شاهد بالفيديو.. امرأة يخرجونها من حمام حبـ.ـسها زوجها فيه 18 شهراً

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة
شاهد بالفيديو.. امرأة يخرجونها من حمام حبـ.ـسها زوجها فيه 18 شهراً

عثروا في قرية بالشمال الهندي، على امرأة احتـ.ـجزها زوجها 18 شهراً في حمام مـ.ـساحته 9 أمتار، وأرغمها على العـ.ـيش في ظروف قـ.ـاسية “زعـ.ـماً أنها مصابة بمـ.ـرض عقلي”

وفقاً لما قالته من تلقت بلاغاً بشأنها وسافرت مع فريق وأنقذتها، وهي Rajni Gupta المسؤولة عن “الإدارة الإقليمية لتنمية المرأة والطـ.ـفل” في ولاية Haryana الواقعة فيها قرية “ريشبور” البعيدة 90 كيلومتراً عن العاصـ.ـمة نيودلهي.

قالت راجني غوبتا لصحيفة Hindustan Times الإنجليزية اللغة، إنها وجدت الأم لثلاثة أطفال “في حالة بائـ.ـسة يرثى لها” وتعاني من سـ.ـوء التغذية بشكل واضح “وكان بـ.ـراز على جـ.ـسدها وملابسها” فأخـ.ـرجتها من جحـ.ـيم زجـ.ـها زوجها فيه،

وهو ما نجد شيئاً منه بمقطع فيديو تعـ.ـرضه “العربية.نت” الآن، وفيه تظـ.ـهر البالغة 35 سنة، كما الهـ.ـيكل العظمي، وضـ.ـعيفة متهـ.ـالكة لا تقوى على المشـ.ـي حين أخرجوها من محبـ.ـسها، ثم تولت امرأة تنـ.ـظيف العـ.ـالق في ثيابها وشعرها من أوسـ.ـاخ متنوعة المصادر، عاشـ.ـت معها كما الكـ.ـابوس طوال احتجـ.ـازها.

أما زوجها Naresh Kumar البالغ 41 عاماً، فوقع معتـ.ـقلاً في قبـ.ـضة الشرطة التي اقـ.ـتادته مكبلاً بالأصـ.ـفاد إلى مركز احـ.ـتجاز حين إنقـ.ـاذ زوجته أمس، ونقلته إلى مدينة Panipat التابعة لها القـ.ـرية الواقعة في أريافها، تمـ.ـهيداً للمثول اليوم الجمعة بالذات أمام قـ.ـاض هندي، سيـ.ـسمع منه ما لن يرضـ.ـيه بالتأكيد.

ونشرت صحف هندية مثل ”تايمز أوف إنديا“ و ”هندوستانت تايمز“ أنه تم القبـ.ـض على الزوج ناريش كومار، بعد حـ.ـجزه لزوجته التي تزوجها منذ 17 عامًا، ووالدة أبنائه (ولد وبنتان) والبالغة أعمارهم 16و 15 و 11 عامًا، داخل المـ.ـرحاض وإجبارها على العيـ.ـش في ظروف غير آدمـ.ـية لمدة عام ونصف العام.

وأضافت أنه قام بتجـ.ـويعها، فلم تكن تحصل على الطعـ.ـام والشراب المناسب طوال هذه المدة، وتم العـ.ـثور عليها في حالة جـ.ـسدية هزيلة.

ووفقًا للصحف، فإن المرأة تم نقلها لأحد المستـ.ـشفيات المحلية، ولاحقًا تم تسلـ.ـيمها لأحد أقـ.ـاربها لرعايتها.

وصرحت راجني جوبتا، إحدى ضـ.ـباط حماية المرأة، أنهم حصلوا على معلومات تفيد باحتـ.ـجاز الزوجة داخل منزلها، وبالفعل عندما توجـ.ـهت القـ.ـوات للمكان عثروا على المرأة وهي محـ.ـتجزة داخل المـ.ـرحاض، وأظهرت التحـ.ـقيقات أنها قابـ.ـعة داخل هذا المكان منذ عام ونصف العام.

وأكدت الشـ.ـرطة، في بيان، أنه تم توجـ.ـيه عدة تهم للزوج كومار، بموجب المواد 498 و 342 من قـ.ـانون العـ.ـقوبات الهندي.

وذكرت الصحف، أن الـ.ـزوج فور القبـ.ـض عليه ادعـ.ـى أنه أقدم على احـ.ـتجاز زوجته بهذه الطريقة غير الإنـ.ـسانية بسبب مـ.ـرضها العقلي.

ولكن الضـ.ـابطة جوبتا نفـ.ـت إدعـ.ـاءات الزوج، حيث أكدت أن المرأة، التي لم يتم الكـ.ـشف عن اسمها، تمكنت من التعرف على أفراد عائلتها، وأجابت بوضوح عن الأسئلة التي وجـ.ـهت إليها، فضلًا عن أن الزوج لم يقدم أي شـ.ـهادة طـ.ـبية تدعـ.ـم أقواله.

وصرح مسؤولون بقسم رعاية المرأة والطـ.ـفل في المنطقة التي عثر على المرأة فيها، أن سلوك أطـ.ـفالها الثلاثة أيضًا تجـ.ـاهها لم يكن جيدًا على الإطـ.ـلاق.

وما زالت التحـ.ـقيقات جـ.ـارية لكشف هل كان لهم دور مع والدهم في حـ.ـبس والدتهم داخل المـ.ـرحاض طوال هذه الفترة أم لا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.