بعد كلام عن خـ.ـطف وتهـ.ـديدات.. يوتيوبر سورية تخرج عن صمتها وتكشف ما حصل لها على قناة بي بي سي في أول فيديو بعد الحادثة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

بعد كلام عن خـ.ـطف وتهـ.ـديدات.. يوتيوبر سورية تخرج عن صمتها وتكشف ما حصل لها على قناة بي بي سي في أول فيديو بعد الحادثة

رفضت اليوتيوبر السورية هديل العلي، المعروفة بأم سيف، الخوض بالـ”المسائل الشخصية جدا، والضغوط النفسية” التي تعرضت لها، والتي دفعتها قبل أيام لإعلان إيقاف قناتها على يوتيوب

التي يبلغ عدد متابعيها 5 ملايين شخصا، وذلك أثناء مقابلة لها مع برنامج بي بي سي عربي “ترندنغ”.

وقالت: “حاليا أنا متعبة وسأفكر إن كنت سأعود لتفعيل قناتي أم لا”.

وكانت الجندرما التركية في كل من مدينة غازي عينتاب وإسطنبول قد نفت لبي بي سي تلقيها أي بلا.غ يتعلق بسلامة أم سيف المقيمة في تركيا، بعد انتشار نداء على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدتها، بسبب اعتقاد بعض الأشخاص احتمال تعرضها لعنف منزلي.

في حين قالت جندرما مدينة مرسين إنها تحقق في الأمر، لكنها لن تشارك نتائج التحري مع الإعلام.

ومنذ أن نشرت أم سيف آخر فيديو لها يوم 10 يناير/كانون الأول، توقفت عن نشر مشاركاتها ولم تظهر عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي حتى ظهرت مساء اليوم عبر شاشة بي بي سي عربي.

و تصدر اسم اليوتيوبر السورية أم سيف، الأكثر بحثاً عبر محرك البحث جوجل، وذلك بعد فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

في التفاصيل، نشرت أم سيف، التي تعيش في تركيا، فيديو تعلن فيه اعتزالها لليوتيوب وإغلاقها قناتها والتي أطلقتها قبل 3 سنوات تحديدًا في أكتوبر 2017 ويتابعها أكثر من 5 ملايين مشترك.

وقالت أم سيف عبر الفيديو المنشور: «قضينا أيام كتير حلوة على اليوتيوب مع بعض وأحسن سنتين مرقوا بحيـ.ـاتي السنتين اللي عشتهم معاكو وهالا جه الوقت اللي صـ.ـار لازم أترك فيه اليوتيوب وأنا مـ.ـعاد أنزل أي فيديو على اليوتيـ.ـوب وحابة إنه يكون شـ.ـغلة.. باي».

وعقب انتشار الفيديو، جاءت التعـ.ـليقات عليه تؤمـ.ـد تعـ.ـرضها للعنـ.ـف والضـ.ـرب حيث ظهـ.ـرت علامة أشبه بالكـ.ـدمة بجانب ظـ.ـهور معصـ.ـم يدها ولـ.ـونه متغيـ.ـر، واحـ.ـتل الفيـ.ـديو قائمة تريـ.ـندات يوتيـ.ـوب في أغلـ.ـب دول الوطن العربي.

من التعليقات الواردة على الفيديو: «الحركه إلى سوتها بيدها يعني هي بحالة خطر وتهديد»، وقال آخر: «هي قالت حابب احكـ.ـيلكم شغلة وعملت اصـ.ـابع ايدها تقـ.ـصد انها تحت تهـ.ـديد وانها في خـ.ـطر هاي الشغلة اللي تقـ.ـصدها ياريت تسـ.ـاعدوها».

أم سيف كانت في بدايتها من خلال نشر فيديوهات ترصد بعضا من يوميات حياتها، لا علاقة لها بالألعاب، لتتحول فيما بعد قناتها إلى قناة مخصصة للعبة ببجي موبايل، وحقق الفيديو الأخير لها أكثر من 6 ملايين مشاهدة.

ونشرت صفحات عبر فيسبوك نبأ مقتـ.ـل ام سيف ونانو بعد مقطع الفيديو الحزين والأخير الذي بثته من خلال قناتها الرسمية، مودعة فيه جمهورها المقدر بالملايين على اليوتيوب.

وتابعت وكالة سما الإخبارية المنصـ.ـات الرسمية التابعة للمشهورة المـ.ـقيمة في تركيا، حيث لم يرد حتى اللحظة أي تأكيد حول وفـ.ـاة أو مقـ.ـتل ام سيف، إذ لا تزال غـ.ـائبة عن الأنظار.

ويرى متابعو ام سيف أنها تتعرض للترهـ.ـيب والتهـ.ـديد وأن أحدا ما يقف أمامها يلقـ.ـنها ماذا تقول للمتابعين، إذ قالت إنها مضـ.ـطرة للابتعاد رغم الأيام الأجمل في حيـ.ـاتها التي قضـ.ـتها مؤخرا.

وظهرت أم سيف بالمقطع في قصر كبير وجميل، لكن ما أثار انتباه المتابعين هو أن المشهورة قد انتقلت أخيرا إلى منزل جديد لكنه ليس الذي كانت تتحدث من داخله في ذلك الفيديو.

وقال أحد متابعي ام سيف على يوتيوب إن المكان لا يدل على بيتها، موضحا أن الحائط الأخير يميل إلى البياض لكن القديم أقرب إلى اللون الأصفر مع تغير ملامح الوجه المريبة

وفي أخر تطورات اللغز الذي وضعته اليوتيوبر السورية “أم سيف” حول سبب خروجها بفيديو من 29 ثانية تتكلم بأنه أخر فيديو لها على قناتها والتي تضم أكثر من 5 ملايين مشترك، خرج اليوتيوبر السوري المقرب منها والمعروف باسم “جيفارا” ليتحدث مع حصل.

وقال جيفارا في فيديو جديد له أن ما حصل أن ام سيف حالياً موجودة في الجندارما وأن الحكومة التركية قد استلمت الموضوع، دون أن يكشف ما حصل بالضبط.

ونفى جيفارا أن تكون هذه الحركة مقصودة من أجل المشاهدات، قائلاً بالرد على الكثير من المعلقين اللذين اتهموها أنها تبحث عن مشاهدات قائلاً أن ام سيف ليست بحاجة إلى مشاهدات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.