ـدوية بعد استجـ.ـواب فادي الهاشم.. والفنانة اللبنانية تعود لساحة الفن

سوشال – متابعة

استجـ.ـوب قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، اليوم الخميس، الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم على خلفية حـ.ـادثـ.ـة قـ.ـتـ.ـلـ.ـه للشاب محمد الموسى داخل منزله مؤخرا.

وقالت مصادر خاصة لـ”فوشيا” إن القاضي استجوب الهاشم لمدة ثلاث ساعات، واتخذ بعد ذلك قرارا بتركه رهـ.ـن التحقيق، ثم حدد جلسة جديدة ستكون في العاشر من شهر مارس المقبل، على أن يتم استـ.ـدعاء عدد من العاملين لدى زوج نانسي عجرم للاستماع إلى إفاداتهم.

وأضافت المصادر أن “داتا” الاتصالات أظهرت أن الـقـ.ـتـ.ـيل اتصل حوالي ثلاث مرات بعيادة الدكتور فادي الهاشم قبل حـ.ـادثـ.ـة مقـ.ـتـ.ـلـ.ـه، لكن المصادر لم تكشف تفاصيل الحديث الذي دار بينهما خلال هذه الاتصالات، خاصة وأنه تبين أن هناك اتصالا استغرق 4 دقائق.

من جهتها أعلنت رحاب بيطار، محامية والدة الـ.ـقـ.ـتـ.ـيل، أن أولى جلسات التحقيق مع زوج نانسي عجرم، بدأت في قصر العدل في بعبدا بجبل لبنان، اليوم الخميس.

وأضافت عبر حسابها بموقع “تويتر”، أن “الجلسة للاستماع إلى أقوال الهاشم في القضية المتعـ.ـلقة بحـ.ـادثة اقتـ.ـحـ.ـام منزله من قبل الشاب السوري محمد الموسى وقـ.ـتـ.ـلـ.ـه”.، مشيرة إلى أنه “خلال الجلسة الأولى لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادي الهاشم ومحاميه وتم استجـ.ـوابه”.

وتابعت أنه “تبين أن هناك وقـ.ـائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق في تناول هذا الملف لبينما تتضح الأمور، ولكن من الواضح أن التعامل بالملف اصبح أكثر جـ.ـدية”.

وكانت أولى جلسات التحقيق مع فادي الهاشم قد بدأت ظهر الخميس في قصر العدل في بعبدا بجبل لبنان، وذلك للاستماع إلى أقواله في القضية المتعلقة بحـ.ـادثـ.ـة اقتـ.ـحـ.ـام منزله من قبل الشاب الموسى وقـ.ـتـ.ـلـ.ـه.

وكانت القاضية غادة عون ادعت على الهاشم بتهـ.ـمـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل بموجب المادة 547 التي تتراوح مدة عـقـ.ـوبـ.ـتها من 15 إلى 20 سنة معطوفة على المادة 229 التي تعطي أسبابا تخفـ.ـيفية إذا ثبت أن الـ.ـقـ.ـتـ.ـل جاء كدفـ.ـاع عن النفس.

وتواجد محامو كلا الطرفين في أولى جلسات التحقيق لبدء النظر في القضية.

في غضون ذلك؛ قررت نانسي عجرم، استئناف نشاطها الفني، بعد مرورها بفترة عـ.ـصـ.ـيبة إثر سقـ.ـوط قـ.ـتـ.ـيـ.ـل في منزلها، على يد زوجها، وكشفت الصفحة الرسمية لمحبي نانسي عجرم، عبر إنستغرام، عن استعداد الفنانة اللبنانية لإحياء أول حفل غنائي بعد هذه الأزمـ.ـة.

وكانت أنباء قد ترددت عن انـ.ـسـ.ـحـ.ـاب نانسي عجرم من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”، بسبب مرورها بأزمـ.ـة نفسية عـ.ـقـ.ـب الـحـ.ـادث والتحـ.ـقيق مع زوجها.