شاهد بالفيديو.. ردة فعل طريفة لطفل التقى صديقة المـ.ـقرب بمفاجأة بعد غياب أشهر

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-فريق التحرير
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للقاء حميـ.ـمي بين طفلين افتقدا بعضهما لعدة أشهر بسبب فيروس كورونا.

وأظهر المقطع الذي نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية لحظة حمـ.ـيمية بين طفلين صديقين، في لحظة لقاء، بعد غياب طويل تسبب به الحظر الصحي للوقاية من انتشار فيروس كورونا, الأمر الذي أدى لانتشاره بسرعة رهيبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر الفيديو لحظة جميلة يلتقي فيها طفل صغير مع أفضل صديق له في بلدته، إحدى بلدات ولاية نيويورك الأمريكية بعد أن منعهم فيروس كورونا من رؤية بعضهم البعض في الحجر المنزلي لعدة أشهر.

كما أظهر الفيديو الطفلين يركضان للترحيب ببعضهما البعض، بعد أن افترقا منذ شهور، وعلقت الأم التي صورت الفيديو أنها لحظة ” لم الشمل الدافئ” ، كما ذكرت أن الطفلين كانا في حضانة نهارية لمدة عامين معاً بشكل متواصل دون أن يفترقا أبداً.

من جانبه قالت الأم في المقطع المصور:  “لقد مرت شهور وسأل كلاهما عن بعضهما البعض ، حتى أنهما تظاهرا بأنهما يلعبان معاً”.

وأكدت الأم على ضرورة تجاوز أطفالنا لتلك الفترة التي أمضوها بعيداً عن أصدقائهم وعن الحياة الاجتماعية بقولها : “بمجرد أن بدأت الأمور تهدأ في العالم ، قلنا أن هذا يكفي. لا يجب أن يعاني أطفالنا الصغار بعد الآن، وقد حددنا موعدًا مفاجئًا للعب”.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. ممثل سوري يهـ.ـاجم البيسة (روح انضب بقا)

هـ.ـاجم الممثل السوري “أويس مخللاتي”، الدراما السورية، ووجه كلمة مباشرة لنقيب الفنانين السوريين زهير رمضان قائلاً “روح انضب”.

جاء ذلك خلال لقاءٍ تلفزيوني في برنامج “راحة علينا”، مع “هشام حداد”، هاجم فيه مخللاتي مسلسل باب الحارة واتهمه بالإساءة لتاريخ سوريا.

ووجه المقدّم اللبناني “هشام حدّاد” سؤالاً لضيفه “أويس” في برنامج «راحت علينا» حول نجوميّة أويس في الدراما السوريّة بعيداً عن الأعمال المشتركة ليجيب الضيف بـ «آخر همّي» ما فاجأ مقدّم البرنامج.

وأضاف “مخللاتي” في معرض إجابته على سؤال هشام «أنا ما بشتغل باب الحارة، آخر همّي اشتغل عقيد»، معتبراً أن مسلسل باب الحارة يشوّه الصورة الدمشقيّة الحقيقيّة وأن هذا التشويه «عن قصد» حسب تعبيره.

يذكر أن مخللاتي بدأ مشواره في دبلجة المسلسلات التاركية، ثم لمع في مسلسل الهيبة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.