لكمات وضـ.ـرب بالأحذية لمشعوذ أمام الكاميرات.. ماذا فعل مع فتاة بعمر 14 عاماً؟ (فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة
لكمات وضـ.ـرب بالأحذية لمشعوذ أمام الكاميرات.. ماذا فعل مع فتاة بعمر 14 عاماً؟ (فيديو)

اغتـ.ـصب أحد المشـ.ـعوذين أو ما يسمونه “طارد أر.واح شـ.ـريرة”، بشكل متكرر فتـ.ـاة صغـ.ـيرة تبلغ من العمر 14 عاما على مدى 3 أشهر بعدما أخـ.ـبر والديها أنه يتعين عليه استخدام “أسـ.ـاليب التانترا” لعلاجها.

والتانترا هي طريقة هندية تعتمد على ممـ.ـارسة بطـ.ـيئة ومتأنية في العلاقة الحـ.ـميمة بهـ.ـدف خـ.ـلق تواصـ.ـل عقـ.ـلي وجسماني بين الزوجين لتـ.ـقوية الروابط بينهما.

وأظهر مقطع مصور، اقتحـ.ـام حـ.ـشد من النساء والرجـ.ـال الغـ.ـاضبين، مكتب المشـ.ـعوذ الذي يدعي أنه “معـ.ـالج روحاني” والبالغ من العمر 45 عامًا، وأوسعوه ضـ.ـربا بالأحـ.ـذية واللـ.ـكمات بعد علمهم بما حدث للطـ.ـفلة في مدينة نظام أباد بولاية تيلانغانا.

وفي يوليو/تموز، اصـ.ـطحب والدا الفتـ.ـاة ابنتـ.ـهم إلى المشعـ.ـوذ، الذي ادعى أنه يقدم علاجات لمجموعة متنوعة من الأمراض، على أمل إيجاد حل لأمراض الصحة الجـ.ـسدية والعقـ.ـلية للفـ.ـتاة المراهـ.ـقة.

وطلب المشعـ.ـوذ من والدي الفتاة إحضارها إلى مكتبه كل أسبوع. وقيل إنه اغتـ.ـصب الفتاة الصغيرة هناك في كل مرة.

ووفقًا لصحيفة “نيو إنديان إكسبريس”، أخبر المشـ.ـعوذ الوالدين أنه سـ.ـيعالج ابنتـ.ـهما باستخدام “طـ.ـرق التانترا”.

وتم الكشف عن الاغتـ.ـصاب أخيرًا بعد أن مـ.ـرضت الفتاة بشدة وتوجـ.ـهت إلى الطبيبة تشكو من آلام في المعدة. وبدلاً من ذلك، أخبرتها الطبيبة أنها مصابة بعـ.ـدوى في الأعـ.ـضاء التـ.ـناسلية.

وبعد تقييم حالتها، أبلغت الطبيبة أقاربها ومجموعة من نشطاء حقـ.ـوق المرأة الذين اقتحموا مكتب المشـ.ـوذ في نظام أباد مطالبين بإجـ.ـابات. ولم يكتفوا بردوده، بل حطـ.ـموا محتويات مكاتبه وضـ.ـربوه بشـ.ـدة.

وفي النهاية سـ.ـلموا المشـ.ـعوذ إلى الشـ.ـرطة التي تحـ.ـقق حاليا في اتهـ.ـامات الاغـ.ـتصاب. كما تم اتهـ.ـامه بالتهـ.ـديد بقتـ.ـل الفتاة إذا أخبرت أي شخص عن سـ.ـوء المعاملة.

ومازال السحر يؤدى دورا مهما فى العديد من المجموعات العرقية، وحتى بين الشعوب المتمدنة، فنجد للسحر أتباعا عديدين مع اهتماما بمثل الموضوعات كتعلم التنجيم والشعـ.ـوذة، ولا يزال بعد بعض المجتمعات المتقدمة تثق فى تقاليد مثل قراءة الطالع والتنجيم، ورغم محـ.ـاربة عدد من الحـ.ـكومات إلا أن اعمال السحرة والمشعـ.ـوذين تجد لها جمهورا واسعا.

وقد ذكر السحـ.ـر فى القرآن الكريم فى أكثر من موضع، ومنها قوله تعالى: ” ( وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُـ.ـمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْـ.ـسِدِينَ وَيُحِـ.ـقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) [يونس: 79 – 81]”.

والسحر حقيقة لكن بعضه تخـ.ـييل وتلبيس ولا حقيقة له واقعية، كما جرى من السحرة فيما فعلوا من التخييل بالحبال والعصي، ويقع بعضه مؤثراً كما ذكرنا في سورة البقرة، أن السحرة يتعلمون منهما، الملكين : مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ [البقرة:102]، ولهذا قال سبحانه: وَمَا هُمْ بِضَـ.ـارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ [البقرة:102]،

فهذا يدل على أنه قد يقع منه ضـ.ـرر وقد يحصل منه بسببه تفريق بين الرجل وزوجته، ولكن كثير من الناس قد يتوهموا هذا الشيء ويظنوا أنه سـ.ـحر وليس بسحر ولكنها أوهام ووـ.ـساوس.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.