شاهد بالفيديو.. حوار مع حـ.ـمار صامد في وجه المؤامرة الكونية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-فريق التحرير
اجـ.ـتاح أحد المقاطع المصورة الذي يحمل سخـ.ـرية من شابين من محـ.ـافظة السويداء مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه السوريين بكثـ.ـرة، بسبب السـ.ـخرية من الشبـ.ـيحة فيه.

وأظهر المقطع المصور والذي حمل عنوان “حـ.ـوار مع حـ.ـمار”، حيث يظهر حـ.ـمار على شكل رسم كرتوني فـي المقطع والذي يمثل الشبـ.ـيحة أو المنبطـ.ـحين للنـ.ـظام، ويقابله شاب من الطرف الثاني، والذي يمثل الشعب المنـ.ـتفض بوجـ.ـه النظـ.ـام في السـ.ـويداء.

وسأل الشاب في المقـ.ـطع الحـ.ـمار قائلاً بلهـ.ـجة أهل السويداء : “لك شو يا حمـ.ـار قال في احـ.ـتجاجات بمناطـ.ـقكم(يقصد السويداء)، والغلا لأبو موزة وانت ليش ما عبتطلع تطالب بحـ.ـقوقك؛ ليجيب الحمار بعد نهـ.ـقة طويلة.

“شو بدي فيهم يا رجل أنا حقـ.ـي واصلني وبقي حفنـ.ـة شعير، بعدين شو يعني إذا علـ.ـينا شوية حـ.ـصار وتجـ.ـويع، (نهقتين متتاليتين)، ما بيأثرش خيي ما بـ.ـيأثرش، أكثر شغلة بيتميز فيها الحـ.ـمار الصمود وأتا صـ.ـامد صـ.ـامد صـ.ـامد”.

ويعاود الشاب سؤاله سؤالاً آخر، “بس يا غالي عـ.ـبيقولو أنو عاملين عليكم حـ.ـصار لأني ملك الغابة هـ.ـربان من السرك العالمي ورح يضـ.ـلوا محاصـ.ـرين غابتـ.ـكم ليلقـ.ـطوه”.

الحمار ينهق نهقة طويلة، “لا لا هذي كلا إشـ.ـاعات أبيـ.ـطلعوها الحصـ.ـينية، بعدين أنا تبنـ.ـاتي من خير كتافه لملك غابتنا (يقصد الأسد)، صحيح هو يفـ.ـترس خيول وغزلات وأرانب لكن، صـ.ـوب الحـ.ـمير ما بيـ.ـقربش”.

الشاب يعاود سؤال آخر، “طيب أذا ما بدك تطلع بصف المحـ.ـتجين لشو عبتطلع وترفـ.ـس فيهم عيب عليك يا زلمة، الحـ.ـمار يجيب، ما بيسـ.ـواش علي التمـ.ـرد ضـ.ـد ملك الغابة، يعني بذمـ.ـتك بعـ.ـمرك سمعت حـ.ـمار بيواجه أسد!!”

الشاب يختم مع الحمار، انت اليوم بدون كـ.ـرامة، وعبتاكل تين، إيهما أولى التبـ.ـن أو الكـ.ـرامة؟، الحمار يجيب التـ.ـبن التبن التبن”.

وأعد الفيديو الفنان المشهور “الدكتور “هشام فهد” و الفنان “عماد ابو لطيف”، والذان يشتـ.ـهران بمقاطـ.ـعهما الفكـ.ـاهية دائماً على مواقع التواصل الاجتماعي.

و منذ الـصّـ.ـغر أحبَّ الدكتور “هشام فهد” تقليد الأصوات والموسيقا فكانت المدرسة مسرح عرضه للتقليد وكانت ألعابه هي الآلات الموسيقية التي عزف عليها وأحبها وكبرت معها مواهبه لتتفجر ألحاناً ومقاطع تحاكي الأهل وفصول حياتهم.

وتقصد الفنان هشام فهد بالفيديو توجيه رسالة للشبـ.ـيحة الذين يقومون بقـ.ـمع المـ.ـظاهرات وتهـ.ـديد المتـ.ـظاهرين في الفيديو الذي نشره.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.