الفيديو مـ.ـزور.. تضـ.ـارب بالأنباء حول إيقـ.ـاف فادي الهاشم للمرة الثالثة بعد حديث عن تـ.ـزويره فيديو الشاب السوري.. والفنانة عـ.ـرضة للإيقـ.ـاف أيضاً

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

قالت صحيفة “البيان” الإماراتية إن نتيجة التحقيقات الأمنية اللبنانية أثبتت أن فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم، قد قام بتـ.ـزوير مقطع الفيديو خاص بواقعة قـ.ـتـ.ـله للشاب السوري الذي قيل أنه “لـ.ـص حاول التـ.ـسلل إلى فيلته خلال الأيام الماضية”.

ونقلت الصحيفة الإماراتية عن وسائل إعلام لبنانية، صباح الأحد 12 يناير/ كانون الثاني 2020 أنه تم إلقاء القبـ.ـض مساء السبت، على فادي الهاشم، وذلك لاستجوابه مرة أخرى حول ملابسات الواقعة وتـ.ـزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، بعد ظهور الأدلة الجديدة.

ومن المقرر أن يتم استـ.ـدعاء المطربة نانسي عجرم الساعات المقبلة إلى النيابة من أجل إعادة استجوابها هي الأخرى حول الواقعة.

وكان الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، أحيل إلى التحقيقات صباح الأحد الماضي، لاتهامه بقتـ.ـل شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، ويدعى محمد حسن الموسى، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتـ.ـحم المنزل بغـ.ـرض الـسـ.ـرقة، وهو ما تنفيه أسرة الشاب السوري بشكل كامل، مؤكدة أنه كان يعمل لدى أسرة نانسي وله لديه مستحقات مالية، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية، وصحيفة “عكاظ السعودية”.

من جانبها، نقلت صحيفة “الوطن” المصرية، عن مصادر مقربة من نانسي عجرم نفـ.ـيها للأخبار التي تناقلتها صباح اليوم، صحف عربية، حول إلقاء القـ.ـبض على طبيب الأسنان فادي الهاشم، زوج الفنانة، بعد أن أشاروا إلى وجود تزوير في فيديوهات المراقبة.

وأكدت المصادر لـ”الوطن”، بأن فادي الهاشم، في منزله رفقة زوجته وأولاده، ولا صحة مطلقا لتلك الأخبار، وأنه استدعي مرتين للتحقيق، وتم الاستماع لأقواله وعاد لمنزله مرة أخرى.

وأشارت المصادر إلى أنه “لو كانت هذه الأخبار صحيحة لكان محامو القتـ.ـيل السوري محمد حسن الموسى، أول من أذاعوا الخبر، ولا يتم تداولها فى صحف غير لبنانية”.

وكان أشرف الموسوي المحامي الموكل من قبل أسرة نانسي عجرم، قد توقع أن تتم إعادة إيقـ.ـاف فادي الهاشم زوجة الفنانة اللبنانية بعد إخـ.-لاء سبيله بسبب صدور استنابة قضائية بحقه.

وذكر الموسوي لموقع “فوشيا” أن الاستـ.ـدعاء تم على خلفية القضية، مؤكداً أنه قد تم عرض الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على طبيب شرعي للتحقق من طبيعة إصـ.ـابتها التي كانت نتيجة شـظـ.ـايا الرصـ.ـاص (نانسي كانت قد قالت أنها تواجدت في الحمام أثناء ما حصل ثم ذكرت أنها أصـ.ـيبت بسبب الشظـ.ـايا وهذه رواية متنـ.ـاقضة).

وأشار الموسوي أنه ستتم إعادة الكشف على منزل نانسي عجرم من جديد بعد أن لم تقبل العائلة السورية استلام جـ.ـثـ.ـة ابنها احتجـ.ـاجاً على الإجراءات القضائية المعمول بها معهم في لبنان.

يشار إلى أن فـ.ـادي الهاشم تم إيقـ.ـافه للمرة الثالثة، بعد أن أوقف مرتين وأفـ.ـرج عنه، وهو ما يعكـ.ـس حجمم النفوذ الكبير الذي تتمتع به الفنانة اللبنانية وزوجها في لبنان.

وكانت والدة الشاب السوري محمد الموسى أكدت عدم قبولها لتعـ.ـزية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بابنها الذي قـ.ـتـ.ـله زوجها فادي الهاشم في فيلتهما.

وقالت السيدة فاطمة والدة الشاب السوري، في تصريحات مرئية نشرتها إذاعة “ميلودي إف إم” السورية، أن ما حدث لابنها ظـ.ـلم، قائلة “حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظـ.ـالم”.

وأشارت السيدة  إلى أنها كانت قبلت العـ.ـزاء لو أن ابنها كان قد قتـ.ـل دفاعاً عن النفس كما هي المزاعم،  وليس بـ 16 رصـ.ـاصة، قائلة ” بدكن أقبل التعـ.ـزية من قـ.ـاتـ.ـلة ابني؟، لن أقبلها”.

وحول طريقة تلقيها للخبر، أشارت السيدة فاطمة أنها علمت به عبر ابن عمتها كونها كانت في مدينة حمص السورية، ولم تكن في دمشق حيث تقيم الأسرة، إذ كانت في زيارة لأحد أقاربها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.