أم سيف.. يوتيوبر سورية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. بعد التواصل مع ذويها هذا ما حدث معها ’’القصة الحقيقية’’

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

أم سيف.. يوتيوبر سورية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. بعد التواصل مع ذويها هذا ما حدث معها

تصدر اسم اليوتيوبر السورية أم سيف، الأكثر بحثاً عبر محرك البحث جوجل، وذلك بعد فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

في التفاصيل، نشرت أم سيف، التي تعيش في تركيا، فيديو تعلن فيه اعتزالها لليوتيوب وإغلاقها قناتها والتي أطلقتها قبل 3 سنوات تحديدًا في أكتوبر 2017 ويتابعها أكثر من 5 ملايين مشترك.

وقالت أم سيف عبر الفيديو المنشور: «قضينا أيام كتير حلوة على اليوتيوب مع بعض وأحسن سنتين مرقوا بحيـ.ـاتي السنتين اللي عشتهم معاكو وهالا جه الوقت اللي صـ.ـار لازم أترك فيه اليوتيوب وأنا مـ.ـعاد أنزل أي فيديو على اليوتيـ.ـوب وحابة إنه يكون شـ.ـغلة.. باي».

وعقب انتشار الفيديو، جاءت التعـ.ـليقات عليه تؤمـ.ـد تعـ.ـرضها للعنـ.ـف والضـ.ـرب حيث ظهـ.ـرت علامة أشبه بالكـ.ـدمة بجانب ظـ.ـهور معصـ.ـم يدها ولـ.ـونه متغيـ.ـر، واحـ.ـتل الفيـ.ـديو قائمة تريـ.ـندات يوتيـ.ـوب في أغلـ.ـب دول الوطن العربي.

من التعليقات الواردة على الفيديو: «الحركه إلى سوتها بيدها يعني هي بحالة خطر وتهديد»، وقال آخر: «هي قالت حابب احكـ.ـيلكم شغلة وعملت اصـ.ـابع ايدها تقـ.ـصد انها تحت تهـ.ـديد وانها في خـ.ـطر هاي الشغلة اللي تقـ.ـصدها ياريت تسـ.ـاعدوها».

أم سيف كانت في بدايتها من خلال نشر فيديوهات ترصد بعضا من يوميات حياتها، لا علاقة لها بالألعاب، لتتحول فيما بعد قناتها إلى قناة مخصصة للعبة ببجي موبايل، وحقق الفيديو الأخير لها أكثر من 6 ملايين مشاهدة.

ونشرت صفحات عبر فيسبوك نبأ مقتـ.ـل ام سيف ونانو بعد مقطع الفيديو الحزين والأخير الذي بثته من خلال قناتها الرسمية، مودعة فيه جمهورها المقدر بالملايين على اليوتيوب.

وتابعت وكالة سما الإخبارية المنصـ.ـات الرسمية التابعة للمشهورة المـ.ـقيمة في تركيا، حيث لم يرد حتى اللحظة أي تأكيد حول وفـ.ـاة أو مقـ.ـتل ام سيف، إذ لا تزال غـ.ـائبة عن الأنظار.

ويرى متابعو ام سيف أنها تتعرض للترهـ.ـيب والتهـ.ـديد وأن أحدا ما يقف أمامها يلقـ.ـنها ماذا تقول للمتابعين، إذ قالت إنها مضـ.ـطرة للابتعاد رغم الأيام الأجمل في حيـ.ـاتها التي قضـ.ـتها مؤخرا.

وظهرت أم سيف بالمقطع في قصر كبير وجميل، لكن ما أثار انتباه المتابعين هو أن المشهورة قد انتقلت أخيرا إلى منزل جديد لكنه ليس الذي كانت تتحدث من داخله في ذلك الفيديو.

وقال أحد متابعي ام سيف على يوتيوب إن المكان لا يدل على بيتها، موضحا أن الحائط الأخير يميل إلى البياض لكن القديم أقرب إلى اللون الأصفر مع تغير ملامح الوجه المريبة

اقرأ أيضا: كوارث كبرى.. فلكي وعالم فيزياء شهير يكشف عن 3 نبوءات أقرب إلى الخيال ستحصل في 2021

كشف عالم فيزياء النظرية الشهير، الأستاذ في كلية مدينة نيويورك، ميتشيو كاكو، عن ثلاثة من أكثر توقعات 2021 المثيرة بشأن مستقبل البشرية، مؤكداً أن ترجيحاته تؤكد إمكانية مساعدة التكنولوجيا في القضاء على مرض السرطان.

توقعات 2021 يجب أن نترك الأرض ونذهب إلى المريخ
وقال كاكو، إن السيارات ذاتية القيادة والذكاء الاصطناعي وظهور العملات الافتراضية، على الأبواب، وأن الإنسانية بحاجة إلى تركيز جهودها على التحرك بعيدا عن الكوكب، مضيفاً: “نحن بحاجة إلى بوليصة تأمين، وخطة احتياطية، لا أحد يقول إننا يجب أن نترك الأرض ونذهب إلى المريخ، لكن التسوية على المريخ هي احتمال مؤكد”.

التنبؤات الأكثر إثارة للعقل حول المستقبل
كشف الدكتور كاكو عن تنبؤاته الثلاثة الأكثر إثارة للعقل حول المستقبل، أولها أن الإنسانية ستصبح حضارة ترتاد الفضاء، قائلاً: “منعت المسافات الهائلة بين الكواكب والنجوم البشر من استيطان عوالم أخرى غير الأرض، وحتى استعمار الأجسام القريبة مثل القمر والمريخ يمثل تحديا كبيرا ما يزال يتعين علينا التغلب عليه”.

اقرأ أيضاً: توقعات مثيرة لعالمة فلك لبنانية لمصير محمد بن سلمان ومحمد بن نايف هذا العام!

ويعتبر كاكو، أن الإنسانية في طريقها لأن تصبح نوعا يرتاد الفضاء بقوله: “نحن ندخل ما أسميه العصر الذهبي القادم لاستكشاف الفضاء”، فيما يخشى أنه لا مفر من أن تتعرض الأرض يوما ما لكـ.ـارثة كبرى، مثل الكويكب الذي قضـ.ـى على معظم الحياة على الأرض قبل 66 مليون سنة.

الكواكب
ويعتقد الفيزيائي الشهير، أنه سيكون من الحكمة نشر البشير عبر النجوم، بالرغم من عدم وجود مثل هذا “الكوكب” في طريقه إلينا في أي وقت قريب، مضيفاً: “الآن، بالطبع، أعاد إيلون موسك إحياء هذه الرؤية بالحديث عن أنواع متعددة الكواكب”.

قوانـ.ـين الفيزياء تقف في الطريق
ومع ذلك، فإن قوانين الفيزياء تقف في الطريق، لأن السفر إلى الفضاء عمل مكلف وغير فعال، حيث يتطلع الدكتور كاكو إلى استخدام تكنولوجيا رحلات الفضاء التي تستخدم أشعة الليزر الأرضية، لدفع المركبات الفضائية إلى ما يصل إلى 20% من سرعة الضوء، وهذه التكنولوجيا موجودة بالفعل ولا يمكن تحسينها، وفي الوقت المناسب، كما يعتقد الفيزيائي، ستسمح لنا بالوصول إلى أحد أقرب نجومنا، بروكسيما سنتوري.

أساطيل من الروبوتات والآلات
وقال الدكتور كاكو، إن البشر سيحتاجون إلى بناء أساطيل من الروبوتات والآلات التي ستنشئ ملاجئنا ومستـ.ـعمراتنا من المواد الموجودة بالفعل في هذه العوالم المسـ.ـتكشفة حديثا.

وفيما يتعلق بتوقعه ثاني، فإن الفيزيائي الشهير يرى بأن البشر سيوسعون قدرات الدماغ، خاصة وأن المجـ.ـاز الشـ.ـائع في الخيال العلمي هو أن البشر يستخـ.ـدمون فقط نسبة صغيرة جداً من قـ.ـدراتهم العقـ.ـلية.

التكنولوجيا ستسمح لنا بتوسيع آفـ.ـاقنا
وعلى الرغم من أن العلماء دحـ.ـضوا هذا الادعـ.ـاء تماما، إلا أن الدكتور كاكو يعتقد أن التكنولوجيا ستسمح لنا بتوسيع آفاقنا، مشيراً إلى أن أجهزة الكمبيوتر ستربط عقـ.ـولنا بالإنـ.ـترنت وتسمح لنا بتبادل الذكـ.ـريات ومشاركة عـ.ـواطفنا مباشرة مع الآخرين، كما أطلق على هذه التكنولوجيا الجديدة المذهـ.ـلة اسم “شبـ.ـكة الدمـ.ـاغ”.

وأضاف: “نحن ندخل حقبة جديدة حيث يمكن للإنترنت أن يصبح “شبكة عقـ.ـول”. ويمكن لشـ.ـبكة الدمـ.ـاغ أن تحل محل الإنترنت الرقمي، وبدلاً من الأصفار والآحاد، سترسل المشاعر والذكريات على الإنترنت. وبالطبع سيحبها المراهـ.ـقون”.

الإنسان سيقضي على السـ.ـرطان مرة واحدة
وفيما يتعلق بالتوقع الثالث، فيرى كاكو، أن الإنسان سيقضي على السـ.ـرطان مرة واحدة وللأبد، حيث يعتقد أن الإنسانية تدخل “الموجة الرابعة من الابتكار العلمي” التي ستشمل دمج التكنولوجيا الحيوية والذكاء الاصطناعي من أجل تحسين البشرية.

ويعتقد الفيزيائي أننا سنجد علاجات لأمراض مثل السـ.ـرطان والزهايمر ومرض باركنسون بمرور الوقت، قائلاً: “ستكون لدينا رصاصة سحرية ضد السرطان باستخدام طب النانو، هذه جزيئات فردية في الخلايا يمكنها استهداف الخلايا السرطانية الفردية باستخدام تقنية النانو”.

توقعات 2021 اكتشاف الأمراض في المنزل
وستساعد التطورات التكنولوجية الأخرى الناس على اكتشاف الأمراض في المنزل، عن طريق الكشف عن الخلايا السرطانية في سوائل الجسم.

ويعتقد الدكتور كاكو أن الطب سيصبح غير جراحي باستخدام التقنيات التي ستحلل الأعراض مباشرة من رقائق الحمض النووي وهي تقنية أطلق عليها اسم “الخزعات السائلة”، متابعاً: “ستكون لدينا سنوات من التحذير من أن هناك مستعمرة من الخلايا السرطانية تنمو في أجسامنا. وسيتساءل أحفادنا كيف يمكن أن نخشى السرطان كثيرا؟”.

الجدير ذكره، أن كاكو ذو الثلاث وسبعين عاماً لا يعتبر غريباً على عالم الخيال العلمي الرائع والتكنولوجيا المتطورة. وبصفته فيزيائيا نظريا ومستقبليا، كتب العديد من الكتب الأكثر مبيعا عن عالم الغد، واستضاف العديد من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك فيلم وثائقي على هيئة الإذاعة البريطانية مدته ثلاث ساعات بعنوان رؤى المستقبل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.