أتذكرون عضو مجلس التصفيق ’’خالد العبود’’ الذي هدد بوتين بغضب الأسد.. اليوم يظهر بفيديو جديد ويكشف فضيحة لإعلام الأسد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة فريق التحرير
زعم عضو برلمان أسد، خالد العبود، والمعروف بمواقفه التشبيحة أن وزير إعلام أسد عماد سارة منعه من الظهور على شاشاته، وذلك لأن رفض “التطبيل” ومدح الوزير.

وقال العبود في مقابلة تلفزيونية على قناة موالية:” إن وزير إعلام أسد الحالي أضاف إضافة جديدة، فالوزراء السابقين كانوا يخرجون قائمة بأسماء الممنوعين من الظهور على الشاشات، بينما الوزير الجديد أصدر قائمة بالمسموحين بالظهور على ما أسماه الإعلام الوطني .. وأنا لست منهم”، حسب تعبيره.

ولدى سؤاله عن سبب منعه رد العبود بإجابة غير متوقعة قائلا: “لأنه يريد أن أطبل له وأنا لن أطبل له”، وأضاف “أن الإعلام أخطأ أكثر من مرة وكان لديه موقف واضح(..)، وأن وزير الإعلام تواصل معه أكثر من مرة لتغيير موقفه وهو رفض ذلك”. على حد زعمه.

ومنذ أكثر من شهرين خف ظهور العبود على شاشات أسد وتزامن ذلك مع مقال تشبيحي كتبه لبشار أسد، قيل إنه أغضب الرئيس الروسي، حيث عنونه بـ”  “ماذا لو غضب الأسد من بوتين”، وهاجم من خلاله الرئيس الروسي وأن الأخير لم يعد بمقدوره أن يملي شيئا على الأسد، لذلك رجح ناشطون أن يكون ذلك هو السبب الحقيقي وراء قلة ظهوره.

وادعى العبود في مقاله المذكور الذي جاء عقب ظهور تقارير إخبارية روسية عن وجود توتر بين بوتين وأسد وأن الأخير بات يشكل “عبئاً” على موسكو، أن بشار أسد يملك  “أوراقا رابحة” يملكها بوجه الرئيس الروسي وأنه ليس بحاجة له بل على العكس بوتين هو من يحتاج بشار.

اقرأ ايضا: انتشار واسع لـ “صدقة جارية” عن روح صدام حسين.. ابنته رغد تكشف الحقيقة
نـفـ.ـت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الأسبق، قيامها بتوزيع “صدقات مالية” للفقراء، عن روح والدها، بالتعاون مع أحد رجال الأعمال.

وانتشر على موقع “فيسبوك” إعلان مـ.ـزيف لإحدى الصفحات، منسوب لرغد صدام حسين، يدعو المستخدمين لإرسال أسمائهم في رسائل للصفحة، مقابل الحصول على مبالغ مالية، سيتم تقديمها كـ”صدقات عن روح صدام حسين”، من قبل رغد بالتعاون مع رجل أعمال يُدعى لطيف يحيى.

ويقول المنشور الذي أكدت رغد صدام حسين عدم صحته :”  إقر أنا رغد صدام حسين بالتعاون مع رجل الأعمال لطيف يحيى بتقديم صدقات علي روح والدي (صدام حسين) رحمة الله عليه وإذا رائيت هذا المنشور من فضلك أرسل أسمك في رسالة من خلال الضغط علي هذا الرابط ، وإستلم المبلغ الخاص بك ونتمني منك ومن جميع شعوب الوطن العربي بالدعوة لأبي (صدام حسين) بالرحمة والمغفرة”.

إلا أن رغد نفـ.ـت أي علاقة لها بالإعلان المذكور، حيث دوّنت على صفحتها الرسمية في موقع تويتر: “ليس لدينا أي تعامل مباشر أو غير مباشر مع المدعو لطيف يحيى، وهذه الصفحة والمنشور (هما) عـ.ـارٍ من الصحة”.

وكانت رغد نـ.ـفت قبل أشهر صحة مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن تصريحات “مفبـ.ـركة” للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، يتحدث فيه عن استخدام الولايات المتحدة لفيروس كورونا ضـ.ـد العراق خلال حـ.ـرب الخليج الثانية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.