بالفيديو.. امراءة تختـ.ـرق حـ.ـظر التجوال فيعـ.ـاقبها الشـ.ـرطي بـ ( قـ.ـبلة)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

بالفيديو.. امراءة تختـ.ـرق حـ.ـظر التجوال فيعـ.ـاقبها الشـ.ـرطي ب( قـ.ـبلة)

تداولت مصادر إعلامية تركية” أنه قامت الجـ.ـهات المختصة بفـ.ـصل ضـ.ـابط شـ.ـرطي، وذلك بعد تقـ.ـبيله لـ امرأة خـ.ـرقت حظـ.ـر التجـ.ـوال في( بيرو).

نشرت وكالة( DHA) التـ.ـركية خبراً لها وترجـ.ـمته تركيا رصد ،
أوقف ضـ.ـابط من الشـ.ـرطة التـ.ـركية امرأةً قـ.ـامت بخـ.ـرق قـ.ـواعد حـ.ـظر التجـ.ـوال في منطـ.ـقة( ليما).

وبعد فترة وجـ.ـيزة من محـ.ـادثة بين المرأة والضـ.ـابط، وعندما أدركت أنه سـ.ـيتم مخـ.ـالفتها، قامت المرأة بنـ.ـزع قـ.ـناتها وحـ.ـاولت تقـ.ـبيل ضـ.ـابط الشـ.ـرطة، وحاول الضـ.ـابط الهـ.ـروب.

وأضاف:” وقد سـ.ـجلت كاميرات المـ.ـراقبة تلك اللحظات المحيطة بالمكان ، وأظـ.ـهرت الكاميرا اللقـ.ـطات ضـ.ـابط الـشـ.ـرطة وهو يقبـ.ـل المرأة التي خـ.ـرقت القـ.ـيود “.

وذكر:” أدلى قسـ.ـم شـ.ـرطة( ليما)، أنه تم الإعلان عن فصـ.ـل ضـ.ـابط الشـ.ـرطة بسبب سـ.ـوء سـ.ـلوكه، وقال: ” أنه سـ.ـلوك غير مقبـ.ـول نعتـ.ـذر من مواطنينا”.

وفي وقت سابق تداولت وسائل إعلام تركية، مقطـ.ـعاً مصوراً يظهر ساـ.ـئحة روسية ترقـ.ـص أمام الشـ.ـرطة في شارع الاستقلال بمنطقة تقسيم بمدينة إسطنبول، وذلك عندما كانوا يفرضون بحقها غرامة مالية لعدم ارتدائها الكمامة.

– سائحة روسية ترقص أمام الشرطة التركية
وثق الفيديو وجود سـ.ـائحتين روسيتين، إحداهما لم تكن مرتدية قـ.ـناع الوجه “الكمامة”، وقامت الشـ.ـرطة بإيقافها وطلب جواز سفرها إلا أنها لم تفهم المطلوب بداية، حتى وقفت سيدة من المـ.ـارّة وشـ.ـرحت ما يريده رجال الشـ.ـرطة منها.

وعندما أعطتهم جواز سفرها وبدأ أحد عناصـ.ـر الشـ.ـرطة بكتابة غـ.ـرامة مالية بحـ.ـقها قيل إنها قدرت بـ 900 ليرة تركية، باشرت إحدى هاتين السـ.ـائحتين بالرقـ.ـص بشكل لافت أمام الكاميرا التي وثقت الحدث

وفي وقت سابق أشعل شريط مصور لفتاة في ولاية إسطنبول منصات التواصل الإجتماعي، لا سيما في ظل قيام الفتاة التي قيل أنها (أجنبية من دولة أوروبية)، بحركة لافتة لأحد عناصـ.ـر الشـ.ـرطة التي طالبها برفع كـ.ـمامتها ووضعها بطريقة صحيحة.

وأظهر الشـ.ـريط الذي لم تتجاوز مدته بضع ثوانٍ، قيام الفـ.ـتاة التي كانت تمـ.ـر في شارع تقسيم الشهير في إسطنـ.ـبول، بإنـ.ـزال الكمـ.ـامة وإعطاء عنـ.ـصر الأمـ.ـن (غمـ.ـزة)، ومن ثم رفع الكـ.ـمامة من جديد.

وخلال تحـ.ـذيرات الشـ.ـرطة في المنطقة كان هناك كاميرا ترافق الدوريات لتوثيـ.ـق مدى التزام المواطنين، وفجأة تـ.ـمر الفـ.ـتاة التي تم تحـ.ـذيرها من قبل عنـ.ـاصر الشرطة، لتخـ.ـفض كمامتها وتلتقط صورة مع الكاميرا وتعطي (غمـ.ـزة) للموجودين وتمضي في طريقها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.