رد فعل غير متوقع من إعلامية عراقية على الهواء بعد وصول نبأ مقـ.ـتـ.ـل أخيها اللواء (فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

أظهرت الإعلامية العراقية، سحر عباس جميل، مقدمة برنامج “القرار لكم” على قناة “دجلة”، تماسكاً وصلابة على الهواء مباشرة أثناء تقديمها حلقة يوم الأحد، بعد أن علمت بنبأ وفـ.ـاة أخيها.

وأوضحت عباس خلال الحلقة سبب الحـ.ـزن الظاهر على وجهها، بأنه يعود لوصول نبأ وفـ.ـاة شقيقها الكبير، اللواء الركن طارق عباس جميل، في الـ.ـقـ.ـصف الصاروخي الذي استهـ.ـدف قاعدة بلد العسكرية العراقية.

ورغم علمها بالخبر قبل بدء حلقتها إلا أنها أكملت الحلقة قائلة “تعودنا حياتنا الشخصية تكون خارج الاستديو، لكن حرصاً على نقل الحقيقة، سأستمر في تقديم البرنامج لتوضيح ما يحدث بالبلاد”، مقدمة اعتذراها للمشاهدين.

وسقطـ.ـت ثمانية صـ.ـواريخ مساء الأحد على قاعدة بلد العراقية التي تضم جنوداً أمريكيين شمال بغداد، وبحسب الإعلان الرسمي فقد أصـ.ـيب أربعة عسكريين.

وتعد سحر عباس من مقدمات البرامج، التي تنقل الواقع العراقي، عبر قناة «دجلة» الفضائية، التي اغتيل مراسلها في البصرة، الإعلامي أحمد عبد الصمد، ومعه مصور القناة صفاء غالي، يوم الجمعة الماضي.

ويشهد العراق منذ عدة أسابيع تصعـ.ـيد عسكـ.ـري غير مسبوق بين الميليشييـ.ـات العراقية الموالية لإيران، وبين الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعمد تلك الميلشيـ.ـات إلى استهـ.ـداف النقاط التي تتواجد بها القوات الأمريكية.

وتسعى تلك القوى التابعة لإيران إلى إجبـ.ـار الولايات المتحدة الأمريكية على مغادرة العراق وإجـ.ـلاء قواتها المتواجدة فيه والتي يقدرر عددها بالآلاف منه، وذلك رداً على قـ.ـتـ.ـل الولايات المتحدة الأمريكية لقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني في غـ.ـارة جوية قرب مطار بغداد الدولي.

وقامت إيران قبل أيام باستهـ.ـداف قاعدة عسكرية أمريكية بحوالي 20 صـ.ـاروخاً لكن لم تقـ.ـع أي إصـ.ـابات بالأرواح حسبما اعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كون قواته كان لديها علم مسبق بالعملية التي ستنفذها إيران حسب قوله.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.