عندما يتكلم بشار بالحقيقة(فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

عندما يتكلم بشار بالحقيقة(فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسـ.ـخـ.ـرية مقطـ.ـعا مصـ.ـورا لرأس النظـ.ـام السوري بشار الأسد قالوا إنه يتـ.ـحدث بالحقـ.ـيقة لأول مرة.

وأظهر المقـ.ـطع الذي قام بتطـ.ـبيق الصـ.ـوت عليه الإعـ.ـلامي السوري المشـ.ـهور بتقـ.ـليد بشار الأسد ’’ماجد شـ.ـمعة’’ وهو يقول شـ.ـردتـ.ـكم وقـ.ـضـ.ـيتم أغـ.ـلب أوقـ.ـاتكم في الطـ.ـوابير كـ.ـيف تضـ.ـحكـ.ـون بوجه زوجـ.ـتي التي تسـ.ـرقكـ.ـم عبر البطـ.ـاقة الذكـ.ـية.

أيها الحمـ.ـقى أنـ.ـا وأسـ.ـماء حـ.ـرقـ.ـنا بلدكم ووضـ.ـعنا أمـ.ـوالنا في البـ.ـنوك الأوروبية لماذا لا تسـ.ـألون أنفسكـ.ـم لماذا لا يذهب أبنائي وأبـ.ـناء المسـ.ـؤولين للجيـ.ـش.

قد.متم كل شيئ لبشار الأسد وزوجته دون أن تحصـ.ـلوا على شـ.ـيئ والحـ.ـقيقية هذا شيئ مشـ.ـجـ.ـع لنسـ.ـتمر بذلـ.ـكم وسـ.ـأور.ث ابني جحـ.ـش الرياضيات كرسي الرئـ.ـاسة شـ.ـدولنا الهـ.ـمة واشتـ.ـغـ.ـلوا لأخر المـ.ـوسم علي كتير ديـ.ـون لروسـ.ـيا وإيران لازم ادفـ.ـعها ومالي مستـ.ـعد جيـ.ـب دولار واحد من البنـ.ـوك برى.

وفي السياق شهدت العاصمة دمشق ،مساء يوم أمس الثـ.ـلاثاء ،عدة صـ.ـدامات ونزا.عات بين المـ.ـتواجدين في الطـ.ـوابير الطويلة المكتـ.ـظة أمام محطـ.ـات الوقـ.ـود.

وأفاد موقع “صوت العاصمة” بأن شـ.ـجارًا دار بين عناصـ.ـر من ميـ.ـليشيا الدفـ.ـاع الوطني وآخرين يتـ.ـبعون لوزارة الداخـ.ـلية بالقرب من مدخل محـ.ـطة وقـ.ـود “الجلاء” في منطـ.ـقة المزة، مشيرًا إلى أن المتشـ.ـاجرين وجـ.ـهوا شـ.ـتائم لحـ.ـكومة نظام الأسد.

وأضاف المـ.ـوقع أن شجـ.ـارًا آخر دار أمام محـ.ـطة وقود “المجـ.ـتهد”، اسـ.ـتخدمت فيه الأسلـ.ـحة البيضاء مما أسـ.ـفر عن إصـ.ـابة 5 شـ.ـباب بجـ.ـروح متـ.ـفاوتة، لافتًا إلى أن عناصـ.ـر أحد ضـ.ـباط نـ.ـظام الأسد قاموا بتكـ.ـسير زجـ.ـاج سيارة أحد المدنيين أمام محطة وقـ.ـود “برزة” بحـ.ـي النزهة وذلك بعد خـ.ـلاف وقـ.ـع بين الطـ.ـرفين حول دور تعـ.ـبئة البانزين.

وذكر الموقع أن نزا.عًا مماثلًا حدث أمام محـ.ـطة وقود “المهايني” أدى إلى إصـ.ـابة السائق بعدة طـ.ـعنات بعد خـ.ـلافة مع سائقي درجات نـ.ـارية، كما أصـ.ـيب شخص إصـ.ـابة بليـ.ـغة بعد أن اعتـ.ـدى عليه عـ.ـامل مـ.ـحطة وقـ.ـود “الشام” الواقـ.ـعة على أوتوستراد الفـ.ـيحاء.

يذكر أن مناطق سيطـ.ـرة نظام الأسد تمر بأزم.ـة محـ.ـروقات خـ.ـانقة بالتزامن مع انهـ.ـيار الليرة وارتفاع أسعار السلـ.ـع في الأسواق وانتشار الفقـ.ـر والبـ.ـطالة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.