هذه هي وصية قاسم سليماني لزوجته (صورة)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

نشرت وسائل إعلام إيرانية ورقة قالت إنها وصية تركها القيادي في الحرس الثوري الإيراني وقائد فيلق القدس قاسم سليماني لزوجته، قبل اغتيـ.ـاله.

وجاء في نص وصية سليماني: “زوجتي لقد حددت مكان قبري في مقبرة الشهداء في كرمان… محمود (نجل سليماني) يعرف ذلك، فليكن قبري بسيطا كقبور أصدقائي الشهداء، وليكتب عليه الجندي قاسم سليماني وليس أي كليشيهات أخرى”.

يشار إلى أن هيئة الحشد الشعبي العراقي نشرت أمس شهادة وفاة أبو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، الذي اغتيل مع سليماني بضربة أمريكية بالقرب من مطار العاصمة العراقية بغداد.

ونشر موقع “الحشد الشعبي” على صفحته في “تويتر”، صورة لشهادة وفـ.ـاة نائب رئيس الهيئة أبو مهدي المهندس، الذي قضى في عملية اغتـ.ـيال قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني فجر الجمعة.

وكتب الموقع: “هذه ليست شهادة وفـ.ـاة، وإنما بداية جديدة كان يتمناها لحياة أبدية… مكتوب (متطوع بالحشد) حسب وصيته”.

يذكر أن الطائرات الأمريكية استهـ.ـدفت فجر الجمعة موكب نائب رئيس هيئة “الحشد الشعبي” أبو مهدي المهندس وضيفه قائد فيلق “القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني سليماني قرب مطار بغداد الدولي، ما أدى إلى مقتـ.ـلهما وعدد من المرافقين.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية أعلنت عن تمكنها من قـ.ـتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني المسؤول عن قـ.ـتل عشرات الآلاف من السوريين فضلاً عن تهـ.ـجير مئات الآلاف منهم من منازلهم.

وتحدث بعد ذلك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مؤكداً أن بلاده تمكنت من التخـ.ـلص من الإرهـ.ـابي الأول في العالم، في إشارة لقاسم سليماني، ذاكراً بعض الجـ.ـرائم التي ارتكبها القيادي الإيراني في حياته.

واستعداداً لأي تصعـ.ـيد متوقع من جانب إيران، أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية يوم أمس عن عزمها إرسال حوالي 3 آلاف جندي أمريكي جديد إلى المنطقة، قسم كبير منهم سيتجه نحو الكويت التي يقيم فيها بالفعل حوالي 750 جندي أمريكي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.