جيـ.ـش النظام السوري يبدأ بأكبر عمـ.ـلية تغييرات على مستوى قيا دات .. ومحللون يكشفون عن السبب !!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

جيـ.ـش النظا م السوري يبدأ بأكبر عمـ.ـلية تغييرات على مستوى قيا دات .. ومحللون يكشفون عن السبب !!

بعد الفشـ.ـل الذريع لجيـ.ـش النظام السوري والخسـ.ـا ئر الكبيرة التي تعرض لها وما زال هو والقوات والمليشـ.ـيات الموالية لروسيا ، فقد بدأت عملـ.ـية تغيييرات كبيرة في جيـ.ـش الأسد.

فقد كشفت وسائل إعلام سورية موالية للنظام السوري عن تغييرات جـ.ـذرية على مستوى القيـ.ـادة في أقوى فـ.ـرقة عسـ.ـكر ية بـ”جيـ.ـش الأسد”.

وأفادت صفحة “اللاذقية الآن” الموالية، بتعيين العمـ.ـيد الركن ميلاد جديد، قائدًا للقـ.ـوات الخاصة، والعمـ.ـيد الركن منذر ابراهيم، رئيسًا لأركـ.ـان القـ.ـوات الخـ.ـاصة.

من جهتهم رجح محللون أن هذه التغييرات لها علاقة قوية بالمـ.ـعا رك الدائرة في ريف حماة الشمالي.

وبحسب المصادر فقد شملت القرارات تعيين العـ.ـميد الركن كمال صـ.ـارم، رئيسًا لأركـ.ـان الحـ.ـرس الجمـ.ـهوري، والعـ.ـميد الـ.ـركن أمين إسمندر، رئيسًا لأركـ.ـان “الفـ.ـرقة 30” في الحـ.ـر س الجمـ.ـهو ري.

وبحسب موقع الدرر الشامية المعـ.ـارض للنظـ.ـام السوري نقلاً عن وسائل إعلام موالية فإن هذه التغييرات الجـ.ـذرية على المستوى القيـ.ـادي في “الحـ.ـر س الجمـ.ـهو ري” بالتزامن مع مـ.ـعارك ريف حماة الشمالي، والتي تكبّـ.ـد فيها “نظـ.ـام الأسد” خسـ.ـا ئر عسـ.ـكر ية فاد حـ.ـة.

الجدير بالذكر هنا “الحـ.ـرس الجمـ.ـهوري” من أقوى الفـ.ـرق العسـ.ـكرية المـ.ـقا تلة في صفوف قـ.ـوات الأسد، وهو المسؤول عن حـ.ـماية العاصمة دمشق من أي تهـ.ـد يد، وتنتشر فـ.ـرقه عند مداخل العاصمة الأربعة بالإضافة لانتشارها في محافظات أخرى.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.