مهـ.ـدداً بحـ.ـرقها… أب يجـ.ـرد طـ.ـفلته الرضـ.ـيعة من مـ.ـلابسها انتـ.ـقاماً من والدتها

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

مهـ.ـدداً بحـ.ـرقها… أب يجـ.ـرد طـ.ـفلته الرضـ.ـيعة من مـ.ـلابسها انتـ.ـقاماً من والدتها

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاقٍ واسع، فيديو قاسي يظهر فيه أب يجرد طفـ.ـلته الرضيـ.ـعة من ملابسها في الطريق العام مهـ.ـدداً بحـ.ـرقها، ما أثار الغـ.ـضب بين المتـ.ـابعين لقسوة هذا الأب في التعامل مع طفـ.ـلته، ودفـ.ـع إلى تدخل الجـ.ـهات المسؤولة.

أب يجرد طـ.ـفلته الرضـ.ـيعة من ملابسها في الطريق
وفي السياق، كشف مصدر أمـ.ـني بوزارة الداخلية المصرية، تفاصيل مقطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي

مبيّناً أنّ من يظهر فيه محاولاً إشعـ.ـال النـ.ـيران في طفلة بعد أن بدأ في تجريدها من ملابسها وسط أحد شوارع محافظة الدقـ.ـهلية، يكون والد الطفلة، بينما من كانت تقفه إلى جـ.ـنبه وتصـ.ـرخ مستـ.ـغيثةً بالمارة لإنقاذ الرضيـ.ـعة من المـ.ـوت المحقـ.ـق هي زوجته ووالدة الطفلة.

انتقـ.ـامًا من زوجته بسبب خـ.ـلافات بينـ.ـهما
وأوضح المصدر أن المتـ.ـهم يدعى “رمضان. ح. ر” 38 سنة، مقيم بقرية بانوب التابعة لمركز نبروه، ويعمل فني صـ.ـيانة وصناعة مخابز

وأنه أثناء الواقعة جـ.ـذب الطفلة من والدتها وتركـ.ـها في الشـ.ـارع وسط موجـ.ـة الصـ.ـقيع، لافتًا إلى أن التحـ.ـريات الأولية تؤكد أن المتـ.ـهم ارتكـ.ـب الواقعة انتقـ.ـامًا من زوجته بسبب الخـ.ـلافات بينهما.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبـ.ـض على المتـ.ـهم بعد تداول الواقعة، والتي أثارت غـ.ـضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فحـ.ـص الفيديو والتأكد من صحته.

المجلس القومي للأمـ.ـومة والطـ.ـفولة
ومن جهته، تقدّم المجلس القومي للأمومة والطفولة، اليوم الأربعاء، ببلاغ للنائب العام بشأن الفيديو المتداول، حيث أكدت أمين عام المجلس، الدكتورة سحر السنباطي، على اتخاذ كافة الإجراءات القـ.ـانونية اللازمة بشأن الفيديو، موجـ.ـهة على الفور بإحالة الواقـ.ـعة لمكتب حمـ.ـاية الطفل بمكـ.ـتب المستـ.ـشار النائب العام.

وأضافت السنباطي أنه فور رصـ.ـد الواقعة بعد تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي تم تسجيل البـ.ـلاغ من خلال الإدارة العامة لنجـ.ـدة الطـ.ـفل

وبمتابعة الواقعة والتحـ.ـري عنها تم التواصل مع والدة الطفلة لتقديم الدعم اللازم والتي أفادت أن الطفلة لم تبلغ العامين، وأن والدها قام بهذا الفعل نتيجة لنشـ.ـوب خـ.ـلافات أسرية بينهما، وأنه مـ.ـمتنع عن قيـ.ـد الطفـ.ـلة بسجلات المواليد واستـ.ـخراج أوراق ثبوتية لها.

دار الإفتـ.ـاء المصرية تعلّق
ومن جهتها، ذكرت دار الإفتاء المصرية أن تعـ.ـريض الأولاد وإيـ.ـذائهم هو انتكـ.ـاس للفـ.ـطرة وحـ.ـرام شـ.ـرعاً، وأهـ.ـابت بعدم نـ.ـشر وترويج الصور والمقاطع المؤذية.
ستيب

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.