دريد رفعت الأسد لبهجت سليمان: نحن آل الأسد سند وس عليك وعلى أمثالك الخا ئنين..

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

تتصاعد المعر كة المحتدمة على مواقع التواصل الاجتماعي بين السفير السوري المطرود من الأردن بهجت سليمان ضابط الاتصال بين النظام السوري والمو ساد الاسر ائيلي وبين دريد رفعت الاسد. وقد نجح السيد دريد بقلمه الرصين ولسانه اللاذع ان يثأثر للكثير من السوريين الذين استهدفهم المو سادي الشهير بهجت سليمان الذي كانت مهمته الاولى في الاردن التنسيق بين اسرا ئيل والنظام. وقد كان الاردنيون يعرفون تفاصيل تعامله مع الاسر ائيليين. ولدى شخصيات اردنية كبيرة اثباتات على السفير العميل. واليوم يتقدم السيد دريد واخوه ضياء خطوة اخزى على طريق فضح العميـ.ـل الموسا دي الذي وصل الى دمشق قبل عقود وهو لا يملك سوى بدلة سفاري، فاستغل قربه من النظام ليصبح هو واولاده اصحاب مليارات. وقد اتهمه دريد بأنه من اكثر الذين تاجروا بد ماء السوريين. ويقول دريد واخوه في منشور جديد:

إلى الذي لا أبهج الله له خلقاً ولا أخلاقاً، إلى الذي عجز أن يكون وفياً على الأقل لليد التي امتدّت له لترفعه و ترّقيه، فيعود ليمارس فعل السقوط في الأخلاق.

أنت يا بهجت سليمان عيدي واحد من هؤلاء الذين سقطوا و خانوا اليدّ التي مُدّت إليهم و هم اليوم يخو نون اليد الأخرى عندما يتحالفون مع أعد اء الوطن و أعد اء السيّد الرئيس
سبحان الله ،، فالضفادع مهما حاولت انتشالها من مكانها فإنها ستعود إليه ،، المستنقعات.

فاليوم أقول لك يا بهجت سليمان الخـ.ـائن أنت آخر شخص يحقّ له أن يتكلّم عن النّزاهة و يتّهم الناس بالخيـ.ـانة و أنت الخا ئن الأكبر.

و ولدك الأكبر مجد خير دليل على ذلك أوليس الولد سرّ أبيه.

في الختام أقول لك أننا سندوس عليك و على أمثالك الخا ئنين و لن نسمح لكم ببثّ بذور الفتـ.ـنة بيننا.

لأن ما بيننا أكبر بكثير من أن يفسد ه صعلو ك مثلك.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.