صفحة موالية تُهاجم تلفزيون الأسد.. ما القصة؟

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

هاجمت صفحة موالية، تلفزيون نظام أسد، وطلبت منه أن يتحلى بالجرأة ويناقش موضوع سوء إنشاء متحلق جبلة بريف اللاذقية، الذي تسبب بوقوع حوادث يومية.

وكتبت صفحة “جبلة وكالة إخبارية”: “هل يجرؤ التلفزيون السوري أن يقدم حلقة عن سوء إنشاء متحلق جبلة وعن المهندسين المنفذين والشركة المنفذة والأموال التي صرفت والتكلفة الحقيقة والحوادث التي تحدث يوميا وكيف يدشن متحلق وهو غير منته وجاهز للعمل”.

وأضافت الصفحة: “لكنه بعد سنة كاملة يسأل عن إنارته وقد كنا قد كتبنا عن ذلك مئات المرات وسمع بقصته كل أنحاء المعمورة نتمنى في المرات المقبلة أن يكون سباقا في نشر معانات المواطنين وأن يملك الجرأة في طرح مواضيع جديدة تخدم المواطن وهو بأمس الحاجة للخدمات خاصة في ريفنا المعدم ننتظر منه ان يقوم بجولات حقيقة ويستمع للمواطنين بكل شفافية ليدرك حجم المعانات هذا واجب الإعلاميين الحقيقيين” وسرعان ما شن موالون هجـ.ـوماً أيضاً على تلفزيون أسد، إذ كتب أحدهم معلقاً : ” لا أكيده مالو دخل غير تطبيل وتزمير أما عن الفساد هي مو شغلتو”.

وقال آخر: “دشنو رئيس الحكومة قبل مايخلص حتى الرصيف ماكان خالص لأنو كان بيعرف حالو طاير لهيك استعجل حتى يقبض وماتروح حصتو لغيرو”.

وانتقد آخر أداء حكومة الأسد بقوله: “ليش وين الوفد الوزاري يالي عم يتابع المشاريع وتنفيذها مو التنين من جبلة يجو يشوف المحلق بالليل”.

بدوره وصّف آخر أسباب الإهمال بقوله: “اذ ناديت حيا فلا حياة لمن تنادي.. انت في جبله العظيمه لا يجرؤ الاعلام ان يقترب من اثوارها الا بطللب من المسؤولين المستفيدين ليظهرو المظهر الايجابي ان وجد”

المصدر :اورينت نيوز

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.