رد موجـ.ـع من ” نجل القرضاوي” على عمرو موسى

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال

وجه الشاعر عبد الرحمن يوسف القرضاوي ردا موجعا للمرشح الرئاسي السابق عمرو موسى،وذلك عقب توجيه الأخير نقدا للإخوان ولفترة حكم مرسي،عقب وفاة مرسي أمس الإثنين أثناء محاكمته .

وكتب عبد الرحمن يوسف على حسابه في تويتر:” ومن العجيب أن اسمه “موسى”… لكنه يعبد العجل”.
وكان عمرو موسى قد كتب على حسابه في تويتر : كان محمد مرسي رمزا لحكم الإخوان المسلمين لمصر لعام كامل لم يستطع أن يؤدي فيه كرئيس لكل المصريين .

وأضاف أنه سوف يحكم التاريخ علي نتائج حكم الجماعة ورئيسها لهذا البلد الكبير.. أعتقد أنه سيكون حكما سلبيا.. رحمه الله وغفر له.
كما كتب الإعلامي الإخواني محمد جمال هلال :” طبيعي تحقد عليه ..

كان استاذ جامعي وعضو مجلس شعب ورئيس جمهورية بالانتخاب وانت عمرك ما كنت الا بالتعيين ولما دخلت مرة الانتخابات قصاده طلع الأول وانت الخامس..أحبه الشعب وحاز شهرة لا تحلم بها ولقي ربه شهيدا ثابتا يمجده التاريخ..أما أنت طبال بالتعيين بتفصل للسيسي دستوره يلعنك التاريخ”.

فينا وجه الكاتب الصحفي وائل قنديل لوما أيضا لعمرو موسى قائلا :” أكرم من حاتم الطائي أوضع من عمرو موسى من أمثال العرب قديمًا وحديثًا”.
وكان الرئيس الأسبق محمد مرسي قد توفي أمس الإثنين أثناء محاكمته إثر نوبة قلبية بحسبما أعلنه التلفزيون المصري.

توفـ.ـي الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، يوم أمس الاثنين 17 يونيو، ويصادف هذا اليوم انتخابه رئيسا لمصر عام 2012.

ويعد شهر يونيو، من أغرب الشهور بالنسبة للرئيس المصري الأسبق، فقد أجريت الجولة الثانية والأخيرة من الانتخابات في مصر في الفترة من 16-17 يونيو والتي أسفرت عن فوز مرسي بنسبة 51.73% على منافسه وقتها أحمد شفيق، وهو نفس اليوم الذي توفي فيه.

ولم تكن هذه هي فقط الأحداث الرئيسية بالنسبة للرئيس المصري الأسبق، فلم يخل هذا الشهر من المفاجآت، فقد نصب مرسي يوم 24 يونيو عام 2012، وألقى بعدها خطاب التنصيب الأول له بعدها بـ6 أيام وهو نفس اليوم الذي حدثت فيه احتجاجات 30 يونيو 2013 والتي أدت إلى عزل الجيش له والقبض عليه.

ويعد محمد مرسي أول رئيس مدني لمصر، وولد في 20 أغسطس عام 1951 في قرية العدوة.

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الثلاثاء، مشاركته في صـ.ـلاة الغـ.ـائب على رو.ح الرئيس المصري الراحـ.ـل محمد مرسي.

وأوضح أردوغان في تغريدة على تويتر، أنه سيشارك في الصلاة التي ستقام بمسـ.ـجد الفـ.ـائح في مدينة إسطنبول، عقب صلاة العصر.

وقال أردوغان في تغريدته: “بالأمس تلقيت نبأ وفـ.ـاة محمد مرسي، واليوم سيُـ.ـصلى على ر.وحه غيابيا في مـ.ـسجد الفـ.ـاتح بإسطنبول عقب صلاة العصر، وإنني سأشارك في الصلاة على ر.وح أخـ.ـي الشهيد مرسي”.

المصدر: الشبكة العربية وسوشال

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.