بفيروس كورونا.. وفاة أحد ممثلي مسلسل باب الحارة (صورة)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة فريق التحرير
بفيروس كورونا.. وفاة أحد ممثلي مسلسل باب الحارة (صورة)

ودع الوسط الفني في سوريا، الممثل “طوني موسى” الذي توفى إثر إصـ.ـابته بفيروس كورونا، في مشفى “الأسد” الجامعي بدمشق، فيما زعمت نقابة فناني نظام الأسد أنه توفي بسبب إثر احتشاء عضلة القلب.

وكان “داني موسى” نجل الفنان السوري؛ قد أعلن قبل أيام، أن والده خضع للجدر الصحي، كما طلب من الجميع أخذ الحيطة والحذر من هذا الوباء الذي يصـ.ـيب الكبير والصغير.

وبمجرد إعلان الخبر، نعى الفنان الراحل العديد من النجوم السوريين، و كان أولهم  الفنان باسم ياخور الذي شارك بصورة للراحل طوني موسي وعلق عليها :” طوني موسي وداعا.

وأضاف ياخور، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته بالطيف قديش ودعنا أحباب وأصدقاء بهالسنة يارب دخيلك اتلطف فينا جميعا وبكل أهلنا وإخواتنا في سوريا وفي كل مكان “.

كما شارك كل من الفنانة “شكران مرتجى”، والفنانة “ليلى الأطرش”، وطلال مرديني، وسحر فوزي برسائل وداع و ترحم على رحيله.

وعرف الفنان “طوني موسى” بمشاركاته في العديد من الأعمال الإذاعية و المسرحية و التلفزيونية و كان أبرزها في مسلسل باب الحارة بالجزئين الثالث والعاشر.

كما شار الفنان الراحل، بمسلسل الولادة من الخاصرة، ومقابلة مع السيد آدم، ودقيقة صمت، وأبوجانتي وغيرهم من أعمال الدراما السورية المهمة.

وكانت وزارة الصحة التابعة لنظام الأسد، قد أعلنت في أخر إحصائية لها، عن تسجيل 63 إصـ.ـابة جديدة بفيروس “كورونا”؛ ما رفع عدد الإصـ.ـابات الإجمالي إلى 1188.

ولفتت الوزارة،  إلى وفاة حالتين من الإصـ.ـابات المسجلة؛ ما رفع عدد الوفيات الإجمالي إلى 52 حالة، فيما ارتفع عدد المتعافين إلى 346 بعد تعافي 15 شخصاً.

وينتشر “كورونا” بشكل كبير في العاصمة دمشق وريفها، في حين تمتـ.ـنع مشافي نظام الأسد عن استقبال المصـ.ـابين، وفي ذات الوقت تخفي وزارة الصحة التابعة له الأعداد الحقيقية للإصـ.ـابات والوفيات بالوباء.

وتجدر الإشارة؛ إلى أن مكتب دفن الموتى أكد الأسبوع الماضي وفاة 1200 شخص في دمشق وحدها خلال عشرة أيام، معظمهم بسبب الإصابة بفيروس “كورونا”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.