2021 مليئة بالاغـ.ـتيالات وهذا ما سيحدث في سوريا .. ليلى عبداللطيف تطلـ.ـق توقعاتٍ جديدة “مرعـ.ـبة”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة
2021 مليئة بالاغـ.ـتيالات وهذا ما سيحدث في سوريا .. ليلى عبداللطيف تطلـ.ـق توقعاتٍ جديدة “مرعـ.ـبة”

نشـ.ـرت العـ.ـرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف فيديو عبر “يوتيوب” لتوقـ.ـعاتها المتـ.ـبقية للعام 2020، وعام 2021 منوهة إنها لن تطل على أي محطة تلفزيونية وستلتقي بجمـ.ـهورها ليلة رأس السنة عبر قناتها الخاصة على “يوتيوب”.

وقالت ليلى عبداللطيف في حديثها لمُحاورها “زياد”: “العالم سـ.ـينهار اقتصادياً وخصوصاً بأمريكا وأروربا، وسيكون هناك تسـ.ـوية سـ.ـياسية قادمة لا محالة حتى لو بالقوة العسـ.ـكرية في عدة دول عربية والتي بها حـ.ـروب، مثل العـ.ـراق وسوريا ولبنان”.

وتوقعت عبداللطيف أن هناك تغيرات بالحكـ.ـومة السورية، وشخصـ.ـيات كبيرة خارج هذه الحكـ.ـومة، والرئيس بشار الأسد سيعـ.ـمل تغييرات كبيرة في قـ.ـلب الحكـ.ـومة لصـ.ـالح الشعب السوري.

وأضافت: “ستتعرض المواقع الإيرانية في العراق لحـ.ـوادث مؤسـ.ـفة في الأشهر القادمة، وسيتم إنهـ.ـاء الملف السوري العراقي اللبناني، وحسم هذا الملف نهائياً”.

وتابعت عبداللطيف: “هناك موت رؤساء وحكـ.ـام وسـ.ـقوط بعض الدول، وبعض الأنظـ.ـمة، عربياً وأجنبياً، وسيشهد العام القادم أيضاً سـ.ـقوط الاتحاد الأوروبي في السنوات القادمة”.

ووجهت عبداللطيف تحذيراً للرئيس الروسي قائلة: “أقول للرئيس بوتين الحـ.ـذر ثم الحـ.ـذر لحـ.ـدث مؤسف”.

وتوقعت عبداللطيف أنه خلال عام 2022 سينتهي مـ.ـرض السـ.ـرطان كلياً من العالم، وسيـ.ـوجد له عــ.ـلاج أسهل من حبة الإسبـ.ـرين بحسب تعبيرها.

وتابعت ليلى عبداللطيف: “سيكون هناك هبـ.ـوط في البورصات العالمية، وحالة من الهـ.ـلع، والذهـ.ـب عالمياً الوحيد اللي حيـ.ـضل محافظ على حاله”.

وأشارت إلى أنه خلال السنوات القادمة، أنظار العالم كله ستـ.ـتجه إلى القمر لحدث مؤسـ.ـف. كما سيتم قطع الانترنت بمعظم دول العالم لحـ.ـدث مؤسف أيضاً.

وقالت عبداللطيف: “هناك نوع من الحـ.ـشرات يُهـ.ـاجم الناس في أمريكا وعدة دول. وحالة من الخـ.ـوف بين الناس”.

وتابعت: “أسماء سياسية وغير سيـ.ـاسية سـ.ـيتم اغـ.ـتيالها عام 2021 وربما قبل في العالم العربي والأجنبي”.

ونوهت ليلى عبداللطيف إلى أن سنة 2021 ستكون مليئة بالاغتيـ.ـالات، ولكنها عـ.ـكس عام 2020 المليئة بالسلبـ.ـيات. سيكون بها بعض الإيجـ.ـابيات، مضيفة: “سـ.ـترتاح دول ودول لاء”.

وتنبأت “سيدة التوقـ.ـعات” بحـ.ـدوث صـ.ـدام في البحر بين تركيا واليونان، ولكن الأمور ستـ.ـهدأ لاحقاً.

وحول لبنان قالت: “عودة الفـ.ـوضى والمظاهرات في لبنان، وأسماء سـ.ـياسية بعيدة عن الحـ.ـكومة وخارج لبنان، سيهـ.ـربون ولن نسمع اسمها مرة أخرى”.

واستطردت: “الجيـ.ـش اللبناني والشعب كذلك سيكون بالمـ.ـرصاد لتنظـ.ـيم داعـ.ـش”.

وخصصت ليلى عبداللطيف جزءاً من المقطع للحديث عن أحوال دول الخليج. قائلة: “سيكون هناك تغيرات كبيرة في الحكـ.ـومة الكويتية ومجلـ.ـس النواب، وحاكــ.ـم الكويت سيكشف الكثير من الفـ.ـساد. وسيقـ.ـتلعه من جـ.ـذوره، وستنـ.ـضف الكويت من الفـ.ـساد المتفـ.ـشي بها”.

وتابعت: ““الإمارات ستتطور للأفضل في كل شيء، وستعـ.ـود السياحة بقوة بعد جـ.ـائحة “كورونا”. وستـ.ـشهد البحرين تغييراً للأفضل، وبشكل عام الخليج كله سيفتح على بعضه والسياحة ستكون وحدة، مثل أوروبا سابقاً”.

وقالت ليلى عبداللطيف إن أزمـ.ـة اليمن ستنتـ.ـهي في نهاية هذا العام أو بداية العام القادم. وكذلك ليبيا ستشـ.ـهد تسويات، والشعـ.ـب الليبي بالخـ.ـارج سيعود لأرضه ويسـ.ـترجع منزله وأراضيه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.