شاهد ما فعله أردني (لم يشم رائحة الرجـ.ـولة) بزوجته في نهار رمضان يفـ.ـجر غـ.ـضب الأردنيين- شاهد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال

ما فعله أردني (لم يشم رائحة الرجـ.ـولة) بزوجته في نهار رمضان يفـ.ـجر غـ.ـضب الأردنيين

قدم زوج أردني على جـ.ـريمة بشـ.ـعـ.ـة بحق زوجته في شهر رمضان الكريم، حيث اعتـ.ـدى عليها بآلة حادة وشـ.ـوه وجهها بسبب خـ.ـلاف عائلي، ما تسبب في موجة غضـ.ـب واسعة بين الأردنيين.

جـ.ـريمة اربد.. أردني يعـ.ـتدي على زوجته
الـجـ.ـريمة الوحـ.ـشية التي هزت الشارع الأردني وقعت في محافظة إربد، حيث أن الزوج من صاحب الأسبـ.ـقيات كان في الحـ.ـبس وخرج منه قبل أيام، وهـ.ـدد زوجته بالاعـ.ـتداء عليها، وهو ما فعله.

وبحسب ما نقله موقع (رؤيا) الإخباري المحلي فإن الرجل أقدم على ضـ.ـرب زوجته بأداة حادة (مشـ.ـرط) بثلاث ضـ.ـربات أودعتها المسـ.ـتشفى لتلقي العـ.ـلاج اللازم.

هذا وكشف مصدر أمني أنه ورد لمديرية شرطة إربد صباح الأربعاء، بتعـ.ـرض امرأة للاعـ.ـتداء بأداة حادة (مشـ.ـرط) بمنطقة الوجه أمام منزلها.

حيث تم التحرك للموقع وجرى إسعـ.ـافها إلى المستشفى.

وأوضح أن زوجها هو من قام بالاعـ.ـتداء عليها إثر خـ.ـلافات زوجية، مشيرا إلى أن البحث جار عنه.

ويشار إلى أنه وضـ.ـمن سياق الحوادث بالأردن، أصدرت محـ.ـاكم الجنايات في مـ.ـحافظتي إربد والمفرق، أحكاماً قضائية بحقِ عدد من المكرِرين لجنايات السَرقة.

ورفعت العقـ.ـوبة من 3 سنوات إلى الأشـ.ـغال الشَاقة المؤقتة مدَة 6 سنوات.

وبحسب وسائل إعلام أردنية قال مصدر قـ.ـضائي، الخميس، إنَ محكمة جنـ.ـايات إربد قضـ.ـت بتجـ.ـريم أحد المكرِرين بجـ.ـناية السَـ.ـرقة، خلافاً لأحكام المادة 3/401 من قانون العـ.ـقوبات ووضعه بالأشغـ.ـال المؤقتة مدة ثلاث سنوات والرسوم محـ.ـسوبة له مدة التوقيف.

وكونه مكرر بالمعنى القـ.ـانوني فقد قرَرت المحـ.ـكمة تضـ.ـعيف العـ.ـقوبة بحقه لتصبح وضعه بالأشغـ.ـال الشَاقة المؤقتة لمدة ست سنوات والرسوم محسوبة له مدة التوقيف.

وأضاف أنَ محكمة جـ.ـنايات المفرق أصدرت ثلاثة أحكام بحـ.ـق أحد المكررين لجـ.ـناية السَـ.ـرقة خلافاً لأحكام المادة 404 من قانون العـ.ـقوبات ووضعه بالأشغـ.ـال المؤقتة مدة ثلاث سنوات والرسوم محسـ.ـوبة له من مدة التوقيف.

وكونه مكرِر بالمعنى القـ.ـانوني فقد قرَرت المحكـ.ـمة تضعيف العقـ.ـوبة بحقه، لتصبح وضعه بالأشغـ.ـال الشَاقة المؤقتة لمدة ست سنوات والرسوم محسوبة له مدة التوقيف.

وفي الحُكمين الآخرين تم تضـ.ـعيف العقـ.ـوبة بحقه الى الأشغـ.ـال الشَاقة المؤقتة لمدة خمس سنوات والرسوم محسوبة له مدة التوقيف.

وبين أنَ محاكم الجنـ.ـايات تحرص على تفعيل نص المادة 101 من قانون العقـ.ـوبات الأردني في حال كان مرتـ.ـكب الجـ.ـريمة من مكرري ارتـ.ـكاب الجـ.ـنايات.

وصدر بحقه أحكـ.ـام لم يمضِ عليها 10 سنوات ولم تسقـ.ـط عنه، حيث يستوجب معه تشديد العقـ.ـوبة المحكـ.ـوم بها على المجـ.ـرم لخطورته الإجـ.ـرامية كونه لم يرتدع وعاد لمواصلة إجرامه باقـ.ـتراف جـ.ـريمة أخرى.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.