معجزات تحصل لي.. شاهد بالفيديو ترامب يوجه رسالة للعالم

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة
معجزات تحصل لي.. شاهد بالفيديو ترامب يوجه رسالة للعالم

ظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مقطعٍ مصورٍ نشره على حسابه الشخصي على منصة “توتير”، صباح اليوم الأحد، من داخل حجره الصحي في مستشفى والتر ريد العسـ.ـكري بولاية ميريلاند.

وذلك ليعرب عن شـ.ـكره وامتنانه للطـ.ـاقم الطبي الذي يقدم له العـ.ـلاج، وليطمئن الأمريكان عن حالته الصحية.

– دونالد ترامب يتكلم عن حالته الصحية
قال ترامب في الفيديو الجديد: “وصلت إلى المستـ.ـشفى وأنا متعب والآن أشعر بتحسن كبير”.

وأضاف بأن “جميع الطاقم الطبي في المستشفى، يعمل ما بوسعه لأعود سريعاً إلى البيت الأبيض”.

وأشار إلى أهـ.ـميته بالنسـ.ـبة لأمريكا قائلاً: “يجب أن أعود سريعاً حتى نتـ.ـمكن من إبقاء أميركا عظيمة دائما”.

وأكد الرئيس الأمريكي، بأنه “متشوق لاسـ.ـتكمال حملته الانتخابية بالطريقة الرائعة التي بدأ بها”، منوهاً إلى أهـ.ـمية الفترة القادمة، حيث سـ.ـتشكل “اختباراً حقيقياً” لقدرته على الصمود في الوقت الذي يكـ.ـافح فيروس كورونا المستجد بالمستشفى.

ونوه ترامب أن الملايين في العالم أصيبوا بفيروس كورونا، وقال “أنا لا أحاربه من أجل الأمريكيين فقط، بل من أجل العالم أجمع”.

– ترامب والعلاج الذي يتلقاه
أما فيما يخص العلاج الذي يتلقاه ضد كورونا، قال ترامب: “إن ما يشبه المعجزات يحصل لي مع تلقي العلاج، وسنرى ما سيحدث خلال الأيام القادمة”.

 

وشكر ترامب، كل الذين وقفوا إلى جانبه أثناء مرضه، وقال “لن أنسى أبدا الذين آزروني في مرضي وتمنوا الشفاء العاجل لي”، مؤكداً بأن “حالة السيدة الأولى ميلانيا جيدة”.

– كثرت الشائعات حول حالة ترامب
بمجرد أنّ تم الإعلان عن إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا، كثرت الشائعات والتحليلات حول صحته وخطورة الفيروس عليه كونه يبلغ من العمر 73 عام.

حتى أنّه تحول لحديث العالم بشكل أجمع، رغم أنّ العديد من المتابعين ربطوا بين إعلان إصابته بهذا الوقت وبين الانتخابات الأمريكية المقررة في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.

كما وأدى إعلان إصابة ترامب بكوفيد-19 إلى تأثيرات كبيرة في أسواق المال العالمية، شملت النفط والذهب والأسهم.

فقد هبطت أسعار الأسهم الأمريكية في الأسواق الآجلة يوم الجمعة الفائت بمجرد الإعلان الرسمي عن إصابت الرئيس الأمريكي ودخوله وزوجته الحجر الصحي.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، وإنما نزلت الأسهم الأوروبية أيضاً، الأمر الذي أثر سلباً على أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم.

– كثرت التحليلات حول مصـ.ـير أمريكا
قال محللون: “إن الدستور الأمريكي ينص على أنه يحل نائب الرئيس مكان الرئيس في حال توفـ.ـي أو استقال أو عجـ.ـز عن أداء مهامة لمرض ما”.

وأضافوا بأنه: “حسب الدستور، يعد نائب الرئيس رئيس مجلس الشـ.ـيوخ الأمريكي، ويحق له التصويت في حالة وجود تعادل في الأصوات، وكذلك يترأس الجـ.ـلسات المشتركة للكونغرس بين مجلسي الشيوخ والنواب”.

وفي حال تم فحص مايك بنس نائب الرئيس الحالي وأعلنت إصـ.ـابته بفيروس كورونا، وعجـ.ـز كذلك عن أداء مهامه ينتقل الحكـ.ـم لرئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي (زعـ.ـيمة الأغلبية الديمقراطية بالكونغرس).

وأكد المحللون أنّ كل هذا يبقى مجرد تكـ.ـهنات طالما أنّ الرئيس الأمريكي بصحة جيدة، وقادر على إدارة مهامه من داخل حجره الصحي.

والجدير ذكره أنّ طبيب البيت الأبيض، شون كونلي، أكد في وقتٍ سابقٍ من يوم أمس السبت بأن الوضع الصحي للرئيس “جيد جداً”، بعد نحو 24 ساعة من إدخاله المستشفى على خلفية إصابته بفيروس كورونا المستجد.
المصدر: ستيب

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.