مرض غريب يفتك بأسرة أردنية في السعودية.. الموت يختطفهم واحدا تلو الآخر والأطباء عاجزون

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة فريق التحرير
كشفت صحيفة “سبق” السعودية عن مأساة أسرة أردنية مقيمة في المملكة، حيث أصاب أفرادها مرض غريب يفتك بهم واحدا تلو الآخر في ظل عجز الطب عن علاجهم منذ سنين.

وذكرت الصحيفة أن أسرة مقيم أردني بمكة المكرمة أعلنت وفاة ابنتهم الثالثة (37 عاما)، جراء مرض فتاك أصاب أبناءهم وبناتهم منذ ولادتهم، فيما لا يزال ابنهم (22 عاما) يعاني المرض حتى اللحظة.

وفارقت نهى ابنة المقيم الأردني الحياة مساء أمس الجمعة، بعد معاناة مع المرض الفتاك لتلحق بشقيقتيها اللتين توفيتا بذات المرض سابقا.

وبحسب التقارير الطبية، فإن المرض الذي أصاب أبناء المقيم الأردني في مكة المكرمة تيسير أحمد، عبارة عن لين في العظام وضعف في النمو وعدم نمو الأطراف بشكل طبيعي.

وذلك إلى جانب تشوه في القفص الصدري وكسور في الأطراف، في ظل حاجتهم للأكسجين على مدار الساعة.

اقرأ أيضا: بشار الأسد أعطى أوامر جديدة لأجهزة مخابراته بشأن رامي مخلوف.. تقرير يكشف التفاصيل

كشف تقرير، أن رئيس النظام السوري بشار الأسد، أعطى أوامر لأجهزة مخابراته بشأن ابن خاله رجل الأعمال الأغنى في سوريا، رامي مخلوف.

ونقلت قناة “العربية” السعودية، عن مصادر سورية، أن “شعبة المخابرات بأمر من رئيس النظام السوري بشار الأسد تشن حملة لإقصاء رامي مخلوف”.

وأضافت: أن “جيش النظام السوري مخترق من إيران ورامي مخلوف وأطراف أخرى”، مشيرة إلى أن “بعض المعتقلين لديهم معلومات عن أجهزة النظام السوري”.

وذكرت المصادر السورية، أن عدد الضباط في جيش النظام السوري الذين جرى اعتقالهم حتى الآن بتهمة أنهم مقربون من رجل الأعمال السوري مخلوف بلغ 135.

وأشارت إلى أن الحملة الأمنية لاستخبارات النظام السوري متواصلة، بالإضافة لاعتقال أشخاص يعملون ضمن منشآت ومؤسسات تعود ملكيتها لرامي مخلوف ابن خال رئيس النظام السوري بشار الأسد.

جدير بالذكر أن “نظام الأسد” ووضع يده على مجمل أعمال ابن خاله رامي مخلوف والشركات المملوكة له، داخل سوريا، كتعيين حارس قضائي على شركة “سيريتل” للاتصالات الخلوية،

وعيَّن النظام حارسًا قضائيًا على شركة “شام” القابضة واحدة من أكبر شركات البلاد، وسبقها بمنعه من مغادرة سوريا وإلقاء الحجز الاحتياطي على أمواله المنقولة وغير المنقولة، وقرارات أخرى كثيرة.
الدرر الشامية

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.