“خلت من الإنسانية” .. عراقية تفجّـ.ـر غـ.ـضباً واسعاً بعدما رمت طفليها في نهر دجلة!(فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة
“خلت من الإنسانية” .. عراقية تفجّـ.ـر غـ.ـضباً واسعاً بعدما رمت طفليها في نهر دجلة!

وثقت كاميرات المراقبة في العراق جـ.ـريمة بشـ.ـعة هـ.ـزت الرأي العام في البلاد، لسيدة تقوم برمـ.ـي طـ.ـفليها في نهر دجلة.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ، يُظهر السيدة وهي تحمل طـ.ـفلاً على يدها، وتُمسك الآخر الذي يسـ.ـير لوحده على “جسر الأئـ.ـمة” الذي يربط بين منطقـ.ـتي الكاظمية والأعظمية المتاخـ.ـمتين لنهر دجلة في بغداد، ثم تقترب من الأسياج ثم ترمـ.ـي الطـ.ـفلين واحدً تلو الآخر، وتُكمل طـ.ـريقها وكأن شيئاً لم يحدث.

وأفادت وسائل إعلامية في وقت لاحق، أنه تم القـ.ـبض على الأم المتـ.ـهمة، وباشرت الجـ.ـهات الأمنية التحقـ.ـيق معها.

وقالت مصادر أمنية إن الشـ.ـرطة النهـ.ـرية انتـ.ـشلت جـ.ـثتـ.ـين، كانتا غـ.ـارقتين في نهر دجلة، حيث تعود الأولى لطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات والثانية لطفلة في عمر السنتين.

وتداول ناشطون فيديو يُظهر لحظة انتـ.ـشال الطـ.ـفلين بوجود الأب الذي كان يبـ.ـكي بصـ.ـوت مرتفع.

وقالت المرأة التي رمـ.ـت طـ.ـفليها في إفادتها إنها مطـ.ـلقة منذ ثلاثة أشهر وأخـ.ـذت الطـ.ـفلين من والدهما بذريـ.ـعـ.ـة زيارة الإمام موسى الكاظم، مبينةً أن الأب كـ.ـسب حـ.ـق الحضـ.ـانة، وأنها لم تكن قادرة على رؤيتهما إلا بمـ.ـواعيد محددة، “لذا رمـ.ـيتهم في النهر ليشـ.ـعر بما أشـ.ـعر به”.

ومن المقرر نقل أوراق المتهـ.ـمة أصولياً لمركز شـ.ـرطة الشعـ.ـب بتهـ.ـمة القـ.ـتل.

كما أظهر فيديو متداول لما قـ.ـيل إنه يعود لوالد الطفلين، انهـ.ـيار الأب بالبـ.ـكاء والصـ.ـراخ وهو يرى طلـ.ـيقته ترميـ.ـهما أمامه في النهر.

وأثار الفيديو ضجـ.ـة وغـ.ـضبًا واسعًا في العراق، استنـ.ـكر الناشطون تصرف المرأة تـ.ـجاه طفليها وتنـ.ـاسيها لعـ.ـاطفة الأمـ.ـومة رغبة في الانتـ.ـقام.

بينما أبدوا تعـ.ـاطفا كبيرا مع والد الطفلين الذي ظهر في مقطع فيديو يبكي بحـ.ـرقة عند موقع الحـ.ـادث وهو يـ.ـنادي على طـ.ـفليه، في مشهد يدمـ.ـي القـ.ـلوب، فيما كانت فـ.ـرق الإنقاذ تبحث عن جـ.ـثتـ.ـيهما.

وألقت قـ.ـوات الأمن، القبض على المرأة فور ارتكـ.ـابها الجـ.ـريمة وبث الفيديو، وسرعان ما اعتـ.ـرفت بفعلتها سارعت قوات الأمن بالقبـ.ـض على السيـ.ـدة التي اعتـ.ـرفت بعد التحقيـ.ـق معها بفعلتها، بينما استـ.ـطاعت السلطـ.ـات انتشال جثـ.ـتي الطفـ.ـلين لاحقا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.