وسائل إعلام لبنانية: الإدعـ.ـاء على زوج الفنانة نانسي عجرم بجنـ.ـاية “القـ.ـتل العمد”.. ووالد الشاب السوري: ابني قـ.ـتل خارج المنزل وليس داخله

سوشال- متابعة

ادعت النيابة العامة في لبنان، اليوم الأربعاء، على زوج الفنانة نانسي عجرم بجرم “القـ.ـتـ.ـل العمد”، إثر حادث إطـ.ـلاقه النـ.ـار على شاب سوري في منزلهما منذ أسبوعين.

وادعـ.ـت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان، القاضية غادة عون، على زوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، بجرم قتـ.ـل المواطن السوري محمد موسى، وذلك استنادا للمادة 547 معطوفة على المادة 229 عقـ.ـوبات (القـ.ـتل القصدي).

وأحيل الادعاء على قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، وفق ما أفادت به قناة “الجديد” اللبنانية.

فيما قال محامي أسرة الفنانة ناسي عجرم إن ما حدث أمر طبيعي، وأن الادعـ.ـاء يوجه التهمة ثم تتم إحالة القضية لقاضي التحقيق الذي يرى في ما حدث قتـ.ـل دفاع عن النفس بعد اطلاعه على الدلائل، حسب قوله، معتبراً أن موقف موكله القانوني “سليم”.

وكان الطب الشرعي في سوريا أعلن أنه سيتم تشريح جثة الشاب محمد موسى بمجرد وصولها للبلاد.

ونقلت صحيفة “الوطن” السورية عن المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي في سوريا، زاهر حجو، قوله إن “تقرير الطب الشرعي اللبناني كان عشوائيا وعبثيا وليس مهنيا ولا يكتبه سوى طبيب مبتدئ في هذا المجال”، بحسب قوله.

وكانت القاضية عون، استدعت الفنانة نانسي عجرم، في وقت سابق للتحقيق معها وعرضتها على الطبيب الشرعي عقب الحادثة.

وأثارت الحادثة التي وقـ.ـعت في منزل الفنانة نانسي عجرم جدلا في لبنان، بعد أن أطلق زوجها النار على محمد موسى الذي قـ.ـتـ.ـل على الفور.

وتعددت الروايات بشأن الحادث، منها أن يكون موسى دخل إلى المنزل بقصد السرقة، ومنها أن يكون هناك معرفة سابقة جمعت الضحية مع الفنانة وزوجها، حيث أنه كان يعمل معهما.

والد الشاب السوري: ابني تم قـ.ـتـ.ـله خارج بيت نانسي عجرم 

من جانبه، أكد والد الشاب السوري خلال مشاركته في برنامج الإعلامي طوني خليفة أن ابنه تمت تصـ.ـفـ.ـيته خارج بيت الفنانة ناسي عجرم، وتم إدخالها بعدها لداخل المنزل، مشيراً أنه ينتظر حكم القضـ.ـاء اللبناني ليكشف الحقيقة.

وقال حسن الموسى والد الشاب السوري محمد الموسى، أن أسرته  لا تهدف للحصول على تعـ.ـويض أو ابتـ.ـزاز الفنانة نانسي عجرم كما يجري الحديث وتروج له الفنانة نفسها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن المحامي يترافع معه مقابل 10 أو 15 ٪ من الأتعـ.ـاب.

وحول سبب عدم قبولهم باستلام جـ.ـثـ.ـمان ابنه الذي مازال متواجداً في البراد، أوضح والد محمد الموسى أنه من عشيرة (عشيرة النعيم) لديها مفهوم عشائري بموجبه لا يقوموا بـ.ـدفـ.ـن جثـ.ـمـ.ـان ابنه إلا بعد أن يصدر القضـ.ـاء حقه بشكل نهائي.

زوجة الشاب السوري محمد الموسى: زوجي مستحيل يسـ.ـرق 

من جانبها، أكدت السيدة فاطمة زوجة الشاب السوري محمد الموسى أن زوجها من المستـ.ـحـ.ـيل أن يسـ.ـرق، حيث قالت :” زوجي مستحيل يسـ.ـرق.. لو بده يسـ.ـرق ما قدر يسـ.ـرق غير نانسي؟!.. وحتى لو سـ.ـرقـ.ـها شو كان بده ينقص عليها”.

وتلك هي العبارة التي اتخذتها نانسي عجرم (عبر قيامها بمشاركتها بكثرة على حسابها بتويتر) كإدانة على أسرة الشاب السوري، رغم أن الزوجة واضح أنها تتحدث بعفوية وبساطة، وليس لديها “مدير أعمال” وعلاقات مع كبار المسؤولين والضباط لتأثر على مسار التحقيقات كما هو الحال مع نانسي عجرم.، حسبما رصد موقع “مدى بوست”.

صديق كان ينتظر محمد بالخارج في تلك الليلة 

وحول وجود مسـ.ـدس مع زوجها في تلك الليلة، أكدت أنه عبارة عن “ولاعـ.ـة” على شكل مسـ.ـدس كان يعطيها لابن ليلعب به، وقد أخذه معه في ذلك اليوم دون أن تعرف السبب.

وأكدت الشابة فاطمة أن زوجها كان يخبرها بزياراته لفيلا نانسي عجرم منذ عدة أشهر، حيث كان يقصدها من أجل بعض الأعمال من حينٍ لآخر، وقد بدأ الأمر معه بنقل بعض الأثاث، وكان أحد أصدقاؤه هو من جاء إليه بهذا العمل.

وأشارت زوجة الشاب السوري الـ.ـراحل إلى أن ذاك الصديق (لم تذكر اسمه) كان ينتظره في ليلة الحـ.ـادثـ.ـة، حيث قال لها زوجها خلال خروجه إن هناك صديق ينتظره بالقرب من منزله.

يشار إلى أن الإعلامي اللبناني طوني خليفة كان قد ذكر خلال اللقاء أن الفنانة نانسي عجرم لم تكن راضية عن بثه للقاء واستضافة أسرة الشاب السوري لأن ذلك سيؤدي لإعادة انتشار الأمر، حسب قوله.