بشـ.ـجـ.ـاعة لا مثـ.ـيل لها.. شاب عربـ.ـي يطـ.ـفئ أسـ.ـطوانة غـ.ـاز مشتعلة كادت أن تتسـ.ـبب بـ.ـكـ.ـارثة (فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال: متابعات

أظهر مقطع فيديو شـ.ـجاعة شـ.ـاب في مصر وهو يـ.ـنقذ أحد الشقق من حـ.ـريق، بعد أن اشتعـ.ـلت أسطـ.ـوانة الغـ.ـاز بأحد المنازل، ما دفعه للدخول إليه وإخـ.ـراج الأسطوانة المشتعلة، ومن ثم إطـ.ـفائها بنـ.جاح.

شاب مصري يتزوج أربع فتيات في ليلة واحدة.. حادثة لا يمكن تصديقها وهذه قصتها

انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي المصرية صور وفيديوهات لشاب يرتدي بدلة عريس وتقف إلى جواره 4 فتيات يرتدين فساتين الزفاف.

ويظهر في الصور والمقاطع المتداولة خلالها شاب يدعى سعيد محمد، من محافظة الإسكندرية، مرتديًا بدلة سوداء، تقف إلى جواره 4 فتيات “عرايس” إلى جانب عدد كبير من المعازيم وديكور حفل زفاف.

ومن جانبه، أوضح الشاب سعيد والذي يعمل في مجال المطاعم إن حفل الزفاف ليس حقيقي، والأمر مجرد مزحة أراد به لفت الانتباه إليه.

وقال الشاب العشريني لصحيفة “الوطن” المصرية إنه الفكرة طرأت له بعد مشاهدته مسلسل الحاج متولي بطولة الفنان نور الشريف”، مضيفًا ” هنا بدأت أفكر في الموضوع، وأشوف إزاي ممكن أقلده، ومنين أدبر مصاريف الحفلة وأجيب أصلا البنات اللي هتلبس الفساتين منين”.

وأضاف سعيد بعد إعداد الفكرة والتصوير إعتقد الجميع أنه بالفعل تزوج من 4 فتيات في ليلة واحدة موضحًا أن “كل المعارف كلمتني تبارك، وأنا ساكت ومقولتش إن الموضوع هزار، ولحد دلوقتي الناس فاهمة إنه كان بجد”.

وتابع” أنا نفسي أبقى مشهور، لو فعلًا كنت مقنع في دور العريس كل البنات اللي ظهرت معايا جالهم شغل علشان يشاركوا في إعلانات”

وكانت الصور أحدثت ضجة واسعة في مصر وعلى مواقع التواصل حيث يعد زواج شخص من 4 فتيات في ليلة واحدة هو الأول من نوعه.

وبعد إعداد الفكرة والتصوير، تمكن سعيد في جذب انتباه آلاف المتابعين له، الجميع اعتقد أنه بالفعل تزوج من 4 فتيات في ليلة واحدة وعلق: “كل المعارف كلمتني تبارك

وأنا ساكت ومقولتش إن الموضوع هزار، ولحد دلوقتي الناس فاهمة إنه كان بجد، والبنات اللي ظهرت معايا جالهم شغل تبع الميكاب أرتست والأتيليه علشان يشاركوا في إعلانات، وأنا نفسي أبقى مشهور، لو فعلا كنت مقنع في دور العريس”.

وكان رواد التواصل الإجتماعي قد تداولوا العديد من الصور والفيديوهات التي يظهر خلالها عريس، مرتديا بدلة سوداء، تقف إلى جواره 4 فتيات (عرايس)، إلى جانب عدد كبير من المعازيم وديكور حفل زفاف، وكافة التجهيزات الفنية التي يجري استخدامها في حفلات الزفاف.

المصدر: روسيا اليوم ووكالات

http://

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.