عاجل: سقوط مدو لعملة بيتكوين

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

عاجل: سقوط مدو لعملة بيتكوين

انخفض سعر عملة “بيتكوين” الرقمية، اليوم الاثنين، بأكثر من 11 بالمئة، بعد أن تم تداولها عند 50.7 ألف دولار.

وأشار موقع “Coindesk” إلى استمرار انخفاض سعر العملة التي ارتفعت قيمتها بنسبة 66% خلال الشهر الأخير على خلفية اهتمام بعض الشركات الكبرى به، خصوصا شركة “تسلا” التابعة لإيلون موسك.

وكانت العملة سجلت رقما قياسيا جديدا، أمس الأحد، بعد أن تجاوز سعرها 58 ألف دولار.

كما نزلت العملة المنافسة المشفرة “الإيثريوم” بعد بلوغها مستوى قياسيا يوم السبت، وكان أحدث تداول لها بانخفاض 8.7 بالمئة عند 1756 دولارا.

اقرأ ايضا: إجراء أمريكي جديد بشأن سوريا

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، تعيين مساعدة وزير الخارجية لشؤون بلاد الشام، إيمي كترونا، ممثلة خاصة بالإنابة لشؤون سوريا.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية عبر حسابها في “تويتر” أمس الخميس: “انضموا إلينا في الترحيب بنائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون بلاد الشام إيمي كترونا والتي تولت مؤخرا منصب الممثلة الخاصة بالإنابة لشـ.ـؤون سوريا”.

وأوضحت السفارة أن نائبة مساعد الوزير كترونا تتمتع بخبرة واسعة في دعـ.ـم الدبلومـ.ـاسية الأمـ.ـريكية في المنطقة.

وبدأت المسؤولة الجديدة حـ.ـياتها المهنية منذ عام 1999، حيث نفـ.ـذت أول مهـ.ـمة في العاصمة الإثيوبية “أديس أبابا”، ومن ثم عـ.ـملت مسؤولة سيـ.ـاسية بالسفـ.ـارات الأميركية في السـ.ـلفادور وقطر ومصر.

وعملت أيضاً ضمن “مـ.ـكتب شؤون الشـ.ـرق الأدنى” في العاصـ.ـمة واشنـ.ـطن، حيث تولـ.ـت مهـ.ـمة متابـ.ـعة ملفـ.ـات العـ.ـراق والجـ.ـزائر وتونس، كما شغلـ.ـت منصب المـ.ـساعدة الخاصـ.ـة لوكيل وزارة الخارجية للشؤون العالمية.

وتخرجت من كلية “سمـ.ـيث” وحصـ.ـلت على درجـ.ـة الماجـ.ـستير في العـ.ـلاقات الدولية وإدارة النـ.ـزاعات من كلـ.ـية جـ.ـونز هوبكنز للدراسات الدولية المتقدمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.