الميلـ.ـيشيات العراقية تقـ.ـتحم أحد مراكز التدليك في بغداد وتجـ.ـر النـ.ـساء للطريق وتنهال عليهم ضـ.ـرباً(فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

الميليـ.ـشيات العراقية تقـ.ـتحم أحد مراكز التدليك في بغداد وتجـ.ـر النـ.ـساء للطريق وتنهال عليهم ضـ.ـرباً

انهـ.ـال رجالٌ مسلـ.ـحون بهـ.ـراواتٍ وعصي، ويتبعـ.ـون لإحدى الميـ.ـليشيات العراقية، ضـ.ـرباً مساء أمسٍ الخميس على نساء عاملاتٍ في أحد مراكز التدليك في بغداد، في مشاهد تم تداولها على نطاقٍ واسعٍ على شبكات التواصل الاجتماعي في العراق،

الميليـ.ـشيات العراقية تنـ.ـهال ضـ.ـرباً على نساء
شغلت مشاهدٌ تكاد لا تصدق العـ.ـراقيين خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن انتشـ.ـرت كالنـ.ـار في الهـ.ـشيم مقاطع مصورة تظهر رجالاً مسلـ.ـحين بهـ.ـراوات وعـ.ـصي ينـ.ـهالون بالضـ.ـرب المبـ.ـرح على نساءٍ عاملاتٍ في أحد مراكز التدليك في بغداد.

“ربع الله” يتخـ.ـطون سـ.ـلطة الدولة والقـ.ـانون
وفي تفاصيل ما جرى، طال سـ.ـيلٌ من الانتقـ.ـادات لعدد من الناشطـ.ـين العراقيين والإعلاميين على وسائل التواصل، حيال تفلّت ميليـ.ـشيات من عـ.ـناصر “ربع الله” المـ.ـوالية لإيران، واقتـ.ـحامهم للمركز متخـ.ـطّين سـ.ـلطة الدولة والقـ.ـانون.

وفيما انتقـ.ـد البعض الحكومة التي سمحـ.ـت بحدوث هذا الفلـ.ـتان، شـ.ـبّه آخرون هذا التـ.ـصرف بتصـ.ـرفات “الدواعـ.ـش” يوم بسـ.ـطوا قـ.ـوانينهم السـ.ـوداء وبطـ.ـشهم على مناطق واسعة في العراق.

وبيّنت المشاهد التي أشـ.ـعلت غـ.ـضباً كبيراً على مواقع التواصل بين العراقيين، عـ.ـناصر ملثـ.ـمين يحملون هـ.ـراوات ويضـ.ـربون نـ.ـساء، فيما عمدَ بعـ.ـضم إلى جـ.ـرّ العاملات في أحد مراكز التـ.ـدليك في العاصمة العراقية إلى الخارج وانهـ.ـالوا عليهن بالضـ.ـرب.

“ربـ.ـع الله” المتـ.ـهم الأول والسـ.ـلطات لم تعلّق
وفي حين لم يـ.ـصدر حتّى اللحظة أي تعلـ.ـيقٍ أو بيانٍ من السلـ.ـطات الرسمية حول الحـ.ـادث، اتهم ناشـ.ـطون عراقيون ميلـ.ـيشيات “ربـ.ـع الله” التي ظهرت حديثاً على الساحة العراقية، قبل أشهر، باقتـ.ـحام المركز.

وكان اسم تلك المجموعة ظهر بشكلٍ بارزٍ خلال اقتـ.ـحام مقر الحزب الديموقراطي الكردستاني في بغداد، احتجـ.ـاجاً في حينه على انتقاد القيادي في الحزب هوشيار زيباري الفصائل الموالية لإيران في العراق.

كما تمّ توجيه اتهاماتٍ لها باقتـ.ـحام مقر قناةٍ تلفزيونية في أغسطس الماضي، كذلك تردّد اسمها في بعض هجـ.ـمات الكاتيوشا الفاشـ.ـلة التي حاولت استهـ.ـداف مواقع تضـ.ـمُّ جنـ.ـوداً أميركيين في البلاد، أو حتى السـ.ـفارة الأميركية في العاصمة بغداد.
ستيب

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.