شاهد.. سعودية تفـ.ـجر غضباً واسعاً بعد استهزائها بأحد النعم

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة
شاهد.. سعودية تفـ.ـجر غضباً واسعاً بعد استهزائها بأحد النعم

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، السعودية بدور البراهيم، موجة غضب واسعة بين مُتابعيها عبر “سناب شات”، بعد نشرها فيديو يُظهر استهتارها بالنعمة.

وظهرت بدور البراهيم في الفيديو الذي رصدته “وطن”، وهي تُعلن لأحد ماركات الأحذية، فتقوم بسكب الحليب على الحذاء، وتقول: “الآن سيأتي المطر والطين، انظروا كيف يمكن إزالة الأوساخ بسهولة”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع المقطع، معبرين عن غضبهم، فكتب مُغرد: “لا يشعرون بنعمة الله، وسيأتي يوم يبحثون بها عن لقمة العيش ولو كانت في الأرض”.

وكتب أحمد: “بدأنا اللعب في نعمة الله، لماذا، في اليوم الذي رزقكم الله به وأصلح حالكم، تقومين بهذا العمل بالحليب، وتسكبينه على نعال، اللهم احفظنا من زوال نعمتك يالله”.

وطالب آخرون بإغلاق حسابها عقاباً لها، ورأوا أنها لا تعرف الله من الأساس حتى تستشعر نعمه.

وكانت بدور البراهيم قد فاجأت جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ستة أشهر فقط.

وظهرت بدور البراهيم بفيديو عبر “سناب شات” عبرت ببدايته عن شوقها لجمهورها الذي حُرمت منه بسبب زواجها، وشروط زوجها “الغيور”

وأشارت بدور إلى أنها تسرعت في قرار زواجها، وكانت في حالة عميان كما هو، وقالت: “حين أجريت تحليلاً للدم كإجراء روتيني، قال لي لو كان بك مرضاً معدياً أو خطيراً أو مهما كانت نتيجة التحليل سأتزوجك بكل الأحوال”.

وليست المرة الأولى التي تستهتر بها بدور البراهيم بالنعمة، فقد اعترفت سابقاً بالمبالغ التي صرفتها أثناء قضائها شهر العسل في فرنسا.

وأعربت البراهيم حينها عن ندمها لصرفها مهرها بالكامل والذي يقدر بمليون ريال على التسوق فقط.

وقالت بدور البراهيم بفيديو: “خلال نقاش مع صديقاتي وأهلي، لا أعلم ماذا قلت أنا، قالولي أنتي الحين مهرك مليون. قلتلهم راحت المليون خلاص، قضيت فيهم كل شيء، وأرسلت نقوداً للمصانع والمنتجات”.

وتابعت بدور: “يعتقدون أن لدي ثروة وكنوز، ماهي قيمة المليون ريال في هذه السنة. في الزمن هذا؟ لاشيء، أعتبره لاشيء، ذهبت إلى فرنسا وتبضعت، وكنت أصور وأنا أشتري”.

وعبرت بدور عن ندمها قائلة: “اللهم لا تعاقبنا على الذي فعلناه في فرنسا، أشعر بالندم على كل ما اشتريته”.
المصدر: وطن

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.