الدكتور البيطري السابق وزير التربية الحالي في حكومة الأسد يثير السخرية باقتراح كارثي لمواجهة كورونا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة فريق التحرير
الدكتور البيطري السابق وزير التربية الحالي في حكومة الأسد يثير السخرية باقتراح كارثي لمواجهة كورونا

أثار رد وزير التربية في حكومة نظام الأسد على اقتراح قدمه عميد كلية الطب البشري الدكتور “نبوغ العوا” بالإبقاء المدارس الابتدائية مغلقة لمدة أسبوعين لمواجهة فايروس كورونا سخرية الموالين.

جاء في رد وزير التربية “دارم الطباع” -الذي يحمل شهادة بيطرية- على اقتراح عميد كلية الطب البشري بإجابة فجرت موجة كبيرة من السخرية بين الموالين، قائلًا: “نحترم عميد كلية الطب البشري بآرائه المطروحة بما يتعلق بتأجيل المدارس، لكنه لم يغلق المشافي ولا الجامعة المشرف عليها”.

وعلق الكثير من الموالين بعبارات ملؤها الاستهزاء بوزير التربية؛ حيث قال أحدهم: “كلامك صحيح دكتورنا العظيم بس الوزير دكتور بيطري وفهمك كفاية”.

وعلق آخر: “طبعًا مزبوط حكيك بس العتب عاللي ربط الكر و فلتو لوزير التربية .. هاد رد وزير ؟ تعا نسكر المشافي؟ شو الشغلة غيرة و كيد نسوان ؟ عم نقلك اجل المدارس مشان الولاد الصغار مو لانو غيرانين من مدارسك يلي حترجع تفتح ولا شكلك كتير مبسوط بدك تجرب المنصب الجديد؟”.

وقال آخر: “حضرتك دكتور بشري ..وحضرتو دكتور بيطري….والاختلاف باﻵراء واضح جدا”.

ومما جاء في بعض التعليقات: “د.نبوغ لا تواخذ وزير التربية تبعنا لانو هيك شخص حرام يستلم ادارة شؤون الطلاب والحفاظ على مصالحهن وسلامتهن وهو بكون بعيد جدا عن فهم مواضيع واقتراحات ممكن عالم فهمانة ومثقفة متلك تطرحها ، أصلًا هو ما بيعرف طريقة الرد على اقتراح وبعتبروا هجوم على امور مسؤول عنها”.

يذكر أن نظام الأسد أعاد تشكيل حكومته منذ أيام بعد إجراء تعديلات ببعض الحقائب الوزارية، وأبقى الوزارات الرئيسية كما هي في السابق دون أي تعديل.
المصدر: الدرر الشامية


احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.