مشهد يحـ.ـبس الأنفاس.. طفلة تسـ.ـقط من الطابق الـ12 ومعجـ.ـزة تنقـ.ـذها (فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

مشهد يحـ.ـبس الأنفاس.. طفلة تسـ.ـقط من الطابق الـ12 ومعجـ.ـزة تنقـ.ـذها (فيديو)

وكان نغوين نجوك مانه، 31 عاما، جالسا في شاحنته بانتظار تسليم طرد في هانوي العاصمة الفيتنامية، عندما رأى الطفـ.ـلة تتدلى من المبنى الشاهق وتتـ.ـشبث بالحافة بيد واحدة، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

أنقذ سائق توصيل طلبات، طـ.ـفلة تبلغ من العمر عامين، حيث أمسك بها بعد أن سقـ.ـطت من شرفة بالطابق الثاني عشر في العاصمة الفيتنامية هانوي.

وكان نغـ.ـوين نجوك مانه، 31 عاما، جـ.ـالسا في شـ.ـاحنته بانـ.ـتظار تسـ.ـليم طرد في هانوي العاصمة الفيتنامية، عندما رأى الطفـ.ـلة تتدلى من المبنى الشـ.ـاهق وتتـ.ـشبث بالحـ.ـافة بيد واحدة، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

حيث خرج من سيارته وتسلـ.ـق سقفا في الطابق السفلي من المبنى للوصول إلى وضع أفضل ليتمكن من الإمسـ.ـاك بالفتاة وإنقـ.ـاذها من مـ.ـوت مـحـ.ـقق.

وفي لحظة توقف القـ.ـلب تظهر لقطـ.ـات فيديو أن الطـ.ـفلة البالغة من العمر عـ.ـامين تفقد قـ.ـبضتها قبل أن تسقـ.ـط على الأرض من ارتفاع 164 قدما، ولكن بطـ.ـريقة ما تمكن مانه من الوصول إلى الطـ.ـفلة التي سقـ.ـطت على حـ.ـجره.

وقال مانه لصحيفة “أنينثودو” المحلية: “كنت جالسا في السيارة وأنتظر تسليم بعض متعلـ.ـقات أحد العمـ.ـلاء في المبنى المقابل عندما سمعت طـ.ـفلا يبـ.ـكي، اعتـ.ـقدت أن الطفـ.ـل قد وبـ.ـخ من قبل والديه”.

وبحسب مقطع فيديو نُشرته صحيفة (Tuoi Tre) المحلية على موقعها الإلكتروني فقد قامت الطـ.ـفلة ،مساء الأحد، بتسـ.ـلق قضـ.ـبان الشـ.ـرفة وعلقت بالخارج وذلك وسط صـ.ـرخات الجـ.ـيران المطالبين بأن ينقـ.ـذها أحد.

وفي هذه اللحظة خرج عامل توصـ.ـيل كان ينتظر أحد العملاء في مدخل المجمـ.ـع السكني من سيارته حين شاهد الطـ.ـفلة تتدلى من الشرفة وأسرع نحوها ليتمكن من التـ.ـقاطها قبل ارتطـ.ـامها بالأرض.

وقال نجوين نجوك مانه، عامل التوصيل للصحيفة: “هذا تصرف لابد أن يحدث، لدي طـ.ـفلة أيضًا في نفس العمر، ووجدت نفسي أتصرف بتلقائية، لأنني فكرت في ابنتي في المنزل”.

وتم نقل الطـ.ـفلة إلى المستـ.ـشفى وهي تعاني من خـ.ـلع في الكتـ.ـف، بينما أصيـ.ـب الرجل بالتـ.ـواء طفيـ.ـف في اليد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.