يا تدفـ.ـعين يا ننشر.. إعلامية عربية تتعرض للابتـ.ـزاز بسبب مقطع مصور.. فيديو

سوشال-متابعة

يا تدفـ.ـعين يا ننشر.. إعلامية عربية تتعرض للابتـ.ـزاز بسبب مقطع مصور.. فيديو

كشفت الإعلامية الكويتية من أصول سعودية ريم النجم تفاصيل تسريب مقطع الفيديو الفاضح لها .

ولفتت ريم النجم إلى أنها تعرضت للابتـ.ـزاز وطولبت بدفـ.ـع مبلغ مالي مقابل عدم نشر مقطع الفيديو.

صديقة سربت المقطع الفاضح!
وقالت “ريم” خلال لقاء في برنامج الإعلامية مي العيدان، إن الفيديو سرب عن طريق صديقة مقربة جداً لها وهي من قامت بتصوير المقطع.

وأضافت: “المبتـ.ـزون طلبوا مني مبلغ مالي قيمته 30 ألف دينار مقابل عدم نشر الفيديو”.

الفيديو الفاضـ.ـح مقابل المال!
وأوضحت النجم، أن بعض الأشخاص أرسلوا لها رسالة عبر رقمها الخاص في تطبيق “واتساب”، متضـ.ـمنة مقطع الفيديو، ورسالة فحـ.ـواها: “يا تدفعين يا ننشر”.

متابعةً: “الرقم الذي أرسل لها تلك الرسالة كان رقما أمريكيا. وهذه كانت حـ.ـيلة كي يهـ.ـرب صاحبها من المساءلة القانونية”.

ورفضت ريم الدفـ.ـع وقبلت بالفضـ.ـيحة، مشيرة إلى أنها رفضت الاستجـ.ـابة لخوفها من استمرار عملية الابتـ.ـزاز.

وأقرت أن الفيديو المسـ.ـرب كان خـ.ـادشاً للحـ.ـياء.

وقالت: “ما كنت أحب أظهر بهذه الصورة لكن كنت مستحـ.ـيل أدفع هذا المبلغ”.

وعن ردة فعلها عند انتشـ.ـار المقطع، قالت: “فكرت في رد فعل أمي وإخواني وبناتي لأن الفيديو هـ.ـزني وفعلاً ما كنت أحب حد يشـ.ـوفني بهذه الصورة”.

وعبرت عن دهشتها من وجود أعـ.ـداء لها لأنها شخصية مسالمة، وفق تعبيرها.

ومؤخراً، فجّـ.ـرت ريم النجم جدلاً بعد انتشـ.ـار فيديو لها وهي تتراقص وتتمـ.ـايل بطريقة جـ.ـريئة.

اقرأ أيضا: بشار الأسد على الموعد و 6 أيام ستـ.ـقلب الموازين.. هذا ما سيحدث

هـ.ـزت ضـ.ـربات جوية مكثفة في سوريا ليل الثلاثاء المـ.ـاضي مناطق البوكـ.ـمال قرب الحدود مع العراق وفي دير الزور، وتقـ.ـع المديـ.ـنتان على نهر الفرات وتعتـ.ـبران جـ.ـزءا من “شـ.ـبكة القـ.ـواعد الإيرانية ومناطـ.ـق نفـ.ـوذها في سوريا”، وفقا لصـ.ـحيفة “جـ.ـيروزاليم بوسـ.ـت” الإسرائيلية.

وتقول الصـ.ـحيفة إن “الضـ.ـربات الجـ.ـوية الأخيـ.ـرة مختلفة عن سـ.ـابقاتها، ودمـ.ـرت مسـ.ـتودعات ومـ.ـقرات عسـ.ـكرية ومواقع أخرى”.

وأوضـ.ـحت أن هذه المناطـ.ـق كانت تحـ.ـت حـ.ـراسة كتـ.ـائب حـ.ـزب الله في المـ.ـاضي، وعام 2018 د.مـ.ـرت غـ.ـارة جـ.ـوية مـ.ـكانا كانت تديـ.ـره هذه المجـ.ــ.ـموعة المـ.ـوالية لإيران والمتـ.ـخـ.ـصصة بالتـ.ـهـ.ـريب.

وبدأت إيـ.ـران في بنـ.ـاء ما يسمـ.ـى “قاعـ.ـدة الإمـ.ـام علي” بالقرب من البوكمال عام 2018، وقامـ.ـت بحفـ.ـر الأنفـ.ـاق وتشـ.ـييد المـ.ـباني والمـ.ـسـ.ـتودعات بين عامي 2019 و2020. وقد تعـ.ـرضت هذه المنطقة للقـ.ـصـ.ـف عدة مـ.ـرات، واتهـ.ـمت سوريا إسرائيل في بعـ.ـض الغـ.ـارات الجـ.ـوية.

وذكرت الصـ.ـحيفة أن إسـ.ـرائيل نفـ.ـذت أكثـ.ـر من 1000 غـ.ـارة جـ.ـوية على مواقع إيـ.ـرانية في سوريا خلال السنـ.ـوات الخمـ.ـس المـ.ـاضية، ولكـ.ـنها لم تذكـ.ـر من نفـ.ـذ الغـ.ـارة ليلة 12 ينايـ.ـر الحالي.

ورجحـ.ـت أن تتـ.ـكثف الضـ.ـربات تزامـ.ـنا مع “قرب انتـ.ـهاء ولاية الرئيـ.ـس الأميركي دونالد ترامـ.ـب، في وقت تزداد فيه الأنشـ.ـطة العسـ.ـكرية في قاعـ.ـدة الإمـ.ـام علي المرتـ.ـبطة بطـ.ـرق تسمى T-1 و T-2 و T-3، وT-4″.

وتضـ.ـم القاعـ.ـدة وحـ.ـدات النخـ.ـبة في الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيراني، وتم استـ.ـخدامها لتوجـ.ـيه طـ.ـائرات مسيـ.ـرة نحو المـ.ـجال الجـ.ـوي الإسـ.رائيلي.

واخـ.ـترقـ.ـت طـ.ـائرة بدون طـ.ـيار الأجواء الإسـ.ـرائيلية وتم إسقـ.ـاطها في فبـ.ـراير 2018.

واستـ.ـعاد النظام السوري مناطق بالقـ.ـرب من الجولان، وقامت إيران مع حليـ.ـفها حـ.ـزب الله بالسيطـ.ـرة على مناطق قرب القنيطـ.ـرة ودرعا.

ويعتـ.ـقد أن الضـ.ـربات استهـ.ـدفت مـ.ـجموعات لـ”فاطـ.ـميون” وهي تابعة للحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيراني.

وختمت الصـ.ـحيفة مقالها بالتذكـ.ـير أن “إسـ.ـرائيل تعهـ.ـدت بوقـ.ـف التمـ.ـدد والتواجـ.ـد الإيراني في سوريا”، واستنـ.ـتـ.ـجت أن “حجـ.ـم الضـ.ـربات الجـ.ـوية يشـ.ـير إلى أن إيران لا تزال موجـ.ـودة”.