فعل فعلته مع طـ.ـفلة.. الكشف عن اغرب جـ.ـريمة في سوريا تقشـ.ـعر لها الأبدان

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

فعل فعلته مع طـ.ـفلة.. الكشف عن اغرب جـ.ـريمة في سوريا تقشـ.ـعر لها الأبدان

في ثاني جــ.ـريمة من نوعها، أكدت مصادر من العاصمة السورية دمشق، أن الطـ.ـفلة السورية هيا مـ.ـاهر حبيب، والبالغـ.ـة من العمر 14 عاماً، والتي عثـ.ـر على جـ.ـثتها محـ.ـروقة بالكامل

في الأيام الأخيرة، كانت تعـ.ـرضت لاغتـ.ـصاب قبل القـ.ـتل، ثم تم حـ.ـرق الجـ.ـثة لإخفاء أي دليـ.ـل على هـ.ـوية المرتكـ.ـبين.

وفي التفاصيل، أكدت مصادر داخـ.ـلية النظـ.ـام السوري، الثلاثاء، أن الطـ.ـفلة “هـ.ـيا” والتي تحـ.ـيّر الطـ.ـب الشـ.ـرعي للنظـ.ـام، بسبب وفـ.ـاتها

بحسب تصريحات سابقة له، قد تم قـ.ـتلها بعد اغتـ.ـصـ.ـابـ.ـها، على يد شخـ.ـص يدعى يونس، قام بسـ.ـكـ.ـب مادة البـ.ـنزين عليها وحـ.ـرقـ.ـها، لإخـ.ـفاء ملامـ.ـح الجـ.ـثة وسبب الوفـ.ـاة.

وتم العـ.ـثور في منطقة “دير الصـ.ـليب” بمنـ.ـطقة مصـ.ـياف، إحدى أشهر معـ.ـاقل النـ.ـظام السوري في محـ.ـافظة حماة، على جـ.ـثة الطـ.ـفلة “هيا” في الحادي والعشرين من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي

محـ.ـروقة بالكامل، إلى الدرجة التي أعـ.ـلن فيها الطـ.ـب الشـ.ـرعي للنـ.ـظام، عن عجـ.ـزه عن تحديد سبب الوفـ.ـاة، مرجـ.ـحاً المـ.ـوت بالـ.ـسـ.ـم، بسبب وجود “مـ.ـادة رغـ.ـوية” في فـ.ـم الجـ.ـثة، واضعاً ثلاثة احتـ.ـمالات، في هذا السـ.ـياق، لوفـ.ـاتها، إمّا الذبـ.ـح أو التسـ.ـميم أو الخـ.ـنق، تبعاً لتقـ.ـرير الطـ.ـب الشـ.ـرعي الذي كان رجّـ.ـح “وفـ.ـاة” هيا، من “تسـ.ـمم بمـ.ـبيد”.

استدرجها على دراجته النـ.ـارية
وبحسب داخلية الأسد، الثلاثاء، فقد تم التأكد من أن الطـ.ـفلة هيا، مـ.ـاتـ.ـت مقـ.ـتولة بعد اغتـ.ـصابها، ثم تم حـ.ـرق جـ.ـثتها بالكامل “لإخـ.ـفاء معالم الجـ.ـريمة” على يد شخـ.ـص “اسـ.ـتدرجها” للركـ.ـوب معه “على مـ.ـتن دراجـ.ـته النـ.ـارية” إلى مـ.ـنزل قيد الإنشاء “يعود لأحد أقاربه” في القرية.

وبحسب شـ.ـرطة النظام، الشهر الماضي، فإن جـ.ـثة الطـ.ـفلة هيا، عثـ.ـر عليها في بيـ.ـت قيد الإنـ.ـشاء تعـ.ـود ملكـ.ـيته لعمّـ.ـها، الأمر الذي يؤكد أن القـ.ـاتل والمغتـ.ـصب كان من أقربائها، خـ.ـاصة أن داخلية الأسد

الثلاثاء، وضعت الحرف الأول، فقط، من كـ.ـنيته، وهو حـ.ـرف “الحـ.ـاء”، فيما اسـ.ـم الطـ.ـفلة هيا: هيا حبـ.ـيب. وتوالت تعليقات عـ.ـارمة لأنصـ.ـار الأسد، لتؤكد صـ.ـلة القـ.ـربى التي تجمـ.ـع القـ.ـاتل بالطـ.ـفلة القـ.ـتيلة.

يحتـ.ـفظ بخـ.ـصلتـ.ـين من شَعـ.ـرها في بيته!
في غضون ذلك، وبحسب ما تسـ.ـرّب من تحـ.ـقيقات داخـ.ـلية الأسد، فإن القـ.ـاتل لم يكـ.ـتفِ وحسب، باغتـ.ـصاب وقتـ.ـل الطـ.ـفلة “هيا” ثم حـ.ـرق جثـ.ـتها، بل قـ.ـام بالاحتفـ.ـاظ بخصـ.ـلتين من شَعـ.ـرها، في بيته، دون أن يبـ.ـرز أي سبب لقيـ.ـامه بهذا الفعل الذي لا يـ.ـرى “إلا في الأفلام التي بطلها قـ.ـاتل مرعـ.ـب مهـ.ـووس، متسـ.ـلسل” بحسب تعلـ.ـيقات.

وعلى طريقة أمـ.ـن الأسد، تنـ.ـشر صور القـ.ـتلة والمغتـ.ـصبين وتجـ.ـار المخـ.ـدرات، من الخلف، بحسب صورة التقـ.ـطت من الخلف لمغتـ.ـصب وقـ.ـاتل وحـ.ـارق جـ.ـثة الطـ.ـفلة هيا نشرتها داخـ.ـلية الأسد، دون إظـ.ـهار لوجـ.ـهه، فيما تنشر صور معـ.ـارضيه وخـ.ـصومه السـ.ـياسيين في السجـ.ـون أو مقتـ.ـولين في الميادين، بالـ.ـطول الكامل، وبقـ.ـسمات الوجه، هذا إذا لم يتم إظـ.ـهارها بفيديوهات مصورة أيضا، على إعـ.ـلامه “الرسمي” كما قال معـ.ـارضون ومـ.ـراقبـ.ـون.

“هيا” بعد “سيدرا” بمناطق سلـ.ـطة الأسد
وكانت محافظة طرطوس المـ.ـتوسطية، أشهر معقـ.ـل للأسد في الساحل السوري يمدّه بالمقـ.ـاتلين، قد استيقـ.ـظت في شهر تموز/ يوليو الماضي، على هول خبـ.ـر العـ.ـثور على جثـ.ـة الطـ.ـفلة سيدرا، ابنة الـ 13 عاماً، مقـ.ـتولة بعد اغتـ.ـصابها على يد أحد أقربائها، أيضا، والذي قام برمـ.ـي جـ.ـثتها عـ.ـارية في أحد أحـ.ـراش المحافظة.

وتسبب اغتصـ.ـاب وقـ.ـتل الطـ.ـفلة “سيدرا” برعـ.ـب هـ.ـائل في طرطوس، من “نوعية” تلك الـ.جـ.ـريمة وغـ.ـياب “الأمـ.ـن والأمـ.ـان” في واحدة من أشهر قـ.ـلاع الأسد، طرطوس، فقـ.ـامت زوجة الأسد، أسماء الأخرس، بلقاء ذويها في قـ.ـصر الأسد بدمشق

لامتصـ.ـاص الغـ.ـضب الشـ.ـعبي الذي هـ.ـز السـ.ـاحل السوري في ذلك الوقت، إلا أن قـ.ـتل واغـ.ـتصاب وحـ.ـرق الطـ.ـفلة “هيا” بعد اغتـ.ـصاب وقـ.ـتل الطـ.ـفلة “سيدرا” في مناطق سـ.ـلطة الأسد، خـ.ـلق موجة جديدة من الرعـ.ـب والاسـ.ـتياء العـ.ـارم، على وسائل التواصل الاجتماعي، لـ”غـ.ـياب الأمـ.ـن والأمـ.ـان” في كل شبـ.ـر خاضـ.ـع لسلـ.ـطة الأسد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.