صـ.ـرخ يقول :”اشـ.ـلحي الحـ.ـجاب”.. شاب عربي يرتدي زي نسائي يهـ.ـاجم محجـ.ـبة في برلين.. فحصل له ما لم يتوقعه! (شاهد)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر شاباً عربياً يرتدي زيا نسائيا، ويصـ.ـرخ على إحدى المحجبات، محاولا نـ.ـزع حجـ.ـابها، ليدافع عنها بعض الشباب ويشبعوه ضـ.ـربا.

وأفاد بعض من تداول المقطع بأن الشخص الظاهر هو شاب عربي الجنسية، وأن والـ.ـواقعة حدثت في العاصمة الألمانية “برلين”، دون ذكر تاريخ محدد لليوم الذي حصلت فيه.

ويظهر من الفيديو هجـ.ـوم شاب عربي على الفتاة، ومطالبته خلـ.ـع الحجاب بشكل هجـ.ـومي وهو يصـ.ـرخ “اشلحي اشلحي الحجاب”، ليقترب منه عدد من الشبان، ويشتبكوا معه بالأيادي، ليطردوه من المكان.

 

اقرأ أيضاً: مباحثات أمريكية سعودية حول سوريا 

من جهة أخرى، وصل المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا “جيمس جيفري” اليوم الأحد إلى المملكة العربية السعودية؛ وذلك لإجراء مباحثات مشتركة حول الشأن السوري.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية “واس” بأن “عادل الجبير” وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء استقبل وفداً أمريكياً في الرياض يرأسه “جيفري”.

وأضافت: أن “الجبير” بحث مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في سوريا، إلى جانب الملفات الإقليمية ذات الصلة.

ويوم أمس بحث “جيفري” الملف السوري، خلال زيارة أجراها إلى تركيا التقى فيها عدداً من المسؤولين الأتراك، منهم وزير الدفاع “خلوصي أكار” والمتحدث باسم الرئاسة “إبراهيم قالن” ونائب وزير الخارجية “سادات أونال”.

وتركزت المباحثات خلال اللقاءات المذكورة بين الجانبين على الوضع في محافظة إدلب شمال غربي سوريا ومنطقتَيْ عملية “نبع السلام” وشرق الفرات، كما بحث الطرفان العملية السياسية السورية.

ويأتي هذا الحراك الأمريكي في وقت تتحدث فيه تقارير إعلامية عن دخول قانون قيصر الذي يفـ.ـرض عقـ.ـوبات على نظام بشار الأسد حيز التنفيذ خلال الأيام القليلة القادمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.