هذا كل حصيلتهما.. أول فيديو لاعـ.ـترافات قـ.ـاتلي فتاة المعادي

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة
هذا كل حصيلتهما.. أول فيديو لاعـ.ـترافات قـ.ـاتلي فتاة المعادي

“بهـ.ـدف السـ.ـرقة، سـ.ـحلاها ودهـ.ـساها”.. هذا ما أقر به، المتهـ.ـمان في جـ.ـريمة “فتاة المعادي” التي هـ.ـزت مصر.

فبعد إلقاء القبـ.ـض عليهما، أدلى قاتـ.ـلا مريم محمد، ابنة الـ 24 سنة، التي شغـ.ـلت قصـ.ـتها المصريين على مدى الأيام الماضية، باعـ.ـترافات حول تفاصيل الجـ.ـريمة المروعة.

وقال المتهـ.ـمان إنهما اسـ.ـتقلا سيارة وتوجـ.ـها إلى منطقة المعادي لممـ.ـارسة نشاطهما المعـ.ـتاد في سـ.ـرقة حـ.ـقائب الفتيات والسيدات، وخلال مرورهما في شارع 9 شاهدا فـ.ـتاة محـ.ـجبة وقررا سـ.ـرقة حقيبتها.

كما أوضح أحدهما أن السـ.ـائق (يدعى وليد عبد الرحمن) حاول سـ.ـرقة الحقيبة، لكن الفـ.ـتاة تمـ.ـسكت بها وبالسيارة، وصـ.ـرخت واستغـ.ـاثت بالمارة، فقررا الهـ.ـروب بسرعة فـ.ـائقة بعد انتـ.ـزاع الحقيبة وتوجها لمنـ.ـطقة دار السلام.

إلى ذلك، قالا إنهما عثرا في الحقيبة على مبلغ مالي بسيط قيمته 85 جنيها وبعض البطاقات الائتمانية وبطاقة عمل الفتاة في أحد البنوك وعلبة ماكياج، مشيرين إلى أن السائق وهو المتـ.ـهم الأول، أخذ علبة الماكياج إلى منزله بعد أن ألقى الحقيبة في منطقة دار السلام.

وقرر القـ.ـاضي في محـ.ـكمة جنـ.ـح المعـ.ـادي السبت حبس المتهـ.ـمين على ذمة التحـ.ـقيق، بعد الإدلاء باعتـ.ـرافهما.

ارتطـ.ـم رأسها
وكانت النيابة المصرية أعلنت تفاصيل جـ.ـريمة مقـ.ـتل فـ.ـتاة المعادي دهـ.ـسا تحت إطارات سيارة يستقـ.ـلها شابان حاولا سـ.ـرقتها.

وذكرت في بيان الأربعاء، أنها تلقـ.ـت الساعة السابعة مساء الثلاثاء، بـ.ـلاغًا من غرفة عمـ.ـليات النجـ.ـدة بقسم شـ.ـرطة المعـ.ـادي، بوفـ.ـاة مريم محمد علي البالغة من العمر 24 عامًا بحـ.ـي المعادي، مضيفة أن شاهدًا أبلغ الشـ.ـرطة برؤيته سيارة ميكـ.ـروباص بيضاء اللون يستـ.ـقلُّها شابان، وانتت.ـزع مُرافِق سائقها حقـ.ـيبة المجـ.ـنـي عليها منها، ما أدى إلى اصـ.ـطدامها بسيارة متـ.ـوقفة ومن ثم وفـ.ـاتها.

كما أضافت النيابة أنه وبمـ.ـعاينة جثـ.ـمان المجـ.ـني عليها، تبين إصـ.ـابتها بأنحـ.ـاء متفت.ـرقة من جـ.ـسمها، كما تبين وجود آثار د.ماء ملـ.ـطخة بالرمال على مقربة من إحدى السـ.ـيارات، حيث تم أخذ عيـ.ـنات منها.

إلى ذلك، أوضحت أن فريق النـ.ـيابة تمكن من الحصول على خمـ.ـسة مقاطع من كاميرات مراقبة على موقع الحـ.ـادث، والتي تبيَّن منها مرور السيارة التي اسـ.ـتقلها المتهـ.ـمان بسرعة فت.ـائقة.

كما ذكرت أن أحد الشبـ.ـان انتزع حقـ.ـيبة الفتاة التي حاولت التشـ.ـبث بها خلال تحرك السيارة ممَّا أخل بـ.ـتوازنها، فارتـ.ـطم رأسُها بمقدمة السيارة التي كانت متـ.ـوقفة بجوارها، وفرَّ الجـ.ـانيان بالحقيبة، بينما ابتعـ.ـدت فتاة أخرى كانت بصـ.ـحبة المجـ.ـني عليها من شدة الخـ.ـوف.

وهـ.ـزت الجـ.ـريمة الرأي العام في مصر، حيث طالب المصريون بسرعة القبـ.ـض على الجنـ.ـاة وتقـ.ـديمهم لمحـ.ـاكمة عاجلة.

وشيـ.ـع جثـ.ـمان الفـ.ـتاة مريم عصر الخميس في جـ.ـنازة مهـ.ـيبة، فيما تم دفـ.ـنها في مقـ.ـابر عائلتها في محافظة الشرقية شمال البلاد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.