في دولة عربية.. فقيه مسجد يغتـ.ـصب ويتحـ.ـرش بأطفال جاؤوه ليحـ.ـفظوا القـ.ـرآن وشهادات صادمة(فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة
في دولة عربية.. فقيه مسجد يغتـ.ـصب ويتحـ.ـرش بأطفال جاؤوه ليحـ.ـفظوا القـ.ـرآن وشهادات صادمة(فيديو)

هـ.ـزّت حـ.ـادثة صـ.ـادمة المجتمع المغربي بعد قيام إمام مسـ.ـجد ومدرس بدار للقـ.ـرآن في قرية بضواحي مدينة طنجـ.ـة باغتـ.ـصاب 8 فـ.ـتيات قاصـ.ـر و4 أطـ.ـفال ذكور.

وبدأت السبت أولى جـ.ـلسات محـ.ـاكمة المتـ.ـهم في القـ.ـضية المروّعة التي عـ.ـرفت بـ”فقيـ.ـه الزمـ.ـيج”.

ووصف ما قـ.ـام به الإمـ.ـام بالعمل بالإجـ.ـرامي الخـ.ـطير، وسط مطـ.ـالبات للقـ.ـضاء المغربيّ لإنـ.ـزال أقـ.ـسى العقـ.ـوبات بحـ.ـقّ الجـ.ـاني.

واعتـ.ـرف المتـ.ـهم أمام المحقـ.ـقين بالتهـ.ـم المنسـ.ـوبة إليه، مؤكدًا لهم أنه بالفـ.ـعل كان يستـ.ـغل الأطفـ.ـال الذي يحـ.ـفظهم القرآن جـ.ـنسياً طـ.ـيلة السـ.ـنوات الماضية.

من جـ.ـهتها، قررت ”العـ.ـصبة المغـ.ـربية للدفـ.ـاع عن حقـ.ـوق الإنـ.ـسان“ تنصـ.ـيب نفـ.ـسها كطرف في هذه القضـ.ـية من خلال تنصـ.ـيب محـ.ـامين للنيابة عن الأسـ./ـر المشـ.ـتكية.

وبحسب وسائل إعلام مغربية، كشف المحامي عبد المنعم الرفاعي، أن “فقيه الزميج” اعـ.ـترف أمام الوكيل العام باستـ.ـئنافية طنجة، يوم السبت، بشكل صـ.ـريح بجميع الأفعال التي قام بها المتـ.ـعلقة باغـ.ـتصاب عدة قـ.ـاصرات.

وأـضـ.ـاف المحامي، في تصريح صحفي، بعد جلسة الاسـ.ـتماع أمام الوكيل العام، أن المحـ.ـكمة أوقـ.ـفت المشـ.ـتبه به بنـ.ـاء على شـ.ـكاية من الضـ.ـحايا، اللاتي وصل عددهن لحد الآن 6 قاصـ.ـرات، بإحدى قرى جماعة ملوسة.

وأشار إلى أن الوكيل العام أحال القـ.ـضية على قـ.ـاضي التحقـ.ـيق بنفس المحـ.ـكمة، حيث استنـ.ـطق المشـ.ـتبه به في إطار الاستـ.ـنطاق التمهيـ.ـدي، وقرر تأجيل جـ.ـلسة الاستـ.ـنطاق التفصـ.ـيلي إلى يوم 6 أكتوبر 2020، حتى يتـ.ـسنى الاسـ.ـتماع للضـ.ـحايا وأولياء أموروهن، ومن المـ.ـحتمل أن يقوم بمواجـ.ـهة بين المتـ.ـهم والمشـ.ـتكيات الست.

ويواجـ.ـه الإمام المـ.ـشتبه به في اغتـ.ـصاب عدة قاصـ.ـرات، تهـ.ـم “جـ.ـناية هتـ.ـك عـ.ـرض قاصـ.ـر بالعـ.ـنف دون سن 18، مع “افـ.ـتضاض البـ.ـكارة” واستـ.ـغلال “السلـ.ـطة الديـ.ـنية” “.

وعـ.ـرض موقع “طـ.ـنجة نيوز” المغربي مشـ.ـاهد من المكان الذي اغتصـ.ـب فيه إمام المسجـ.ـد ضـ.ـحاياه.

كما نشر الموقع شـ.ـهادات صـ.ـادمة لأسـ.ـر الضـ.ـحايا كاشـ.ـفين كيف كان يسـ.ـتدرج ضحـ.ـاياه لإغتصـ.ـابهم.

وأشارت أن الأطـ.ـفال اشتـ.ـكوا لآبائهم من تصـ.ـرفات الإمام، حيث كان يأمرهم بالجلـ.ـوس على فخـ.ـذيه.

ولضبـ.ـط الإمـ.ـام متلبـ.ـسا، قامت العائلات بمـ.ـراقبته، ليتم ضـ.ـبطه متـ.ـلبسا خلال استفـ.ـراده بأحد الأطـ.ـفال داخل المسـ.ـجد قبل آذان الظـ.ـهر.



احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.