قصته أبكـ.ـت من سمعها.. طـ.ـفل البدون يثير غـ.ـضبا واسعا في الكـ.ـويت والقصـ.ـة صـ.ـادمة!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

قصته أبكـ.ـت من سمعها.. طـ.ـفل البدون يثير غـ.ـضبا واسعا في الكـ.ـويت والقصـ.ـة صـ.ـادمة!

كشف خالد ياسر الشمري، والد طـ.ـفل البدون، علي الشمري البالغ من العمر 11 عاما، والذي أثـ.ـار خبـ.ـر انتــ.ـحاره غضـ.ـبا واسعا في الكويت، ملابـ.ـسات وأسباب الحـ.ـادثة.

وقال والد الطفل، الذي دفـ.ـن عصر أمس الثلاثاء في مقبـ.ـرة الصلـ.ـيبيخات، إن الحـ.ـاجة هي السبب في فقـ.ـدانه ابنه، مضـ.ـيفا في حديثه لصحيفة “الراي” الكـ.ـويتية: “كثيرا ما كان عـ.ـلي يراني أتـ.ـألم عنـ.ـدما يطلب وإخوانه شراء ألعـ.ـاب أو ملابس أو هاتف أو آيباد. كـ.ـحال أقرانهم، فأرد عليهم والألم يعتصـ.ـر قلبي بأنـ.ـني لا أملـ.ـك المال”.

وأشار والد الطـ.ـفل إلى أنه يعمـ.ـل براتـ.ـب 150 دينارا (495 دولار أمريكي)، وأنه منـ.ـذ 3 أشهر لم يتسـ.ـلم منها شيء، رغم أنه يعيل زوجته وأطفاله الستة.

وحول أسـ.ـباب الانتحـ.ـار، قال الشمري: “قبل انتـ.ـحـ.ـاره بيوم، طلب مني 12 دينارا (40 دولار) ليحـ.ـضر بلاي سـ.ـتيشن من ورشة التصـ.ـليح. إذ إنه محـ.ـتجز منذ أسابيع ولا أملـ.ـك المبلغ لتسـ.ـلمه، وقلت له أنني سأعـ.ـطيه حين يتوفر معي”.

وأضاف: “رد عليا بقوله، أعلم يا أبي أنك تـ.ـعمل وتتـ.ـعب من أجـ.ـلي أنا وإخوتي، ودائـ.ـما ما تذكـ.ـر لنا أن العـ.ـوز كسـ.ـر ظهـ.ـرك، لكني. بإذن الله لن أدعـ.ـك تحـ.ـتاج أحدا”. واستطـ.ـرد: “قام وقبل رأسي، ثم قـ.ـبله مرة أخرى وقال هذه لأمـ.ـي حتى لا تحـ.ـزن، وذهب للنـ.ـوم في غرفته”.

وفي الساعة 2:30 صباحا، تفـ.ـاجأ الأب بصـ.ـوت نجله الآخر يصـ.ـرخ قائلا إن علي مـ.ـات، فذهب الأب لغـ.ـرفة ابنه، وإذا به معلق في سلك خـ.ـاص بوحـ.ـدة التكـ.ـييف، ولم يستـ.ـطع تحمل المنظر فسـ.ـقط بجانبه.

على إثر ذلك، تم نقـ.ـل الطـ.ـفل الذي كان يدرس في الصف السادس إلى المستـ.ـشفى، لكنه كان قد فـ.ـارق الحيـ.ـاة.

وأثار خبر انتـ.ـحار الطفل غـ.ـضبا واسعا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ليتصـ.ـدر وسم عن الحـ.ـادثة “التريند” الكويتي، خلال وقت قياسي تحت عنوان “انتحـ.ـار طـ.ـفل بدون”.

المصدر: صحيفة الراي

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.