بالفيديو: فنان مصري يفـ.ـضح محمد رمضان ويكشف حقيقته .. فهل سيتجـ.ـرّأ “الأسطورة” على الردّ!؟

سوشال-متابعة

فنان مصري يفـ.ـضح محمد رمضان ويكشف حقيقته .. فهل سيتجـ.ـرّأ “الأسطورة” على الردّ!؟

فجـ.ـر الفنان المصري رضا إدريس مفـ.ـاجأة حين أعلن أنه هو الشخص الذي اكتشـ.ـف الفنان المصري محمد رمضان في بداياته، وليس الفنان الراحـ.ـل سعيد صالح كما هو معروف.

أباطرة العـ.ـصر الحالي
وقال رضا إدريس خلال لقاء له في برنامج “القاهرة اليوم” عبر فضائية “اليوم” والذي يقدمه الفنان إدوارد: “هناك واحد من أباطـ.ـرة العصر الحالي. وجدته في الشارع على باب مسرح، فشعرت بالشـ.ـفقة عليه”.

وتابع رضا: “كان ينـ.ـاديني ويقول لي ياعم رضا، نحن نعـ.ـيش على مشاهدك. أتمنى لقاء أستاذ سعيد صالح لأطرح عليه السلام، فأخذته من يده وذهبت به لسعيد صالح”.

محمد رمضان ينـ.ـكر الجميل
وأشار رضا إدريس إلى أن هذا الفنان الآن من كبار الفنانين لكنه يتجـ.ـاهله ولا يسأل عليه، ولم يحـ.ـفظ له الجميل.

ولم يذكر إدريس اسم محمد رمضان صريحاً، لكنه أشار إليه حين قال إن هذا الفنان دائما ما يتفـ.ـاخر أن سعيد صالح أول من اكتشفه لكنه يتناسى دوره.

وكاد إدريس رضا أن يبـ.كي حين قال: “مهـ.ـدت لدخوله حتى يتم اسـ.ـتقباله جيداً. وقلت انظـ.ـر يا عم سعيد أحضـ.ـرت لك شخصاً من رائحة الحبايب”.

وتابع: “وجـ.ـدنا له حينها دور في المسرحية، وهو نجم كبير الآن، لكنه أبداً لم يسأل عني. وأنا لم أحاول أن أصـ.ـل إليه ولن أفعل ذلك أبداً”.

الأسطـ.ـورة
ومع إصرار الفنان إدوارد والمذيـ.ـعة على معرفة اسم الفنان الذي يقصـ.ـده إدريس، قال: “اكتشفت الأسطورة. لكنه لم يحفظ الجميل الذي فعلته له، والحقـ.ـوق عند الله لا تضـ.ـيع”.

ودائماً ما يُصرح محمد رمضان في لقاءاته الصحفية أن الفنان سعيد صالح هو أول من اكتـ.ـشفه.

وقال خلال لقاء سابق ببرنامج “لقاء خاص”، المذاع عبر فضائية DMC : “أول يد مُدت لي يد سعيد صالح، فأثناء التجهيز للعرض الأول لمسرحيته. وقبل فتح الستار بدقائق، تسـ.ـللت لغرفته سرًا بعد أن رفـ.ـض الأمـ.ـن السماح لي بالدخول؛ لعرض مواهبي الفنية وقدراتي التمثيلية”.

وقال محمد رمضان إن الفنان الراحل أعـ.ـطى له الفرصة للمشاركة في المسرحية، بعد أن شاهد أدائه. متفقًا معه ومع باقي فريق العمل على إدراج مشـ.ـهدًا ارتجاليًا في سـ.ـط أحـ.ـداث المسرحية يجمع بينهما.

“قاعدين ليه”
وتعتبر مسرحية “قاعدين ليه؟” هي أول أعمال محمد رمضان، بمشاركة سعيد صالح، سعيد طـ.ـرابيك، بشرى، محمد عبدالرازق، أحمد فوزي، ورقية أحمد.

واستطاع حينها محمد رمضان الانضمام إلى المسـ.ـرحية قبل عشر دقائق فقط من بدئها. وهي من تأليف محمد الماغـ.ـوط وإخراج حسام الدين صلاح.

يُشار إلى أن رضا إدريس شارك في العديد من الأعمال الفـ.ـنية مابين أفلام ومسلسلات ومسرحيات وغيرها من الأعمال الفنية. حيث شارك في فيلم الإمبراطور و ضـ.ـد الحكومه مع الراحل أحمد زكي و حلّق حوش و الباشا تلميذ.

وخلال الفترة الأخيرة قلت أعمـ.ـال رضا إدريس، رغم انتشاره بشكل واسع في مطلع الألفية، وذكر أنه يعـ.ـاني من التـ.ـجاهل رغم قيمته الفنية الكبيرة.

طـ.ـلاق محمد رمضان وزوجته نسرين!
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة في مصر والوطن العربي بخبر طـ.ـلاق الفنان المصري محمد رمضان، وانفصـ.ـاله عن زوجته نسرين. حيث نقلت العديد من المواقع هذا الخبر قبل أن يخرج “نمبر وان” وينـ.ـفيه ما أحدث ضـ.ـجة كبيرة.

وخلال وقت قياسي كان اسم محمد رمضان ترينـ.ـد كعادته وأثـ.ـار الجـ.ـدل قبل أن يخرج وينـ.ـفي هذه الشـ.ـائعة، في تصريحات لعدة مواقع.

ويشار إلى أن محمد رمضان متزوج من نسرين السيد عبد الفتاح، وهي الزوجة الثانية التي تزوجها بعد انفصـ.ـاله عن زوجته الأولى في 2012.

كما نفـ.ـى محمد رمضان لعدة مواقع هذه الشـ.ـائعة. وقال إنه لا يعرف من أطلـ.ـقها. مؤكدا في الوقت ذاته على استـ.ـقرار. العلاقة بينه وبين زوجته نسرين.