تطورات في القضية.. الكشف عن حالة أعـ.ـتداء جنـ.ـسي لطفل بعائلة ثانية والحضانة تغلق أبوابها

سوشال-متابعة
تطورات في القضية.. الكشف عن حالة أعـ.ـتداء جنـ.ـسي لطفل بعائلة ثانية والحضانة تغلق أبوابها

أغـ.ـلقت حضانة في منطقة حي “فافيندورفر هوهه” في مدينة كوبلنز، الخميـ.ـس، بسبب تلقي موظـ.ـفيها تهـ.ـديدات بالقـ.ـتل، وبحسب ما قالت إدارتها، امتد الإغلاق إلى يوم الجمعة أيضاً.

وقالت شبكة “زودفيست روندفونك” الإعلامية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه ما يزال من غير الواضـ.ـح كم من الوقت سيتم إغلاق الحـ.ـضانة.

وخلفية التهـ.ـديدات بالقتـ.ـل هي مقطع فيديو لأم على الإنترنت، ذكرت فيه باللغة العربية أن ابنتها تعرضت للاعـ.ـتداء الجنـ.ـسي في الحضـ.ـانة، في حين أكدت تحـ.ـقيقات الشـ.ـرطة والفحوصات الطبية عدم وجود أي اعـ.ـتداء.

وطلبت الشركة التي تدير الحضانة، وهي “شركة الحضانة الكاثوليكية في كوبلنز”، حماية الشـ.ـرطة لموظفيها.

وفي مساء الخميس، أعلنت الشركة عبر موقعها على الإنترنت أن الحـ.ـضانة قد أخليت لأسباب أمـ.ـنية وأغلقت مؤقتاً.

ويثير الموضوع ضجةً كبيرةً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً لدى الجاليات العربية، وهناك أيضًا اتهـ.ـامات بالعنـ.ـصرية ضد السلطـ.ـات الألمانية، إلى جانب اتهـ.ـامها بأن شيئاً ما يجري “كنـ.ـسه تحت الطـ.ـاولة”، في حين تحـ.ـدثت السلطـ.ـات عن معلومات كـ.ـاذبة، زادت من تحـ.ـريض الناس على الإنترنت.

وذكرت الشبكة الإعلامية أن مظاهرةً خـ.ـرجت أمام الحـ.ـضانة، عصر السبت، وتمت بسلام دون أي مشاكل، وهو ما لم يكن متوقعاً بعد الحملة العـ.ـدائية التي تمت على الإنترنت، وشارك في المظاهرة حوالي 60 شخصاً، على الرغم من أنه في البداية كان 200 شخص قد أعلنوا عن رغبتهم في المشاركة.

وبحسب الشـ.ـرطة والادعاء العام، تبين أن المزاعـ.ـم لا أساس لها من الصحة بعد تحقـ.ـيقات مكثفة، معلنةً عن عـ.ـدم وجود دليل على وقوع اعتداء جنـ.ـسي في الحضـ.ـانة.

وقال متحدث باسم الروضة إن موظفي الروضة ما زالوا يواجـ.ـهون اتهـ.ـامات عنـ.ـيفة وتهـ.ـديدات بالقتـ.ـل، كما تتعرض الشـ.ـرطة والادعاء العامة للهجـ.ـوم على الإنترنت، بدعوى محاولة التستر على القضـ.ـية

ويزعم بعض الأشخاص أن الفتاة لم يفحـ.ـصها طبيب إلا بعد أيام، في حين أن الشـ.ـرطة في كوبلنز نشرت مقطع فيديو يدحـ.ـض المزاعم، على حد تعبيرها.

وبغض النظر عن قـ.ـضية الطفلة “مريم”، أشار الادعاء العام في كوبلنز إلى أنه يحـ.ـقق الآن في شـ.ـكوى ثانية، للاشتـ.ـباه في وقوع اعـ.ـتداء جـ.ـنسي على طفل، منوهاً إلى أن التحقـ.ـيقات ما زالت جارية، كما أن التحقيـ.ـق امتد إلى فحص اتخاذ إجراءات ضـ.ـد جـ.ـرائم التهـ.ـديد والإهـ.ـانات الجماعية ضـ.ـد السلـ.ـطات، في حال كانت تشكل جـ.ـرائم جـ.ـنائية.