زعيم عربي يوجه رسالة مفاجئة للأسد شخصيا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

زعيم عربي يوجه رسالة مفاجئة للأسد شخصيا

وجه سلطان عمان هيثم بن طارق، اليوم الجمعة، رسالة عاجلة إلى رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية، أن السلطان هيثم بعث برقية تهنئة إلى بشار الأسد، رئيس النظام السوري، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب السلطان خلال برقيته عن صادق التهاني وأطيب التمنيات للشعب السوري الشقيق، داعيًا المولى جل وعلا أن يحقق له كافة تطلعاته نحو الاستقرار والتقدم.

وكان السلطان هيثم، أصدر قبل أيام مرسومًا بالتصديق على اتفاقية بين البلدين حول الإعفاء المتبادل من التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة.

ويأتي هذا، في وقت تشهد فيه سوريا حـ.ـربًا مد.مرة بسبب نظام الأسد وحـ.ـلفاؤه الروس والإيرانيين، أودت بحـ.ـياة اكثر من مليون سوري وتشـ.ـريد نحو 11 مليون آخرين.

وتعد سلطنة عمان الدولة الخليجية الوحيدة التي لم تقطـ.ـع علاقاتها الدبلوماسية مع نظام الأسد، في أعـ.ـقاب الثورة السورية في مارس/ آذار 2011.

وفي وقت سابق، وقع “نظـ.ـام الأسد” مع سلطنة عمان مذكرة تفـ.ـاهم لتوسيع التعاون في مجـ.ـالات النفـ.ـط والغاز، تتضمن الصناعة والاستخراج وتأهـ.ـيل وتدريب الكوادر وإقامة مشروعات مشتركة

اقرأ ايضا: اعتراف صـ.ـادم.. فنان يقول أنا خجلان وقدمت محتوى خـ.ـادش وأمنع بناتي من مشاهدة برنامجي!

أظهر الفنان السوري” رضوان قنطار” ندمه الشديد وأسفه لمشاركته الوحيدة في التمثيل عبر مسلسل “سكر وسط” مؤكداً بأنه يمنع بناته من مشاهدة هذا المسلسل .

وقد أعرب الفنان “قنطار” بأنه يشعر بخجل شديد التجربة التي ليس لها مبرر، إلا أنه تعلم من الفشل الذي ناله في العمل.

وقال” رضوان قنطار” الشهير في برنامج المقالب السورية عبر لقاء رصدته “دراما تريند” بأنه يمنع بناته من مشاهدة العمل الذي وصفه بـ “الجـ.ريئ”.

وتحدث الفنان” رضوان قنطار” خلال اللقاء عن بأن قرار منع بناته من رؤية العمل يعود ذلك كونهن في عمر صغير

وتطرق الفنان” قنطار ” إلى الحديث عن برامج المقالب التي يقدمها في كل عام مع الفنانين، قال بأنها تسبت بتفرقته عن العديد من الفنانين من بينهم الراحلة نجاح حفيظ.

وقد لفت بأن عدم تحقيق شهرة واسعة في الوطن العربي على غرار الفنان المصري “رامز جلال” الذي ظهر بعده، بيّن بأن السبب يعود إلى الظروف الإنتاجية التي تقدم له.

وأشار الفنان ‘رضوان قنطار” بأنه يقوم بتحضير برنامج جديد سيتم طرح خلال السباق الرمضاني، أملأ أن ينال إعجاب الجمهور.

نبذة عن مسلسل سكر وسط

سكر وسط مسلسل سوري للمخرج المثنى صبح وللكاتب مازن طه والعمل من بطولة نخبة من الفنانين السوريين. عرض في أول رمضان عام 2013

من بطولة عباس النوري بدور رضوان وهبة نور بدور زوجة رضوان. هو مسلسل سوري اجتماعي يناقش قضية اجتماعية هامة وهو العام الذي شهد بداية الفورة العقارية التي بدأت بالارتفاع في سوريا منذ 2003

تدور أحداث المسلسل حول عائلة دمشقية تنتمي إلى الطبقة المتوسطة جرفتها أزمة غلاء العقارات لتجد نفسها فجأة قد انتقلت من وسط المدينة للسكن في حارة عشوائية.

شارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية، وهم عباس النوري، صباح الجزائري ،رامز أسود، ميلاد يوسف، ندين تحسين بيك، ضحى الدبس، شادي مقرش، لينا دياب

علي كريم، جهاد الزغبي، نزار أبو حجر، هبة نور، رنا ريشة، خالد القيش، ميرنا شلفون، سوسن ميخائيل، مصطفى سعد الدين، مديحة كنيفاتي

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.